مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

لتضخم الثدي عند الرجال.

لتضخم الثدي عند الرجال. يقال أن التثدي عادة ما يكون حميدا بسبب التوسيعيتم الحصول على أنسجة الثدي.
سبب هذه الحالة من الثدي لدى الرجال هو اختلال التوازن بين شفط الدهون في ايران هرمون التستوستيرون والإستروجين.
لماذا يحدث التثدي؟إذا كانت الغدد الثديية التثدي لدى الرجال تنمو بشكل كبير جدًا وغير طبيعي وتؤدي في النهاية إلى تضخم الثدي غير الطبيعي لدى الرجال ، فمن الضروري زيارة الطبيب لإجراء الاختبارات اللازمة.
في الرضع ، تحدث هذه الحالة بسبب هرمونات الأم ، وفي البالغين ، سواء في كبار السن أو الشباب ، يعتبر هذا غير طبيعي ويعرف باسم اضطراب التمثيل الغذائي.
في حالة المراهقين ، ستتسبب هذه الحالة في ضيقهم ، ولكن إذا لم يكن هذا الحجم ناتجًا عن السمنة في مرحلة المراهقة ، فسوف ينخفض ​​نمو الثدي تدريجيًا ويعود إلى طبيعته بعد بضع سنوات.
غالبًا ما يحدث التثدي بسبب اضطراب في الهرمونات الجنسية أو استخدام الأدوية التي تزيد من إفراز البرولاكتين.
وتجدر الإشارة إلى أن بعض المصابين بالتثدي قد أصيبوا بالمرض نتيجة تعاطي المخدرات.
يمكن أن تسبب بعض الأمراض ، مثل الفشل الكبدي أو الكلوي ، التثدي.
قد يكون انتفاخات الثدي غير الطبيعية لدى الرجال ناتجة عن تضخم (حشو) أنسجة الثدي ، أو الأنسجة الدهنية في الثدي ، أو مزيج من هذه الأنواع. وبشكل عام ، إذا كان هذا الانتفاخ ناتجًا عن كمية كبيرة من الدهون ، فإنه يطلق عليه التثدي.
علاج التثديالخطوة الأولى في علاج التثدي هي القضاء على العوامل التي تسببت في المشكلة. على سبيل المثال ، إذا حدثت هذه المشكلة بسبب استخدام الأدوية أو المخدرات ، يجب عليك أولاً التوقف عن استخدام الدواء أو المخدرات لمنع المزيد من التقدم ثم الانتقال إلى جراحة التثدي.
جراحة التثدي هي في الواقع جراحة الثدي للرجال التي يمكن إجراؤها تحت التخدير الموضعي أو تحت التخدير العام ، ولكن من أجل إجراء هذه الجراحة ، سيكون التخدير خيارًا أكثر ملاءمة.
وتجدر الإشارة إلى أنه أثناء جراحة التثدي ، تتم إزالة الدهون الزائدة في الثدي بمساعدة شفط مناسب.
لاحظ أن التثدي (تضخم الثدي الذكري) قد يحدث في أحد الثديين أو كليهما.
عادة ، لا يؤدي تضخم الثدي لدى الرجال إلى تعريضهم للخطر ؛ لكنها ستجعلهم يشعرون بعدم الارتياح.
التثديأسباب التثديالعوامل التي تؤدي إلى التثدي هي كما يلي:
التغيرات الهرمونية التي تحدث مع تقدم العمر.زيادة دهون الجسم مما يؤدي إلى زيادة مستويات هرمون الاستروجين.تناول بعض الأدويةالحصول على بعض الأمراضفرط نشاط الغدة الدرقيةمرض الكبدوجود ورم في الخصيةالغدة النخامية أو الغدة الكظريةالأسباب الأخرى لمتلازمة كلاين-فيلتر أو اضطرابات الغدة النخامية التي تؤدي إلى انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون هي أسباب أخرى.كيفية تشخيص التثدي: التثديسيطرح عليك طبيبك أولاً أسئلة حول حالتك والأدوية التي تتناولها.
ثم يقوم بإجراء فحوصات بدنية وفحص وتقييم أنسجة الثدي. على الرغم من أن سرطان الثدي نادر في هذه الحالات ، سيقوم طبيبك أيضًا بفحص ثدييك لتقييم سرطان الثدي.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن فحص الخصيتين بحثًا عن وجود ورم.
قد يطلب طبيبك اختبارات أخرى لإجراء تشخيص أفضل.
الوقت المناسب لإجراء جراحة التثديبشكل عام ، الغرض من التثدي أو جراحة الثدي لدى الرجال هو استعادة الحالة الطبيعية لثدي الرجال وتصحيح حجم وتشوهات ثديي الرجال.
المرشحون المناسبون لجراحة تثدي الرجال هم من الرجال الذين يتمتعون بصحة جيدة وثدييهم ليسا كبيرا بسبب الآثار الجانبية لتناول بعض الأدوية.
يجب على الرجال أولاً الوصول إلى وزن مستقر وتثبيت نمو ثدييهم.
إجراءات ما قبل الجراحة لتثدي الرجالالخطوة الأولى لكل شخص هي اختيار أفضل جراح الثدي لأنه له تأثير كبير على تحقيق نتائج مرغوبة ومرضية ويطغى على حياة الشخص لسنوات عديدة.بعد اختيار جراح الثدي ، يمكنه الذهاب إلى مكتبه ورؤية ملف جراح الثدي أو التحدث إلى المرضى في المكتب واستفسر منهم عن رضاهم عن جراحة الثدي.يجب على الشخص أن يعبر عن توقعاته لجراحة الثدي وجراح الثدي بعد الفحص السريري للثدي سيعطي نظرة عامة على نتيجة جراحة الثدي وسيختار أفضل طريقة لجراحة الثدي التجميلية.تأكد من إخبار جراح الثدي إذا كان لديك مرض معين أو تتناول أدوية معينة.تجنب تناول الأدوية غير الضرورية مثل الأيبوبروفين والأسبرين لمدة أسبوعين قبل التثدي ، والتي يمكن أن تتداخل مع تخثر الدم.تجنب التدخين وأي مشروبات كحولية لمدة أسبوعين قبل جراحة الثدي.قم بإجراء الفحوصات اللازمة التي يحددها جراح الثدي وخذ يوم جراحة الثدي معك.رعاية ما بعد التثديهناك شعور بالألم والكدمات بعد جراحة الثدي التجميلية ، لكن هذا الألم يمكن تحمله إلى حد ما وسيصف لك جراح الثدي الدواء لك إذا كنت ترغب في ذلك.استخدم المضادات الحيوية عن طريق الفم والحقن لمدة أسبوع بعد التثدي.هناك تورم بعد جراحة الثدي وهذا طبيعي ولن يلاحظ الشخص التغييرات. سيتم القضاء على هذا التورم من خلال ملاحظة النقاط الضرورية وسترى النتيجة.إلى


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۴ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۶:۳۲ توسط:عباسي موضوع:

ما الفرق بين شفط الدهون وشفط الدهون

ما الفرق بين شفط الدهون وشفط الدهون؟كثير من الناس ليس لديهم معلومات شاملة عن عمليات شفط الدهون ويعتقدون أن عمليات شفط الدهون هي نفسها مثل شفط الدهون. Lipoxaxen ، وهو عنوان لجراحة التخسيس ، هو مثال للجراحة التجميلية التي يمكن شفط الدهون في ايران أن تزيل الأنسجة الدهنية من الجسم.
التخسيس الدهني ، وهو أمر شائع جدًا اليوم وقد أنقذ الكثير من الناس من السمنة ، يُعرف باسم طريقة فعالة ودائمة في التخسيس. يتم أيضًا إجراء عملية شفط الدهون باستخدام أجهزة التخسيس ، ولكن الاختلاف في عمليات شفط الدهون هو إمكانية نقل الدهون بالطريقة الدهنية.
في السابق ، لم يتمكن الجراح من استخدام الدهون المستخرجة في مناطق أخرى ، اليوم ، مع جراحة الدهون ، يمكن إزالة الأنسجة الدهنية من الجسم وحقنها في أجزاء أخرى.
ما الفرق بين شفط الدهون وشفط الدهون؟
على سبيل المثال ، يمكنك إزالة دهون البطن ثم حقنها في مناطق مثل الأرداف أو الصدر وحتى مؤخرة اليد. هذا هو السبب في أن نحت الجسم يسمى جراحة الدهون.
يعمل شفط الدهون على حرق الدهون تحت الجلد ويقتل الدهون في الواقع ، بينما لا تحرق الدهون في طريقة الدهون ويمكن أن تنتقل إلى أجزاء أخرى من الجسم.
إجراء نقل الدهون في الجسم ، والذي يسمى أيضًا زرع الدهون ، هو إجراء حساس ومتخصص جدًا يجب أن يتم من قبل جراح التجميل. إذا لم يتم إجراء هذه الجراحة في مرافق خاصة ، فقد تسبب مضاعفات في الشخص.
الطريقة الدهنية آمنة للغاية وإذا كان الشخص مرشحًا جيدًا لهذه الجراحة ، فيمكنه الحصول على نتائج رائعة جدًا منها. كثير من الناس لا يدركون أن التخسيس الدهني هو طريقة جديدة لجراحة التخسيس الدائمة وإذا أصبح جزء من الجسم دهنيًا ، فلن تظهر السمنة في هذه المنطقة بعد الجراحة.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۳ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۱:۵۸ توسط:عباسي موضوع:

هناك العديد من الطرق لتجميل الوجه

هناك العديد من الطرق لتجميل الوجه ، مثل حقن البوتوكس أو حقن الجل ، ولكن يتم استخدام طرق مثل شفط الدهون في الوجه لفقدان الوزن في بعض الحالات ، وعلى الرغم من أن شفط الدهون لا يتطلب إجراء شقوق كبيرة ، إلا أن لديه معلومات كافية حول كيفية شفط الدهون في ايران العناية الجسم مهم للغاية بعد جراحة شفط الدهون. شفط الدهون ليس بديلاً لفقدان الوزن وممارسة الرياضة. الغرض من هذه الطريقة ليس إزالة السيلوليت وترهل وترهل الجلد. ستصبح المناطق التي تخضع لجراحة شفط الدهون أرق وتبدو أفضل بعد العلاج. من المهم جدًا العناية بالمناطق المعالجة وموقع الغرز لأن العدوى وتكوين الأنسجة المتندبة يمكن أن يكون لهما تأثير سلبي على نتائج الجراحة. في القسم التالي ، سنذكر بعض النقاط المهمة حول العناية بالجسم بعد شفط الدهون.
ما هي جراحة شفط الدهون؟في جراحة شفط الدهون ، يستخدم الطبيب أنبوبًا مجوفًا يسمى قنية لإزالة الدهون الزائدة من أجزاء مختلفة من الجسم. سيتم إدخال القنية في الجسم من خلال شقوق صغيرة على سطح الجلد.في بعض علاجات الدهون ، يتم الاسترخاء في الموقع المطلوب بمساعدة الماء أو المسال بمساعدة الليزر لتسهيل عملية إزالتها.هذا الإجراء أقل توغلاً ويتم إجراؤه عادةً تحت التخدير الموضعي.في بعض الأحيان يقرر الطبيب إعطاء المريض المهدئات.يستخدم المصل الوريدي في بعض الأحيان للحفاظ على مستويات سوائل الجسم.خلال هذا الإجراء الجراحي ، يتم مراقبة ضغط دم المريض ومستوى الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب.بعد إزالة الدهون من الجسم ، لا يقوم الطبيب بخياطة الشقوق بحيث يمكن إزالة التفريغ في هذه المنطقة بسهولة.ما هي فترة الشفاء بعد جراحة شفط الدهون؟
بشكل عام ، يعتمد التعافي بعد جراحة شفط الدهون على عدة عوامل ، مذكورة في القسم التالي:
المكان الذي عولج فيه.كمية الدهون التي أخرجها جراح التجميل من جسمك.مهارات جراح التجميل والطريقة التي يستخدمونها.كيفية اتباع تعليمات جراح التجميل فيما يتعلق بقيود العمل ، والضغط ، ورعاية الأنسجة المتندبة ، والأدوية أو المكملات الغذائية التي يجب عليك تناولها أو تجنبها.يعتبر التدخين وعدم التدخين قضية مهمة جدًا. باختصار ، لن يؤدي التدخين إلى تسريع عملية الشفاء. ومع ذلك ، فإن التدخين يتداخل مع هذه العملية ويمكن أن يؤدي إلى عدوى النسيج الندبي والمضاعفات والمخاطر المحتملة الأخرى.إن قدرة الجسم على شفاء الجروح مهمة جدًا أيضًا.ماذا سيحدث في الأيام التي تلي العلاج؟في بعض الحالات ، يعد شفط الدهون إجراءً للمرضى الخارجيين يتم إجراؤه تحت التخدير العام ، مما يعني أنه يمكنك العودة إلى المنزل والراحة لبضع ساعات بعد الجراحة ، ولكن قد لا تشعر بحالة جيدة لبضعة أيام. هذا يعني أن شخصًا ما يجب أن يكون معك حتى يتمكن من مرافقتك إلى المنزل والعناية بك لمدة 24 ساعة على الأقل بعد العملية. بعد 3 إلى 5 أيام تقريبًا من الجراحة ، ستعاني من كدمات واحمرار في الجلد يختفي تدريجيًا. وبعد الجراحة ، سيغطي الطبيب الجرح بضمادة وضمادة ضغط لتوفير المزيد من الرعاية والحماية للمنطقة المعالجة. سيساعد ذلك على تقليل التورم وتحسين نتائج علاج شفط الدهون. يجب استخدام ضمادة ضغط لمدة أسبوعين على الأقل وخلعه فقط عند الاستحمام. في معظم الحالات ، يطلب جراح التجميل من المريض الذهاب إلى المكتب بعد أيام قليلة من العلاج حتى يتمكن من فحصه بدقة والتأكد من أن المريض في حالة جيدة ، ثم تغيير الضمادة على الغرز. يطلب الطبيب من المريض البدء في المشي في أقرب وقت ممكن لتقليل خطر تجلط الدم وتقليل تصلب الأطراف والشعور بالتحسن.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۷:۱۲ توسط:عباسي موضوع:

جراحة السمنةوفقًا للبحث

جراحة السمنةوفقًا للبحث ، يعاني أكثر من 60٪ من الأشخاص في العالم من زيادة الوزن ، والتي ترتبط السمنة وزيادة الوزن ارتباطًا وثيقًا بالعديد من الأمراض مثل أمراض القلب والأوعية الدموية ، شفط الدهون في ايران لذا فإن جراحة السمنة ، بالإضافة إلى تركيب الجسم لها تأثير مباشر على الصحة.
على مر السنين ، تم تقديم العديد من الطرق لحل مشكلة السمنة ، لكل منها آثارها الجانبية وفوائدها الخاصة ، ولكن يجب أن تعلم أن اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة اليومية المنتظمة وأسلوب الحياة المناسب يمنع إلى حد كبير السمنة المفرطة. يكتسب الوزن.
إحدى مشاكل العصر الذي نعيش فيه هو استهلاك الأطعمة منخفضة القيمة وأحيانًا الضارة مثل الأطعمة السريعة والأطعمة المعلبة والمجمدة ، والسبب هو ضيق الوقت للطهي ، وهذا هو السبب في زيادة عدد الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة كل عام. لارتفاع.
في هذه المقالة ، سوف نناقش حلول علاج السمنة ، والتي يتم تقديمها كجراحة التخسيس ، وسنحاول وصف مزايا وعيوب كل منها بإيجاز ، ويمكنك قراءة مقالات كل من هذه الطرق لمزيد من القراءة. نرى .
الأمراض والمشاكل التي تسببها السمنة وزيادة الوزنلا يستطيع الأشخاص الذين يعانون من السمنة القيام بأشياء مثل الشخص العادي ويواجهون قيود الحركة.الشعور بالتعب ونقص الطاقة للأنشطة اليوميةضيق التنفس ومشاكل التنفستشققات الجلد ، خاصة في مناطق السمنة في الجسم مثل البطن والفخذين والأردافتعرق كثيرًا لدرجة أنها تحترق في الأشهر الحارة من السنة.مشاكل العمود الفقري وعرضة لأمراض مثل هشاشة العظام ، القرص القطني وعرق النساضغط الدمداء السكري من النوع 2دهون الدمقلة الجسد وصعوبة العثور على الملابسإختلال النومعواقب نفسيةجراحة السمنةجراحة السمنةمجموعة متنوعة من إجراءات جراحة السمنة
عملية بالون المعدة: يتم إدخال كيس على شكل بالون ، قد يحتوي على غاز أو سائل ، في معدة المريض ويحتل مساحة كبيرة في المعدة لا تسمح للشخص بالإفراط في تناول الطعام.جراحة تكميم المعدة: في جراحة المعدة ، يتم عمل شق كبير وإزالة جزء منه والباقي على شكل موزة. الجرح هو حيث يتم تخزين الطعام وكذلك إفراز هرمون الجوع.جراحة حلقة المعدة أو عملية ربط المعدة: يتم وضع حلقة قابلة للتعديل فوق المعدة لإنشاء كيس صغير يحد من دخول الطعام ولا يسمح بتناول الطعام أكثر من حجم الكيس.جراحة المجازة المعدية: تقوم هذه الجراحة بإجراء تغييرات في الجهاز الهضمي ومع الشقوق والغرز التي يتم تطبيقها في الجهاز الهضمي ، تكون المعدة نفسها غير مجدية عمليا والطعام مباشرة من الكيس الصغير الذي يتم إنشاؤه فوق المعدة. ينتقل إلى الأمعاء.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۲:۵۹ توسط:عباسي موضوع:

التدابير اللازمة قبل شفط الدهونفي جميع الطرق التقليدية لشفط الدهون

التدابير اللازمة قبل شفط الدهونفي جميع الطرق التقليدية لشفط الدهون ، تتم إزالة الخلايا الدهنية من تحت الجلد بواسطة الكانولا.تشمل شفط الدهون في ايران الآليات المساعدة لشفط الدهون الموجات فوق الصوتية والليزر والهوائية.
مهارة جراح التجميل وأصالة التكنولوجيا المستخدمة لها تأثير كبير على النتائج وتقليل المضاعفات.
هناك مخاطر ومضاعفات في جميع الأجهزة وغالبًا ما تتفاقم المضاعفات ، بما في ذلك الانسداد ، عن طريق زيادة حجم الشفط ، لذلك للحفاظ على صحتك ، تأكد من اتباع نصيحة طبيبك ولا تصر على إجراء جراحة مكثفة.في أنواع مختلفة من شفط الدهون ، تتم إزالة الدهون من خلال عدة ثقوب صغيرة. يتلاشى مدخل قنية الشفط ولكنه لا يختفي تمامًا.لم يتم الشفاء التام من الخشونة السطحية والسيلوليت أو شفط الدهون ، وهناك حاجة إلى علاجات إضافية لتحسين النتيجة.يتم إجراء شفط الدهون بهدف تشكيل الجسم ، وعلى الرغم من استنزاف كمية كبيرة من الدهون ، فإن فقدان الوزن ليس هدف هذا العلاج.كمعيار ، يجب أن تبقى كمية كافية من الأنسجة الدهنية تحت الجلد. تتسبب إزالة الدهون الكاملة أحيانًا في آثار جانبية لا رجعة فيها وتضيع جودة أنسجة الجلد على المدى الطويل ، لذلك لا تصر على الإزالة الكاملة للدهون.يمكن لكل خلية من الأنسجة الدهنية تخزين وتضخيم الدهون حتى عدة أضعاف حجمها الأصلي. لذا ، بعد شفط الدهون ، كن حذرًا بشأن نظامك الغذائي وزيادة الوزن للحفاظ على نتائج العملية بشكل أفضل.بعد العملية ، بسبب تورم منطقة العملية ، لا يمكن الحكم على النتيجة النهائية. النتائج النهائية مستقرة لمدة 3 إلى 6 أشهر بعد العملية.في المراحل الأولى بعد العملية ، قد يصبح الجلد فضفاضًا ومتجعدًا. من الضروري ارتداء جل واستخدام جل تقوية الجلد لخلق شكل مناسب.في عدد قليل من الأشخاص ، بسبب تفاعلات الأنسجة وحكم الجراح أثناء العملية ، قد لا يكون هناك تناظر 100٪. في الحالات التي تتطلب إعادة لمس ، يجب أن يتم ذلك من 3 إلى 6 أشهر بعد العملية الأولى. نتائج العملية لن تكون مواتية.أخبر طبيبك إذا كنت تتناول أي أدوية أو حبوب منع الحمل أو الإدمان أو التدخين ، أو إذا كان لديك تاريخ من الجلطات في نفسك أو في أحبائك.تجنب الأكل والشرب لمدة 8 ساعات قبل الذهاب إلى المستشفى وتجنب أي مكياج ومجوهرات قبل دخول غرفة العمليات.أخبر طبيب التخدير الخاص بك بأي تاريخ للمرض أو الدواء أو الحساسية أو مكملات التبغ.قم بزيارة المستشفى مع تحديد الهوية والسجلات الطبية والاختبارات.احمل الجين الصحيح مع عملك.انتبه تمامًا للتدريب وممارسة الحركات الموصى بها لفترة ما بعد الجراحة.تجنب استخدام أو بالقرب من أي دخان لمدة أسبوعين على الأقل قبل العملية إلى 4 أسابيع بعد العملية.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۱:۰۵ توسط:عباسي موضوع:

ليس بديلاً جيدًا لفقدان الوزنإذا كنت تفكر

ليس بديلاً جيدًا لفقدان الوزنإذا كنت تفكر في عملية شفط الدهون على أنها خطة تنحيف ، فأنت مخطئ للغاية. على الرغم من أن شفط الدهون سيزيل الدهون في المناطق المصابة ، إلا أنه قد يعود إلى طبيعته بدون نمط حياة وممارسة مثاليين.
في معظم الحالات ، يكون هذا الإجراء التجميلي نوعًا من تحديد الوجه وزواياه. شفط الدهون في ايران يجب على النساء الحوامل المصابات بأمراض القلب والأوعية الدموية أو اضطرابات التخثر عدم استخدام شفط الدهون. كما أن وجود مرض السكري قد يجعل من الصعب على المريض التعافي.
شفط دهون الذقنما الذي يجب أن أعرفه قبل شفط الدهون من الذقن؟الخطوة الأولى هي استشارة جراح التجميل. اسأل وتحدث عن أهداف وخيارات ومخاطر وفوائد وتكاليف هذا الإجراء. اطرح جميع أسئلتك. إذا قررت الذهاب لشفط الدهون. سيعطيك الجراح تعليمات حول كيفية تحضيرها. قد تشمل هذه قيود النظام الغذائي والكحول وحتى التدخين.
أخبر طبيبك عن أي حساسية وأي أدوية تتناولها ، بما في ذلك المكملات العشبية التي لا تستلزم وصفة طبية. من المرجح أن يوصي الطبيب بتجنب بعض الأدوية ، مثل مميعات الدم وبعض مضادات التخثر ، لعدة أسابيع قبل الجراحة.
يمكن إجراء عملية شفط الدهون في عيادة الطبيب أو مركز الجراحة. تأكد من أن مكان إجراء العملية صالح ومعروف. يجب أن يعرف هذا المكان أيضًا بمعاييره المهنية وسلامته ونتائجه الجيدة.
سيتم تسريحك في يوم الجراحة. تأكد من عودة أحد الأشخاص إلى المنزل بعد العملية. قبل البدء في شفط الدهون ، قد يفحص طبيبك مناطق من جسمك. قد يستخدم أيضًا للمقارنة قبل وبعد الصور.
هل شفط الدهون مغطى بالتأمين الصحي؟لأن عملية شفط الدهون هي عملية تجميلية ، فإن معظم برامج العلاج لا تغطيها. تحدث إلى شركة التأمين والجراح بشأن التكاليف وخيارات الدفع. اكتشف أيضًا من يدفع مقابل أي آثار جانبية. ابحث واعرف ما إذا كان المال الذي تنفقه يستحق ذلك.
حمض الديوكسيكوليك لشفط الدهون الذقنوهو بديل غير جراحي لجراحة الذقن. حمض ديوكسيكوليك هو أحد التطورات الحديثة في علم مكافحة الشيخوخة. طريقة حقن الغباب. حمض Adioxycolic هو مادة تستخدمها المرارة لإذابة الدهون في النظام الغذائي. إن حقن هذه المادة الكيميائية في الجلد تحت الذقن يجعل الجسم يستخدم الدهون الخاصة به. يتطلب هذا الإجراء غير الجراحي عدة دورات علاجية على مدى عدة أسابيع. يتلقى معظم الناس علاجين أو ثلاثة ، ولكن اعتمادًا على المريض وكمية الدهون الزائدة في منطقة العلاج ، قد يستغرق ذلك ما يصل إلى ست دورات.
شفط دهون الذقنمزايا وعيوب حمض الديوكسيكوليكتستخدم بعض النساء حمض الديوكسيكوليك كوسيلة للتخلص من التجاعيد بدون جراحة. طبعا كل علاج له عيوبه ، وحمض الديوكسيكوليك ليس استثناء ، هذا العلاج هو فكرة مثيرة للاهتمام تؤدي إلى تأثير جيد ، ولكن له نقاط ضعف حقيقية.
تكون الحقن مؤلمة ، ويتم استخدام معظم الحشو الجلدي. يمكن أن يتوقع الناس أيضًا أن تبقى رقبتهم منتفخة لمدة 10 أيام بعد كل جلسة علاج. يوفر هذا العلاج نتائج طويلة المدى ، ولكن فقط ما دمت تحافظ على وزنك الطبيعي.
اعرف المزيد: تمارين الرقبة والذقن والخدين والفك
تمارين قد تقضي على ذقنكتحدثنا عن فوائد شفط الدهون ، لكننا قلنا أيضًا أنه في الحالات التي لا يتم فيها تخفيف ذقنك عن طريق ممارسة الرياضة والنظام الغذائي ، يجب عليك استخدام شفط الدهون. في هذه المقالة ، تحتاج إلى التعرف على الأساليب الرياضية والغذائية. يجب تكرار هذه التمارين من 10 إلى 15 مرة في اليوم.
حافظ على استقامة فككقم بإمالة رأسك للخلف وانظر إلى السقف.
ادفع الفك السفلي للأمام لتشعر بالتمدد تحت الذقن.
امسك الجزء الأمامي من الفك لمدة 10 أرقام.
ارخِ فكه وحوّل رأسك إلى الوضع المحايد.
تدرب على الكرةضع كرة بحجم 9 إلى 10 بوصات تحت ذقنك.
اضغط على ذقنك ضد الكرة.
كرر 25 مرة في اليوم.
باكرانظر إلى السقف مع إمالة رأسك.
ادفع شفتيك كما لو كنت تقبيل السقف لخلق التوتر في المنطقة تحت ذقنك.
توقف عن فعل ذلك وأعد رأسك إلى طبيعته.
 تمدد اللسانانظر إلى الأمام مباشرة ، اسحب لسانك إلى أقصى حد ممكن.
ارفع لسانك حتى أنفك.
استمر لمدة 10 ثوان ثم حرره.
 تمتد الرقبةقم بإمالة رأسك للخلف وانظر إلى السقف.
اضغط لسانك على سقف فمك.
استمر لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ ثم حرره.
شفط دهون الذقنالفك الأسفلقم بإمالة رأسك للخلف وانظر إلى السقف.
أدر رأسك إلى اليمين.
اسحب الفك السفلي إلى الأمام.
استمر لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ ثم حرره.
كرر هذه العملية مع رأسك إلى اليسار.
الحد من قشعريرة من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضةإذا كان ذقنك بسبب زيادة الوزن ، فقد يؤدي فقدان الوزن إلى تصغيره أو التخلص منه. أفضل طريقة لفقدان الوزن هي اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام.
تشمل بعض وصفات الأكل الصحي ما يلي:
تناول أربع حصص من الخضار يوميًا.تناول ثلاث حصص من الفاكهة يوميًا.استبدل الحبوب المكررة بالحبوب الكاملة.تجنب تناول الأطعمة المصنعة.تناول البروتين الخالي من الدهون مثل الدجاج والأسماك.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۱:۲۶ توسط:عباسي موضوع:

تتم إزالة الدهون من تحت الجلد عن طريق عمل شق

اليوم ، أصبحت السمنة وتراكم الدهون في مناطق الجسم مشكلة كبيرة بسبب عدم ممارسة الرياضة وسوء التغذية في جميع أنحاء العالم. شفط الدهون هو أحد أشهر طرق التعامل مع شفط الدهون في ايران  الموضعية. يُعرف أيضًا باسم تجميل الشفاه ونحت الدهون وشفط الدهون وشفط الدهون واستئصال الدهون ، وهي تقنية جراحية لإزالة أجزاء من الدهون العنيدة التي لا تتأثر عادةً بنظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. أو من الصعب جدًا تقليله.
في هذه التقنية ، تتم إزالة الدهون من تحت الجلد عن طريق عمل شق صغير على سطح الجلد باستخدام قسطرة (أنبوب معدني مجوف) ومضخة شفط. يمكن استخدام الدهون التي تمت إزالتها للحقن في مناطق أخرى من الجسم لغرض التشكيل.
يمكن استخدام هذه الطريقة لتشكيل وتقليل الدهون الموضعية في العديد من مناطق الجسم مثل الدهون حول الخصر والصدر والبطن والجوانب والأرداف والفخذين والركبتين والذراعين تحت الذقن والرقبة. المرشحون المناسبون لشفط الدهون هم الأشخاص ذوي الوزن المتوسط ​​والبشرة الصلبة ذات الخصائص المرنة ولديهم كتل دهنية كبيرة في مناطق معينة.
الشيء المهم للغاية في جراحة شفط الدهون هو أنها ليست بديلاً عن الوجبات الغذائية المناسبة أو علاجات السمنة أو طريقة للتخلص من السيلوليت. في هذه الجراحة ، يمكن استخدام التخدير الموضعي أو التخدير العام بناءً على موقع العلاج والتقنية المستخدمة وتشخيص الطبيب. اعتمادًا على مدى الجراحة ، قد تكون قادرًا على العودة إلى العمل في غضون أيام قليلة إلى أسبوع ويكون لديك فترة تعافي قصيرة.
ما هو شفط الدهون؟شفط دهون البطن
شفط الدهون ، شفط الدهون ، شفط الدهون ، شفط الدهون أو شفط الدهون هي تقنية جراحية يتم فيها إزالة جزء من الدهون تحت الجلد عن طريق عمل شق صغير في سطح الجلد باستخدام قسطرة (أنبوب معدني مجوف) ومضخة شفط. وتشكل وتقليل الدهون في تلك المنطقة.
بعد البلوغ ، لا يتم تكوين خلايا دهنية جديدة في الجسم. عندما نكتسب الوزن ، تتوسع الخلايا الدهنية في الجسم أو تتضخم. يزيل شفط الدهون الخلايا الدهنية لتحسين شكل الجسم بشكل دائم. نظرًا لأن الخلايا الدهنية تتم إزالتها بهذه الطريقة ، إذا اكتسبت الوزن بعد العملية ، فإن هذا الوزن الزائد يرجع إلى تضخم الخلايا الدهنية المتبقية تحت الجلد.
بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن أن يتأثر وزن الجسم بعملية شفط الدهون لفترة طويلة. ببساطة ، لا يمكن لشفط الدهون منع زيادة الوزن وليس بديلاً عن الوجبات الغذائية الصحية ؛ إنها طريقة للتخلص من الدهون التي لا تستجيب لنظام غذائي وممارسة الرياضة بانتظام. لذلك إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن بعد شفط الدهون ، يجب عليك الاستمرار في النظام الغذائي.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۴:۵۱ توسط:عباسي موضوع:

شفط الدهون أو عملية

شفط الدهون أو عملية شفط الدهون هي عملية جراحية تجميلية تزيل رواسب الدهون الزائدة وتحسن خطوط الجسم ، مما يؤدي إلى تشوه مناطق معينة من الجسم وزيادة رضا الشخص عن لياقته. يتم إجراء عملية شفط الدهون باستخدام أنبوب فولاذي صغير يسمى قنية. يتم توصيل القنية بمضخة شفط قوية وتدخل الجلد من خلال شق صغير. يتم إجراء إزالة الدهون حيث تقوم قنية الشفط بإنشاء أنفاق صغيرة من خلال الطبقات الدهنية.
كل ما تريد معرفته عن شفط الدهون في ايران / هل تعود الدهون بعد شفط الدهون؟
اقرأ المزيد: 4 طرق فعالة للتخلص من كتل الدهون في الجسم
يمكن إجراء شفط الدهون على كل من الرجال والنساء. شفط الدهون هو طريقة تقليدية لتقليل وإزالة كميات كبيرة من الدهون الموضعية الزائدة في مناطق مختلفة من الجسم مثل الفخذين والأرداف والبطن والوركين والذراعين تحت الركبتين والصدر والخدود والذقن والرقبة والكاحلين.
أنواع شفط الدهونشفط الدهون في طومسون أو التخدير الموضعي (مع حقن المخدرات) هو أكثر أنواع شفط الدهون شيوعًا. في هذه الطريقة ، قبل إزالة الدهون ، يتم أولاً حقن كمية كبيرة من محلول الدواء في مناطق الجسم حيث يجب إزالة الدهون الزائدة. في بعض الأحيان قد يكون حجم المحلول المحقون أكثر من ثلاثة أضعاف كمية الدهون التي يتم إزالتها من الموقع.
عملية شفط الدهون فائقة الرطب هي عملية مشابهة لشفط الدهون من طومسون ، ولكنها تختلف في أن حجم المحلول المحقون في موقع العملية أقل من الكمية المحقونة في طريقة طومسون. غالبًا ما يكون من الضروري إجراء هذا الإجراء تحت التخدير الخفيف (نوع من التخدير يكون فيه المريض نعاسًا في وقت العملية) أو التخدير العام (نوع من التخدير الذي يكون فيه المريض نائمًا تمامًا في وقت العملية ولا يشعر بالألم).
شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية (UAL) هو طريقة أخرى لشفط الدهون التي تستخدم الموجات فوق الصوتية لتكسير الخلايا الدهنية وتحويلها إلى سائل. في الخطوة التالية ، تتم إزالة هذه الخلايا من الموقع المطلوب باستخدام الشفط الفراغي.
يمكن إجراء شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية بطريقتين ، بما في ذلك الطريقة الخارجية (من سطح الجلد بجهاز خاص ينبعث من الموجات فوق الصوتية) والطريقة الداخلية (من تحت الجلد مع أنبوب ساخن صغير يسمى قنية. ) يكون. يمكن إجراء هذا النوع من شفط الدهون لإزالة الدهون من المناطق الكثيفة والألياف في الجسم ، مثل الجزء العلوي من الظهر أو تضخم الثديين لدى الرجال.
شفط الدهون بالليزر المنخفض (LAL) هو إجراء يستخدم طاقة الأمواج الليزر لإذابة الخلايا الدهنية. بمجرد أن تصبح الخلايا الدهنية مائيًا ، يمكن إزالتها من موقع العملية عن طريق الشفط الفراغي ، أو السماح لها بالمرور تلقائيًا من خلال أنابيب صغيرة يتم إدخالها في المنطقة. يجب أخراجه.
نظرًا لأن الأنبوب المستخدم لشفط الدهون بالليزر (الكانولا) أصغر من الأنبوب المستخدم في شفط الدهون التقليدي ، يفضل الجراحون استخدام شفط الدهون في المناطق الحساسة من الجسم. استخدم هذه الطريقة. تشمل هذه المناطق الذقن والفكين والوجه.
واحدة من المزايا الأخرى لشفط الدهون بالليزر على طرق شفط الدهون الأخرى هي أنه في هذه الطريقة ، تحفز طاقة موجات الليزر إنتاج الكولاجين في الأنسجة. يساعد إنتاج الكولاجين على زيادة قوة أنسجة الجلد ويمنعها من الترهل بعد شفط الدهون. الكولاجين هو بروتين ليفي يساعد في الحفاظ على بنية الجلد.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۶:۱۵ توسط:عباسي موضوع:

يمكن إجراء شفط الدهون في أي مناطق الجسم

يمكن إجراء شفط الدهون في أي مناطق الجسم؟هل تعلم أن عملية شفط الدهون لا تزال واحدة من أكثر طرق الجراحة التجميلية شعبية ف شفط الدهون في ايران ؟ في عام 2018 ، قرر أكثر من 258000 شخص في جميع أنحاء الولايات المتحدة إجراء عملية شفط الدهون لتحقيق أهدافهم الجمالية. يستخدم الرجال والنساء عملية شفط الدهون ويختارونها كسلاح لمحاربة الدهون ، وليس فقط الأشخاص الذين لا تستجيب أجسامهم للنظام الغذائي وممارسة الرياضة. هذه الطريقة فعالة حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في تصنيف الوزن للأشخاص الأصحاء والمناسبين من حيث الوزن. في هذا المقال من القسم الطبي للدكتور سلام ، نقوم بفحص المناطق المختلفة التي يمكن علاجها عن طريق شفط الدهون.
مناطق مختلفة من الجسم يمكن إزالتها عن طريق شفط الدهونقد يكون لدى الأشخاص المختلفين دهون في القلب أو طبقة من البطن والأرداف والذراعين والساقين. لحسن الحظ ، هناك العديد من مناطق الجسم التي يمكن أن تستجيب بشكل جيد لعلاج الجراحة التجميلية. في ما يلي ، سوف نفحص المناطق المختلفة التي يمكن إزالتها عن طريق شفط الدهون.
هنا ، تمكن آلاف الأشخاص من الوصول إلى وزنهم المثالي
بمساعدة هذه العيادة ، يمكنك إنقاص الوزن بضمان. لا حاجة لممارسة التمارين الشاقة أو الحبوب والأدوية الخطرة ، وهي بسيطة للغاية وخالية من المتاعب فقط مع التقنيات الخاصة لهذه العيادة عبر الإنترنت.
لتخفيف الوزن انقرشفط الدهونالوركين وشفط الدهونعلى الرغم من أن الدهون في الأرداف تكون مرغوبة في بعض الأحيان ويفضلها الناس ، فمن خلال إزالة الدهون الزائدة من هذه المنطقة ، يمكن جعلها أصغر ، وتقليل بعض هذه الدهون غير السارة وغير المرغوب فيها سيساعد الشخص على اكتساب اللياقة البدنية تبدو أكثر رشيقة.
الجانبين (مقبض الحب)الخصر والجوانب ، التي تسمى غالبًا مقاطع الحب ، هي أكثر مناطق الجسم شيوعًا لشفط الدهون. بالنسبة للعديد من المرضى ، فإن فقدان الدهون في مجالات الحب وتحقيق اللياقة البدنية ، خاصة عندما لا تكون زائدًا في الوزن ، أمر صعب للغاية ، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على اللياقة من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة بمفردهم. . يمكن أن يساعد شفط الدهون هنا المرضى في الحصول على نتائج رائعة ، خاصة عندما تكون لديهم مرونة معقولة.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۴ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۴:۳۲ توسط:عباسي موضوع:

يحب العديد من الأشخاص تحسين شكل الجسم

يحب العديد من الأشخاص تحسين شكل الجسم وتشكيله بشكل أساسي عن طريق تقليل الدهون أو تقليل الجلد الزائد وترهل الأنسجة. قد تشمل هذه المناطق البطن والحوض والأجنحة والأرداف والفخذين. كما أن الذراع العليا مهمة جدًا للمرضى. شفط الدهون في ايران ومع ذلك ، فإن معظم المرضى لا يعرفون ما إذا كانت الإجراءات الجراحية مناسبة لتقليل الدهون أو الطرق غير الجراحية.
في كلتا الحالتين ، لا يوجد بديل لفقدان الوزن. يفضل الأطباء أن يفقد المرضى الوزن قبل القيام بأي إجراء غير جراحي أو جراحي من أجل زيادة سلامة المرضى وزيادة الإنتاجية. الهدف من الأطباء هو تشجيع المرضى على اتباع نمط حياة صحي ووضع خطة تغذية مناسبة ، نظرًا لأهمية هذه العوامل في أي نوع من العلاج أو برنامج الرعاية.
ما هي افضل طريقة لانقاص الوزن محليا؟إذا اتبعت نظامًا غذائيًا صحيًا وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، ولكنك ما زلت تعاني من كتل الدهون المقاومة على الرغم من جهودك ، يمكنك التفكير في خيارات مثل شفط الدهون وشفط الدهون وميزوثيرابي. يستخدم الأطباء هذه الطرق في كل منطقة تقريبًا من الجسم لإزالة التراكمات غير السارة للدهون وخلق مظهر أكثر نحافة ونحافة.
أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كانت أي من هذه الطرق مناسبة لك هي تحديد موعد مع الطبيب. سيستمع الطبيب إلى رغباتك واحتياجاتك ، ويجيب عن أسئلتك ويساعدك على تحديد الخطوة التالية نحو تحقيق أهدافك المرغوبة في مظهرك.
اتصل بنالماذا يريد بعض الناس أن يفقدوا الدهون في مناطق معينة من الجسم؟لماذا يريد بعض الناس أن يفقدوا الدهون في مناطق معينة من الجسم؟
هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يريدون إنقاص الوزن ، بما في ذلك تحسين صحتهم وتقليل خطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والسكري.
في بعض الأشخاص ، يتم توزيع الوزن الزائد بالتساوي في جميع أنحاء الجسم ، بينما يتراكم الوزن الزائد في مناطق أخرى في مناطق معينة مثل الأرداف أو الفخذين أو البطن. يلعب كل من الجنس والعمر والعوامل الوراثية وأسلوب الحياة دورًا في زيادة الوزن وتراكم الدهون في المناطق الصعبة من الجسم. على سبيل المثال ، لدى النساء نسبة أعلى من الدهون في الجسم أكثر من الرجال ، وعادة ما تتراكم الدهون الزائدة في الفخذين والأرداف ، خاصة خلال السنوات الخصبة. ومع ذلك ، في فترات ما قبل انقطاع الطمث وانقطاع الطمث ، قد تؤدي التغيرات الهرمونية إلى نقل هذا الوزن الزائد إلى البطن. من ناحية أخرى ، على مدار العمر ، من المرجح أن يكون الرجال يعانون من زيادة الوزن في الجزء الأوسط من الجسم.
يمكن أن يكون اكتساب الوزن أمرًا محبطًا للغاية ، ويبحث العديد من الأشخاص عن خيارات فقدان الوزن أسهل من النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة. يُعرف التخفيض الموضعي أو (فقدان الوزن) بأنه طريقة سريعة لتقليل الدهون في المناطق الصعبة.
طرق التخسيس الموضعيةاليوم ، هناك العديد من الطرق لتخسيس أجزاء مختلفة من الجسم ، الجراحية وغير الجراحية. أفضل طرق التخسيس الموضعي منخفضة المخاطر وأكثرها شيوعًا هي:
الميزوثيرابيالميزوثيرابي
الميزوثيرابي هو حقن المواد الكيميائية التي تدمر الخلايا الدهنية وتقلل من سمك الأنسجة الدهنية عن طريق تدمير غشاء الخلايا الدهنية. الميزوثيرابي طريقة آمنة وفعالة يمكن أن تقلل بشكل كبير من الدهون الموضعية.
لمن هذه الطريقة مناسبة؟يشمل المرشحون للميزوثيرابي الأشخاص الذين يرغبون في تقليل الدهون الموضعية بشكل كبير ، لكنهم لا يريدون الخضوع لعملية جراحية أو جراحة طفيفة التوغل. قد لا يكون المرضى الذين لديهم بشرة فضفاضة أو لهجة ضعيفة مرشحًا جيدًا لهذا الإجراء.
ما هي فوائد طريقة التخسيس هذه؟فوائد الميزوثيرابي
هذه الطريقة فعالة في تقليل دهون الجسم غير السارة في المناطق العنيدة.الميزوثيرابي هو علاج للمرضى الخارجيين دون الحاجة للراحة أو القليل من وقت الراحة ، وقليل من الانزعاج لمقدم الطلب.لا يتطلب هذا العلاج أي شقوق جراحية.طريقةبعد حقن المخدر الموضعي ، يتم حقن الكمية المحددة من الدواء في نمط شبكي مرسوم بالفعل على الجلد. يتم حقن الدواء كعلاج مستقل.
كم تدوم فترة النقاهة بعد هذا العلاج؟بعد علاج الدهون غير المرغوب فيها باستخدام الميزوثيرابي ، ليست هناك حاجة للراحة ويمكن للمرضى العودة إلى الأنشطة الطبيعية على الفور. في بعض الحالات ، قد يكون هناك بعض الاحمرار والتورم ، وقد يكون لدى بعض المرضى القليل جدًا من الكدمات أو الانزعاج في المنطقة التي تم فيها إعطاء الميزوثيرابي.
الأخطارفي هذه الحالات ، لا ينبغي إعطاء الميزوثيرابي: للأشخاص الذين قد تكون حاملاً ، ولأي منطقة بها عدوى أو التهاب أو سرطان الجلد ويتم علاجهم.
شفط الدهون لفقدان الوزننقص الدهون لفقدان الوزن
بعض العوامل ، مثل عملية الشيخوخة الطبيعية ، أو تقلبات الوزن العالية ، أو السمات الموروثة ، يمكن أن تتسبب في تراكم الخلايا الدهنية واستمرارها تحت الجلد. عندما يحدث ذلك ، تكون الجراحة التجميلية ضرورية لإزالة الرواسب الدهنية من تحت الجلد. يمكن للأطباء تطبيق شفط الدهون على الركبتين والفخذين والوركين والأرداف والبطن والجانبين والظهر والخصر والذراعين والعنق والذقن. ستكون النتيجة أشكالًا منحنية جميلة ورقيقة في جميع أنحاء منطقة العلاج.
مرشحات مناسبة لشفط الدهونعلى عكس رأب البطن (جراحة البطن والجوانب التجميلية أو "Tommy-Tuck") ، والتي تتم لإزالة الجلد الزائد على البطن وإصلاح الأنسجة العضلية الأساسية ،


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۱:۲۱ توسط:عباسي موضوع: