مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

الأسئلة الشائعة حول شفط الدهون

الأسئلة الشائعة حول شفط الدهون بشد البطن شفط الدهون في ايران  هي عملية تجميلية يتم فيها إزالة الدهون من أجزاء مختلفة من الجسم باستخدام قنية رفيعة (2-4 مم) من خلال شقوق صغيرة تحت الجلد. يتم توصيل الكانيولات بنظام تفريغ يسمح بالوصول إلى الأنسجة الدهنية الزائدة. هناك أنواع مختلفة من شفط الدهون ويتم تقديم تقنيات أحدث وأكثر أمانًا كل عام.الأسئلة الشائعة حول شفط الدهون بشد البطنهل عملية شفط الدهون بشد البطن؟نقلا عن طبيب الجهاز الهضمي. ضع في اعتبارك أن شفط الدهون ليس أسلوبًا لإنقاص الوزن ، ولكنه طريقة لتشكيل الجسم وتقليل رواسب الدهون التي لا يستطيع بعض الأشخاص تقليلها على الرغم من اتباع نظام غذائي صحي وممارسة النشاط البدني. شفط الدهون ليس إجراء لإنقاص الوزن ولا يتم إجراؤه على المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة أو أولئك الذين يعانون من زيادة الوزن الشديد. يعتبر شفط الدهون أمرًا رائعًا لمن يفقدون الوزن بشكل طبيعي ولكنهم دائمًا يتعاملون مع منطقة صغيرة من الدهون ولا يمكنهم إذابتها.
هل يمكن إرجاع الدهون المزالة عن طريق شفط الدهون؟أثناء عملية شفط الدهون ، يتم تدمير الخلايا (الخلايا الدهنية) المسؤولة عن تراكم الدهون ، بحسب أخصائي شفط الدهون. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام أمر ضروري ، لأن زيادة الوزن بشكل كبير يمكن أن تزيد من كمية الدهون المتبقية في المناطق المعالجة.
هل شفط الدهون يقضي على السيلوليت؟شفط الدهون ليس طريقة فعالة لعلاج السيلوليت. على الرغم من التخلص من حجم الدهون في مناطق معينة ، إلا أن إزالة العصابات الليفية (الحاجز) والمساعدة في تصريف الغدد الليمفاوية يمكن أن يحرز تقدمًا ملحوظًا في تقليل السيلوليت ، لكنها لا تختفي تمامًا. قد يختفي السيلوليت الخفيف بعد شفط الدهون ، على الرغم من عدم تأثر مناطق مهمة من السيلوليت.
ما هي أجزاء الجسم التي يمكن علاجها عن طريق شفط الدهون؟يمكن إجراء عملية شفط الدهون في أي جزء من الجسم يوجد به تراكم للدهون مثل البطن والأرداف والساقين والكاحلين والركبتين والذراعين ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام شفط الدهون كجزء من عملية زرع الدهون لإنشاء الأنسجة الدهنية. للقيام بذلك ، تتم إزالة الدهون بعد المعالجة واستخدامها لتشكيل مناطق أخرى من الجسم كوسيلة لزيادة الحجم.
ما هو نوع التخدير المستخدم أثناء شفط الدهون؟يعتمد نوع التخدير على المناطق المراد علاجها وكذلك كمية الدهون المراد إزالتها وتفضيلات المريض والجراح ولكن على أي حال يتم استخدام التخدير في شفط الدهون.
 يمكن استخدام التخدير الموضعي لإزالة التراكم الموضعي الصغير جدًا للخلايا الدهنية (الذقن المزدوجة ومنطقة العانة) بالإضافة إلى إضافة الدهون لزيادة الحجم مع الدهون الذاتية الخلفية. التخدير العام: يستخدم في الحالات التي تجرى فيها العملية على مناطق كبيرة ومتفرقة من الجسم. التخدير الموضعي: يمكن استخدام التخدير فوق الجافية لمناطق أسفل البطن والأطراف السفلية.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۶ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۲۸:۱۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :