مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

تذكر أن تسأل عن الآثار الجانبية

تذكر أن تسأل عن الآثار الجانبية ، والتخدير ، شفط الدهون في ايران وأي أسئلة قد تكون في ذهنك حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح. أخيرًا ، سيُطلب منك التوقيع على نموذج موافقة وسيتم التقاط صورة لمقارنة نتيجة العلاج.
تخدير
في هذه الطريقة ، يكون التخدير ممكنًا بطريقتين. اعتمادًا على حجم المنطقة التي يتم علاجها والتقنية المستخدمة وتوصية الجراح ، يمكن استخدام التخدير الموضعي جنبًا إلى جنب مع الحبوب المنومة أو التخدير العام.
هناك مخاطر لاستخدام التخدير العام يجب أن يناقشها الجراح معك قبل اتخاذ أي قرار. اعتمادًا على نوع التخدير المستخدم ، قد يُطلب منك الامتناع عن الأكل والشرب في الليلة السابقة وصباح العملية والصيام.
شفط الدهون
على نطاق أصغر ، يمكن إجراء هذا الإجراء في العيادات المجهزة بالمعدات المناسبة ، ولكن بالنسبة للمناطق الأكبر ، يجب إجراء الجراحة في المستشفى.
صور شفط دهون البطنيتم عمل شقوق صغيرة ، حوالي 5 مم ، حول موقع العلاج ويتم إدخال أنبوب شفط مجوف يسمى قنية. عن طريق تحريك الأنبوب تحت الجلد ، يتم تكسير الدهون الموضعية ثم إزالة هذه الدهون إما يدويًا باستخدام حقنة كبيرة أو باستخدام مضخة شفط.
تظل الطبقة العليا من الجلد ملتصقة بالأنسجة والعضلات الكامنة أثناء الجراحة ، وتبقى طبقة رقيقة من الدهون تحت الجلد بعد شفط الدهون لمنع خشونة الجلد.
كرر الإجراء
على الرغم من أن نتائج هذه العملية مصحوبة بنظام غذائي سليم وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، إلا أن بعض المرضى قد يحتاجون إلى عملية أخرى في المستقبل لتحقيق النتيجة المرجوة.
يتم إجراء التقنية الأساسية لجراحة شفط الدهون المذكورة أعلاه لجميع المرضى الذين يخضعون لهذه العملية. ومع ذلك ، نظرًا لتطور هذا النوع من الجراحة والتقدم المحرز فيه ، تم تقديم العديد من التغييرات ، والتي تم وصفها أدناه.إذا أراد شخص ما استخدام دهونهم لتشكيل وحقن أجزاء أخرى من الجسم ، فإن الطرق التي تؤدي إلى إذابة الدهون لن تكون قابلة للاستخدام.بالنسبة للعمليات الجراحية التي يتم فيها إزالة الكثير من الدهون (أكثر من 5 لترات) ، يجب أن يتمتع الجراح بخبرة ومهارات أكثر في جراحة التجميل.بعد إزالة الدهون ، تُغلق الشقوق بالخيوط الجراحية ، وفي بعض الحالات يتم إدخال أنبوب التصريف في الجسم لبضعة أيام لمنع تراكم السوائل.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۰ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۵:۴۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :