مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

مضاعفات النحت

مضاعفات النحت: يسمى أيضًا النحت (تحلل الدهون بالتبريد) ، شفط الدهون في ايران وهو إجراء طبي يساعد على التخلص من الخلايا الدهنية الزائدة تحت الجلد. على الرغم من وجود العديد من الفوائد للنحت ، إذا كنت تفكر في استخدام هذه الطريقة ، فيجب أن تكون على دراية بالمخاطر.
أثناء عملية النحت ، يستخدم جراح التجميل أو الطبيب المتمرس أداة خاصة لتبريد أجزاء معينة من جسمك إلى درجات حرارة متجمدة. تعمل هذه الطريقة على تجميد الخلايا الدهنية وتدميرها في الجزء الذي تمت معالجته من الجسم. بعد أسابيع قليلة من العلاج ، تتحلل هذه الخلايا الدهنية الميتة بشكل طبيعي وتترك الجسم عبر الكبد.
وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على السكالبينج كعلاج طبي آمن. النحت له مزايا عديدة عن شفط الدهون التقليدي. هذا الإجراء غير جراحي بدون جراحة ولا يتطلب وقتًا للشفاء. إنه فعال في تقليل الخلايا الدهنية في منطقة معينة من العلاج بنسبة تصل إلى 20 إلى 25٪.
ومع ذلك ، فإن الآثار الجانبية للمضاربة يمكن أن تكون ضارة ، ولا يوصى بها للجميع. الانضمام إلينا لمعرفة المزيد.

مخاطر ومضاعفات سلخ فروة الرأستشمل بعض الآثار الجانبية الشائعة للمضاربة:
الشعور بالألم في مكان العلاجأثناء إجراء النحت ، سيضع طبيبك الجزء الذي تتم معالجته من الجسم بين لوحين تبريد. هذا يمكن أن يخلق شعوراً بالتمدد أو التمدد الذي يجب أن تخلقه لمدة ساعة أو ساعتين.انسداد في موقع العلاجوجد الباحثون أن المضاعفات الشائعة للنحت هي الألم والعيوب والألم أو الوجع في موقع العلاج. تبدأ هذه المشاعر عادةً فورًا بعد العلاج وبعد حوالي أسبوعين من بدء العلاج. قد يكون هذا بسبب البرودة الشديدة التي يتعرض لها الجلد والأنسجة أثناء النحت.نظرت دراسة عام 2015 في نتائج الأشخاص الذين خضعوا لـ 554 عملية تحلل الدهون في عام واحد. أظهرت هذه الدراسة أن أي ألم يستمر عادة من 3 إلى 11 يومًا بعد العلاج ثم يختفي.
احمرار مؤقت وانتفاخ وكدمات وحساسية جلدية في موقع العلاجتشمل مضاعفات سلخ فروة الرأس ما يلي ، وكلها في موقع العلاج:احمرار مؤقتالتضخمكدماتحساسية للجلد
تحدث هذه بسبب التعرض لدرجة حرارة الهواء. عادة ما يذهبون من تلقاء أنفسهم بعد بضعة أسابيع. تحدث هذه الآثار الجانبية لأن المضاربة تؤثر على الجلد بطريقة مشابهة لنزلات البرد ، وفي هذه الحالة تستهدف الأنسجة الدهنية الموجودة أسفل الجلد مباشرة. ومع ذلك ، فإن النحت آمن ولا يسبب لك قضمة الصقيع.
تضخم الدهون المتناقض في موقع العلاجيعتبر تضخم الدهون المتناقض من الآثار الجانبية النادرة والخطيرة لفروة الرأس. هذا أكثر شيوعًا عند الرجال. هذا يعني أن الخلايا الدهنية في موقع العلاج تصبح أكبر وليس أصغر. لم يتم فهم سبب حدوث ذلك بعد. على الرغم من أن هذا من الآثار الجانبية التجميلية وليس من الآثار الجسدية الخطيرة ، إلا أن تضخم الدهون المشلولة لا يختفي من تلقاء نفسه.من لا يستخدم النحت؟النحت علاج آمن وفعال لتقليل الدهون في الجسم لدى معظم الناس. ومع ذلك ، هناك البعض ممن لا ينبغي أن يتلقوا هذا العلاج. يجب على الأشخاص الذين يعانون من الحالات التالية عدم القيام بالنحت:
غلوبولين الدممرض الراصات الباردةبيلة الهيموجلوبين الباردة الانتيابية
يمكن أن يسبب النحت مضاعفات خطيرة للأشخاص الذين يعانون من هذه الاضطرابات.
لاحظ أيضًا أن النحت ليس علاجًا للسمنة. بدلاً من ذلك ، يمكن أن يساعد في التخلص من كميات صغيرة من الدهون الزائدة التي لا يمكن فقدانها بسهولة من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة فقط.
نتيجةإذا كنت ترغب في استخدام السكالبينج ، فكن على دراية بالآثار الجانبية لفروة الرأس وفوائدها وتعرف على مزاياها على الطرق الأخرى لإزالة الدهون. لا تعود خلايا فروة الرأس المجمدة أبدًا لأن الجسم يدمرها. لا يوجد جراحة بهذه الطريقة لأنها طريقة غير جراحية ولا يوجد جروح بعد العلاج. كما لا يوجد وقت للراحة أو الشفاء. قد تبدأ النتائج في أقل من بضعة أسابيع ، على الرغم من أن معظم الأشخاص يعانون من نتيجة كاملة بعد ثلاثة أشهر من العلاج النهائي.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۷:۵۰ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :