مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

شفط الدهون من العمليات التجميلية

شفط الدهون من العمليات التجميلية التي تتم في ظل ظروف خاصة وهذه المقالة تشير إلى هذه الشروط
ماذا تعرف عن شفط الدهون؟شفط الدهون أو جراحة شفط الدهون في ايران  يمكن أن يزيل الدهون المقاومة للتمارين الرياضية والنظام الغذائي من البطن والفخذين وجوانب الفخذين والساقين والكاحلين والثدي (بما في ذلك أثداء الرجال) والخصر والذراعين والرقبة.
اعرف المزيد: الفروق بين شفط الدهون وتحلل الدهون والشحوم ؟!

الأمر متروك للطبيب ليقرر متى يمكنك إجراء هذه العملية. إذا كان لديك أنسجة دهنية في جسمك لا تتطابق مع كمية أجزاء أخرى من جسمك وتبحث عن مظهر أكثر جاذبية في بعض أجزاء جسمك ، فيجب أن تكون بشرتك مرنة.
لاحظ أن شفط الدهون يزيل الأنسجة الدهنية ، لكنه لا يشد الجلد. شفط الدهون لا يزيل السيلوليت (تراكم الدهون السيئ) ولا يمكنه شد الجلد المترهل.
في هذه الحالة ، يمكن للجراح أن يقترح عليك استخدام أنواع أخرى من الجراحة ، مثل المصاعد ، لحل مشكلتك.
يمكن لجراحة شفط الدهون إزالة الدهون من الجسم عن طريق الشفط وهي مناسبة أيضًا لإزالة التجاعيد. في هذه العملية ، يتم إدخال أنابيب صغيرة ورفيعة ذات رأس خاص في الجسم باستخدام شقوق صغيرة يتم إجراؤها في الجلد. يقوم جراح التجميل بتحريك هذه الأنابيب تحت الجلد ، وتحديد مكان الدهون ثم يسحبها للخارج.شفط دهون الذراع شفط دهون الذراع شفط دهون الذراع أو شفط دهون الذراع هي في الواقع طريقة فعالة لتقليل حجم الجسم والتخسيس الموضعي الذي يمكن استخدامه في المرضى الذين يعانون من السمنة الموضعية. بالطبع لا يجب أن تتوقع الكثير من هذه الجراحة التجميلية ولا يجب أن تتوقع تقليل حجم العملية أكثر من اللازم ، فالجراحة الدهنية تسبب بعض شد الذراعين في نفس الوقت الذي يتم فيه استنزاف الدهون. شفط دهون الذراع أو شد الذراع شد الذراع أو جراحة شد الذراعين ، والتي تُفسَّر أيضًا على أنها شد جلد الذراع ، هي جراحة تجميلية للذراع يتم فيها إعادة تشكيل الجزء السفلي من الذراع من الإبط إلى الكوع. في الماضي ، كانت عمليات شد الذراعين تُجرى تقليديًا باستخدام خيط ، مما كان له تأثير ضئيل ولم يكن له نتائج جيدة عمليًا ولم يكن مفيدًا جدًا في حل مشكلة ذلك الشخص. لهذا السبب ، لا يزال هناك أشخاص يتوقعون حل مشكلتهم من خلال شد الذراع غير الجراحي ، وهو أمر غير ممكن في معظم الحالات. وفي الوقت نفسه ، يتم استخدام العديد من أجهزة شفط الدهون وشفط الدهون اليوم لتشكيلها وتجميلها ، ويمكن القول تقريبًا أن هذه الطريقة من أحدث العلاجات لهذا الجزء من الجسم. يمكن تفسير جراحة رفع الذراع أو شد الذراعين على أنها تقلل من الترهل المفرط لجلد الذراع الذي تم إنشاؤه من الإبط إلى الكوع أسفل. تغيير شكل الذراع عن طريق تنعيم الجلد والتجاعيد. خلق مظهر شاب للذراع. حافظ على الأنسجة الأساسية للذراع مستقيمة وممتدة. إزالة الدهون الموضعية المخزنة ككتلة في الذراع. تغيرات الوزن ، والشيخوخة ، والصفات الجينية والوراثية يمكن أن تسبب ترهل جلد الذراع وظهور ترهّل على جلد الذراع ، وهو ما لا يمكن تصحيحه من خلال التمارين الرياضية لأن التمارين لا يمكنها إصلاح الأنسجة الكامنة الضعيفة. لا يمكن استعادة المرونة. إذا كان جلد ذراعك متهدلًا بسبب عوامل مثل تقلبات الوزن ، فيمكن أن تكون جراحة شد الذراع أو شد جلد الذراع خيارًا جيدًا بالنسبة لك.
شفط دهون الذراع


برچسب: شفط الدهون في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۲۳:۳۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :