مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

قيمت آسفالت و قير گوني در استان تهران

 قيمت ايزوگام درب كارخانه،قيمت قيروگوني،قيمت پخش آسفالت  

 

-قيمت هر رول ايزوگام  شرق مشهد بدون نصب200000 تومان          

-قيمت هر رول ايزوگام پشم شيشه ايران بدون نصب 200000 تومان 

 -قيرگوني 2لايه با مصالح،قير60-70،گوني درجه2 بنگال  

 -پخش آسفالت بصورت دستي و مكانيزه

 -اجراي يك لايه قيرگوني براي يك متر مربع 30000تومان 

-اجراي دو لايه قيرگوني براي يك متر مربع 45000 تومان 

-اجراي سه لايه قيرگوني براي يك متر مربع 55000 تومان 

-اجراي پخش هرسانتي متر آسفالت012براي يك متر مربع4500تومان 

-اجراي پخش هرسانتي متر آسفالت06در هر متر مربع5000تومان 

 انواع آسفالت:

1-نرمه پشت بامي(توپكا) آسفالتي است كه در تماس مستقيم با فشار حركت اتومبيل ها قرار دارد.

و در مقابل يخبندان و تغييرات دما نسبت به ديگر نوع آسفالت ها مقاومتر است.

2-آسفالت زيره يا آستر:اين لايه روي لايه ي قيرقير پاشي شده قرار ميگيرد و با  

نام ويندر معروف شده است.

 -هرتن آسفالت بدون پخش 012  160000تومان  

-هر تن آسفالت 06 بدون پخش 150000 تومان 

- قيمت يك بشكه قير 60-70 خالص 140000 تومان 

-قيمت يك بشكه قير مخلوط خالص 145000 تومان



برچسب: ،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۵۹:۴۶ توسط:عباسي موضوع:

قير و پرايمر

معرفي محصول

پرايمر يك نوع تركيب قيري محول در آب(ايزو پاستا) ياحلال (ايزو فوندو) مي باشد كه جهت پوشش سطوح ويا زيسازي سطح جهت نصب عايق پيش ساخته ايزوگام مورد استفاده واقع مي شود.

 كاربرد محصول

نصب عايق پيش ساخته بر روي سطوحي كه سيقلي نيستند و يا داراي نرمه هاي
گرد و غبار مي باشند از كيفيت مطلوبي برخوردار نخواهد بود.جهت آماده سازي سطح به منظور عايقكاري مي توان ازپرايمر ها كمك گرفت. همچنين باتوجه به شكل عرضه ي اين محصول كه به صورت خميري و يا مايع مي باشد امكان پوشش دهي سطوح غيرقابل دسترسي نيز باپرايمر ها مي گردد.

 ايزوگام

-ايزوگام توليد شده با قير 60-70

-دو لايه :تيشو و (پليستر)

-ايزوگام تك لايه داراي انعطاف بالا ،چسبندگي بالا

دو نوع ذكرشده با توجه به درخواست مشتري امروزه در اكثر كارخانه ها توليد

مي گردد.                                                                                               

نوع  دوم  براي ديوار،استخر،ارتفاعات و سطوح شيرواني بيشتر استفاده مي گردد.

 



برچسب: ،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۵۹:۴۵ توسط:عباسي موضوع:

ايزوگام دليجان

 ايزوگام

 

 جهت جلوگيري از نم و رطوبت ،براي پوشاندن مكانهايي كه نفوذ آب  

ضروري نمي باشد و نيز به مراتب باعث آسيب هم مي گردد از اين  

محصول استفاده مي شود.

مزاياي ايزوگام:

1-سبكي محصولات ايزوگام بارزترين ويژگي شان نسبت به ديگر عايق ها مي باشد.

2-تميزي ايزوگام

3-حمل و نقل آسانتر نسبت به آسفالت و قير

4-قابليت انعطاف پذيري ايزوگام

5-نصب سريع ايزوگام

6-هزينه ي كمتر نسبت به قيرگوني و عايق سفيد و...

7-انعكاس نور آفتاب در نوع فويلدار و خاصيت عايق حرارتي

8-نصب روي بدنه ديوار حتي با ارتفاع هاي زياد

ايزوگام به علت سبكي و مقاومت زياد به تنهايي يك عايق رطوبتي كامل مي باشد.

 



برچسب: ،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۵۹:۴۵ توسط:عباسي موضوع:

شفط الدهون هو إجراء جراحي يزيل الأنسجة الدهنية

شفط الدهون هو إجراء جراحي يزيل الأنسجة الدهنية بين الجلد والعضلات لتحسين شكل الجسم وشكله.بعض الناس لديهم شكل جسم غير متناسب بسبب تراكم الدهون الموضعي ، على الرغم من الصحة الجيدة والصحة الجيدة. وهو ما يمكن أن يكون بسبب الصفات الوراثية أو عدم التحكم في الوزن وضعف الحياة
شفط الدهون في إيران هو نوع من النحت لأجزاء مختلفة من الجسم ، بما في ذلك الفخذين والوركين والجانبين والبطن والظهر والذراعين والظهر والركبتين الداخلية والثدي والخدين والذقن والرقبة والساقين والساقين ، والتي من المرجح أن لم يستجب النظام الغذائي القياسي وممارسة الرياضة.
يتم إجراء عملية شفط الدهون أحيانًا بمفردها تحت التخدير الموضعي أو التخدير العام ، وفي حالات أخرى يتم إجراؤها بالتزامن مع جراحات التجميل الأخرى مثل تصغير الثدي أو جراحة البطن.
مساوئ ومساوئ شفط الدهون:عند التقدم بطلب لشفط الدهون ، تحتاج إلى مقارنة إيجابياتها وسلبياتها ثم اتخاذ القرار الصحيح.
3 فوائد رئيسية:1) ستبدو أفضل في الملابس وملابس السباحة وسيبدو جسمك أكثر لياقة بشكل عام ؛
2) يستخدم شقوقًا صغيرة تؤدي إلى ندوب أصغر مقارنة بجراحات الجذع الأخرى ؛
3) يمكن إجراؤه تحت التخدير الموضعي والتخدير الموضعي ، مما يؤدي إلى مخاطر أقل ومدة أقصر للعمل مقارنة بالجراحات الأخرى التي تشكل الجذع.


برچسب: شفط الدهون في إيران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۲۴:۱۰ توسط:عباسي موضوع:

رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في وقت واحد

شفط الدهون في ايران ارفع ثدييك وكبرهما في نفس الوقت ، وسيساعدك د. نداف في هذا الصدد ، وفي بعض الحالات ، تكون عمليات رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في وقت واحد ضرورية للحصول على مظهر أفضل. إن عملية شد الثدي باستخدام الطرف الاصطناعي للثدي هي عملية متخصصة للغاية يصعب تنفيذها. يتمتع الدكتور نداف بخبرة كبيرة في هذا المجال. أثناء الاستشارة ، حدد نوع بدلة الثدي التي تحتاجينها.
عرض الفيديو
00:0001:18

ماذا يفعل رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في نفس الوقت؟رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في وقت واحد
قد يتأثر الثدي بالشيخوخة ، وفقدان الوزن ، والحمل ، أو الرضاعة الطبيعية. كل هذه العوامل تجعل الثدي يفقد الحجم ويصبح أصغر. يقوم الطرف الاصطناعي للثدي بتصحيح هذه التغييرات في نفس الوقت الذي يتم فيه شد الثدي. تم تصميم هذا المزيج لما يلي:
يعطي حجمًا على الصدر ويملأه.يدور حول شكل الصدر.ترفع الحلمة والجلد الداكن حولها.يقلل من حجم الهالة (الهالة حول الحلمة).الأشياء التي يجب مراعاتها في بدلة الثدي في نفس وقت رفع الثدي:الطرف الاصطناعي للثدي وحده لا يرفع الترهل. هناك اعتقاد خاطئ بأن ثدي الثدي يحسن ترهل الثديين. هذا صحيح جزئيا. تتسبب بدائل الثدي في رفع الثدي إلى حد ما ، لكنها لا تستطيع علاج الدرجات الشديدة من ترهل الثديين. مقارنة بالثدي الاصطناعي وحده ، مما يضيف شدًا كبيرًا. بدلاً من عمليات رفع الثدي والأطراف الاصطناعية المتزامنة ، يستخدم بعض الجراحين أطرافًا صناعية أكبر لتصحيح الترهل ، مما يؤدي إلى نتائج سيئة ويكون المريض غير راضٍ عن نتيجة العملية. في وقت استشارة الطرف الاصطناعي للثدي ، سيقوم الدكتور نداف بتقييم مدى ثدييك المترهلين ، وإذا كان الترهل شديدًا بحيث لا يمكن تصحيحه من خلال الطرف الاصطناعي وحده ، فقد يوصي بشد الثدي أو الطرف الاصطناعي في نفس الوقت.
بدلة الثدي المتزامنة ورفع الثدي
رفع الثدي لا يزيد من حجم حمالة الصدر:شد الثدي يجعل ثدييك أكثر امتلاءً ، لكنه لا يزيد الحجم الكلي. مقارنة برفع الثدي وحده ، فإن إضافة طرف صناعي للثدي يسمح لك بالحصول على ثدي أكبر.
جراحة الثديهل رفع الثدي في نفس الوقت الذي يتم فيه تكبير الثدي هو ممارسة جيدة بالنسبة لي؟إذا كنت تستفيد من هذه العملية:
- تريد زيادة حجم ثدييك ورفع ثدييك.- أنتِ بحاجة إلى شد الثدي ، لكنك تريدين أيضًا أن يكون ثدييكِ أكثر امتلاءً.- بسبب جراحة السمنة أو فقدان الوزن ، تغير حجم ثديك.- أنتِ بحاجة إلى طرف صناعي للثدي ، لكن ثدييك المترهل أكثر مما يمكن تعويضه عن طريق ثدي صناعي بمفرده.لديك نوع من اضطراب نمو الثدي يسمى الثدي المقيد.شروط أخرى للمرشحين:- يجب أن يتمتع المرضى بصحة عامة. يقيم الدكتور نداف دائمًا صحتك العامة قبل إجراء أي عملية جراحية.يجب على المدخنين الإقلاع عن التدخين قبل أسبوعين من الجراحة.يجب على المرضى الذين يرضعون من الثدي أو الحوامل الانتظار حتى 8-4 أسابيع بعد نهاية الرضاعة لتحديد الحجم الدقيق لثديهم.يجب أن يكون لدى المرضى توقعات واقعية لجراحة تعويض الثدي في نفس الوقت الذي يتم فيه رفع الثدي.الشقوق اللازمة لجراحة تعويضات الثدي مع رفع الثدي (تثبيت الثدي):كل عملية جراحية تترك قرحة. يتخصص جراح التجميل في عمل شقوق صغيرة ووضعها في أماكن لا يمكن رؤيتها. هناك ثلاث تقنيات لرفع الثدي تأتي مع ثلاثة أنواع من الشقوق.
يسمح لك الجمع بين بدلة الثدي ورفع الثدي بعمل الشقوق اللازمة لرفع الثدي لوضع الطرف الاصطناعي. بشكل عام ، ليست هناك حاجة لشقوق إضافية لوضع الطرف الاصطناعي في نفس وقت رفع الثدي.
ما هو نوع شد الثدي الذي أحتاجه في نفس الوقت الذي أقوم فيه بدلة الثدي؟يتم تنفيذ طريقة رفع الثدي والأطراف الاصطناعية في وقت واحد ، اعتمادًا على كمية الثدي المترهلة. بشكل عام ، كلما انخفض الهبوط ، انخفض القطع ، وكلما ارتفع الهبوط ، زاد القطع. ارتداء أي نوع من الملابس يخفي الجروح.
الشق العجاني (حول هالة الحلمة) يقع على طول الهالة (الهالة حول الحلمة) على الحدود بين الجلد الداكن والفاتح وهو مخفي بشكل جيد.يبدأ القطع العمودي في الجزء السفلي من الهالة ويمتد إلى أسفل الصدر. عادة ما يكون القطع الرأسي أكثر وضوحًا.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۱:۱۰:۴۹ توسط:عباسي موضوع:

تنحيف البطن والجانب من خلال الجمع بين عدة طرق

شفط الدهون في ايران ينصح الجراح بهذه الطريقة في جراحة البطن على أساس الحالة العامة للجسم واحتياجات المريض وطلباته ؛ لأن الجراح ، مع الفحص الدقيق للمريض ، يمكنه استخدام أفضل طريقة لجراحة الدهون في البطن لتجميل مناطق مختلفة من الجسم التي تعاني من مشكلة الدهون وترهل الجلد وتراخيها.
نظرًا لأن بعض الأشخاص لا يستجيبون لإجراء جراحة البطن ، يستخدم الجراح مزيجًا من رأب البطن وشفط الدهون لإزالة الدهون وإصلاح أجزاء الجسم.
شفط الدهون أو تحلل الدهونفي هذا الإجراء الجراحي للجراحة البطنية والجانبية ، يتم حقن كمية معينة من المصل التي تحتوي على مركبات خاصة (محلول توموسنت) في الدهون تحت الجلد ثم تتم إزالة السوائل والدهون باستخدام أنابيب خاصة عن طريق عمل ثقوب صغيرة في الجلد. . تختلف كمية هذا السوائل القابلة للحقن اعتمادًا على وزن الشخص وحالته الصحية ، وتعتمد كمية الدهون التي تمت إزالتها على كمية السوائل المحقونة ، وحتى في أفضل الظروف ، لا يمكن إزالة أكثر من بضعة لترات من الدهون في جلسة واحدة.
لذلك في الأشخاص الذين يعانون من الدهون حول البطن والجوانب ، قد تستغرق جراحة البطن الدهنية أكثر من جلسة. هذه الطريقة في جراحة البطن مناسبة للأشخاص الذين يكون بطونهم دهنية ولكن ليس لديهم جلد إضافي أو بطن متدلي أو جزئية وجودة بشرتهم جيدة ولديهم تشقق قليل في الجلد.
وهؤلاء في الغالب من الشابات اللواتي لم يحملن أو الرجال الذين يعانون من السمنة في البطن والجانب. أيضًا ، الأشخاص الذين لا يميلون إلى جراحة البطن على نطاق واسع ولا يريدون تصحيح البطن المترهلة ويريدون فقط التخلص من السمنة في البطن ، استخدم هذه الطريقة في جراحة البطن.
 الجمع بين طريقتين لشفط الدهون وتحلل الدهونفي الأشخاص الذين يعانون من السمنة الموضعية في الجزء العلوي من البطن والجوانب وأسفل البطن لديهم مزيج من الطريقتين أعلاه ، يمكن تحقيق نتائج جيدة.
الآثار الجانبية المحتملة لجراحة شد البطنيغلي غير مرغوب فيهالنزيف (الورم الدموي)عدوىتراكم السوائلاضطراب التئام الجروحفقدان الجلدجلطات الدمالتخدير أو تغيرات أخرى في الإحساس بالجلدمخاطر التخديرتلون الجلد أو التورم لفترات طويلةموت الدهون العميقة في الجلد (نخر الدهون)التئام الجروحعدم كفايةتلاشي وفك الجلدالألم الذي قد يطول.تجلط الأوردة العميقة ومضاعفات القلب والرئةتورم طويل في الساقينتلف الأعصابقد تكون هناك حاجة لإعادة الفتح في رأب البطن (استخلاص دهون البطن)والنتيجة أقل من المرغوب فيها من حيث الجمال


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۶:۲۲ توسط:عباسي موضوع:

الفرع التصالحي وإعادة بناء الأعضاء

شفط الدهون في ايران الفرع الثاني للجراحة التجميلية هو فرع الأعضاء الترميمية والترميمية.
الجراحة التصالحية هي فرع مهم من الجراحة التجميلية.
يعالج هذا الفرع المشاكل والإصابات الخلقية.
 
ويشمل:
إعادة بناء الأعضاءترميم الأذنترميم أوسكارإعادة بناء الثديالشفة المشقوقة والحنكإعادة بناء الرأس والوجهالإصلاح الخلقي للتشوهات الخلقية 
فرع الفك والوجهالفرع الثالث للجراحة التجميلية هو فرع الفك والوجه.
الوجه هو المعيار الأول والأهم للجمال ، وجراحة الوجه والفكين يخلق التوافق بين مكونات الوجه.
يعالج هذا الفرع مجموعة واسعة من الإصابات والأمراض المتعلقة بالرأس والوجه والفك والرقبة وحتى الفم.
 
ويشمل:
تشوهات الجمجمة الخلقيةالعيوب الخلقية مثل الحنك المشقوقجراحة تجميلية وعلاجية في الفك والوجه والجمجمة والرقبةجراحة الورم وكيسات الفك والوجه والعنقوتحدث أشياء أخرى كثيرة.
 


حرق الفروع وحرق الندباتالفرع الرابع من الجراحة التجميلية هو فرع الحروق الحادة والمزمنة وندبات الندبات.
يمكن أن يكون لإصابات الحروق آثار ضارة للغاية.
في بعض الحالات ، بالإضافة إلى الجمال الجسدي ، يمكن أن يؤدي إلى فقدان الإحساس اللمسي وحتى الإعاقة الحركية.
تعد جراحة الحروق البلاستيكية طريقة متقدمة جدًا تعيد بناء المناطق المتضررة ، بالإضافة إلى الجمال يمكن أن يعيد القدرة على تحريك الأعضاء.
 
يقوم جراحو التجميل عادة بإجراء تقنيات لإصلاح الحروق:
 
 تطعيم الجلدسحب الأنسجةتمدد الأنسجةالمجهريةجراحة رفرف مجانيةتقسيم و ... 
هم يستخدمون
هناك العديد من مراكز البحث والعلاج في البلاد للحروق.
من بينها مركز مطهري للحروق.
أحرزت إيران تقدماً ملحوظاً في مجال الحروق.
وتشمل هذه:
وذكر زراعة الخلايا الجذعية ، وتكنولوجيا النانو ، واستخدام الجلد المعالج ، وما إلى ذلك.
وتعقد المؤتمرات الدولية كل عام في مختلف مجالات الحروق في البلاد.
ويشارك في هذه الندوات العديد من الأساتذة من دول أخرى.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۵:۲۹ توسط:عباسي موضوع:

24 الأطعمة التي تحرق دهون البطن وتقلل من دهون البطن

شفط الدهون في ايران تعتبر دهون البطن خطرة ولا تمنعك من الحصول على مظهر جيد فحسب ، بل تسبب أيضًا مرض السكري وأمراض القلب ومقاومة الأنسولين.بغض النظر عن العمر والجينات وغيرها ، يمكن أن تؤثر على أي شخص. لذلك يجب الانتباه فورًا إلى الأطعمة التي تساعد على التخلص من هذه الدهون.في هذا القسم عن النظام الغذائي للياقة البدنية وفقدان الوزن في نمنك ، قمنا بإدراج 24 من الأطعمة التي تحرق الدهون والتي تتضمن نظامًا غذائيًا صحيًا وسعيدًا وأسلوب حياة ، ولكن قبل ذلك ، اسمحوا لي أن أخبرك أن منطقة البطن عرضة لتخزين الدهون. يكون.
أغذية التخسيستقلص وتنحيف البطن بالطعامالأطعمة والأطعمة المناسبة لتقليص البطن1- الفاكهة:
الفواكه غنية بالفيتامينات والمعادن. الفواكه مثل البرتقال والليمون والكيوي واليوسفي والليمون الطازج تزيد وتقوي عملية التمثيل الغذائي في الجسم ، والحمض فيها يحرق الدهون بشكل أسرع من الفواكه الأخرى. تشمل الفواكه الأخرى المفيدة لحرق الدهون التفاح والبطيخ والعنب والفراولة.
ثمار لانقاص الوزن
طرق تقليص البطن بالطعام والفواكه2. لوح نصال:
الألواح غنية بالبروتين وقليلة السعرات الحرارية وغنية بالدهون. البروتين الضعيف في الألواح يسبب كتلة عضلية أقل ، ويسرع عملية التمثيل الغذائي ، ويحسن وظائف الجسم بشكل عام.
3. الأسماك:
تقلل الأحماض الدهنية أوميجا 3 من الالتهاب في الجسم وتزيد من التمثيل الغذائي. أيضا ، كلما انخفض الالتهاب ، انخفضت فرصة زيادة الوزن بسبب الإجهاد والالتهاب.
الأسماك لفقدان الوزن
كيفية تقليص البطن بمجموعة متنوعة من الأطعمة والأسماك4. اللوز:
اللوز مشبع لفترة طويلة ولديه دهون جيدة لا تضيف سعرات حرارية إلى السعرات الحرارية. كما أنها تحتوي على أوميغا 3 ، والتي تعزز الطاقة والتمثيل الغذائي.
5. الفاصوليا والبقوليات:
الفول والبقوليات هي مصادر جيدة للبروتين والألياف والفيتامينات والمعادن. يمكن أن يساعد تناولها بانتظام في قمع الجوع ، من أجل منع الإفراط في تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مصدر ممتاز للبروتين للنباتيين.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۴:۵۹ توسط:عباسي موضوع:

أسئلة متكررة حول جراحة تجميل البطن

شفط الدهون في ايران هل لجراحة البطن التجميلية عمر محدد؟جراحة رأب البطن عادة ما تكون غير مقيدة بالعمر ، ولكن من الأفضل إجراؤها عادةً بعد سن 18 عامًا وتحت سن 60 عامًا ، وفقًا للإحصاءات. تعد جراحة رأب البطن ضرورية في 95٪ من النساء المصابات بالخصوبة.هل جراحة شد البطن فقط للنساء؟لا - يمكن للرجال أيضًا إجراء هذه الجراحة ، لأن تراكم الدهون في بطن النساء أكثر من الرجال المتقدمين لجراحة رأب البطن عند النساء أكثر من الرجال.هل يمكنني الحمل بعد عملية شد البطن؟يوصى بعدم إجراء الحمل بعد عملية شد البطن لأن شكل البطن قد يتعطل بسبب الحمل.لا يجب على النساء استخدام حبوب منع الحمل بعد جراحة رأب البطن لأن تناول هذه الحبوب قد يزيد من خطر الإصابة بالانسداد.هل سنفقد الوزن بعد جراحة رأب البطن؟بعد هذه الجراحة ، يفقد الشخص 2 إلى 3 كيلوغرامات من الوزن بسبب إزالة الدهون والأنسجة.  دكتور ماجد نداف كرماني جراح تجميل ، اخصائي اول  توصيات الدكتور نداف كرماني للأشخاص الذين خضعوا لجراحة في البطن التجميلية - بعد جراحة البطن التجميلية ، من الأفضل تجنب الأنشطة الشاقة والتمارين الشاقة.تجنب التدخين والتدخين لمدة شهر قبل وبعد عملية تجميل الأنف.توقف عن تناول بعض الأدوية ، مثل الأسبرين.  دكتور ماجد نداف كرماني جراح تجميل ، اخصائي اولa


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۱۰:۴۰ توسط:عباسي موضوع:

أسئلة متكررة حول جراحة تجميل البطن

شفط الدهون في ايران هل لجراحة البطن التجميلية عمر محدد؟جراحة رأب البطن عادة ما تكون غير مقيدة بالعمر ، ولكن من الأفضل إجراؤها عادةً بعد سن 18 عامًا وتحت سن 60 عامًا ، وفقًا للإحصاءات. تعد جراحة رأب البطن ضرورية في 95٪ من النساء المصابات بالخصوبة.هل جراحة شد البطن فقط للنساء؟لا - يمكن للرجال أيضًا إجراء هذه الجراحة ، لأن تراكم الدهون في بطن النساء أكثر من الرجال المتقدمين لجراحة رأب البطن عند النساء أكثر من الرجال.هل يمكنني الحمل بعد عملية شد البطن؟يوصى بعدم إجراء الحمل بعد عملية شد البطن لأن شكل البطن قد يتعطل بسبب الحمل.لا يجب على النساء استخدام حبوب منع الحمل بعد جراحة رأب البطن لأن تناول هذه الحبوب قد يزيد من خطر الإصابة بالانسداد.هل سنفقد الوزن بعد جراحة رأب البطن؟بعد هذه الجراحة ، يفقد الشخص 2 إلى 3 كيلوغرامات من الوزن بسبب إزالة الدهون والأنسجة.  دكتور ماجد نداف كرماني جراح تجميل ، اخصائي اول  توصيات الدكتور نداف كرماني للأشخاص الذين خضعوا لجراحة في البطن التجميلية - بعد جراحة البطن التجميلية ، من الأفضل تجنب الأنشطة الشاقة والتمارين الشاقة.تجنب التدخين والتدخين لمدة شهر قبل وبعد عملية تجميل الأنف.توقف عن تناول بعض الأدوية ، مثل الأسبرين.  دكتور ماجد نداف كرماني جراح تجميل ، اخصائي اول


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۱۰:۲۶ توسط:عباسي موضوع: