مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

شفط الدهون من العمليات التجميلية

شفط الدهون من العمليات التجميلية التي تتم في ظل ظروف خاصة وهذه المقالة تشير إلى هذه الشروط
ماذا تعرف عن شفط الدهون؟شفط الدهون أو جراحة شفط الدهون في ايران  يمكن أن يزيل الدهون المقاومة للتمارين الرياضية والنظام الغذائي من البطن والفخذين وجوانب الفخذين والساقين والكاحلين والثدي (بما في ذلك أثداء الرجال) والخصر والذراعين والرقبة.
اعرف المزيد: الفروق بين شفط الدهون وتحلل الدهون والشحوم ؟!

الأمر متروك للطبيب ليقرر متى يمكنك إجراء هذه العملية. إذا كان لديك أنسجة دهنية في جسمك لا تتطابق مع كمية أجزاء أخرى من جسمك وتبحث عن مظهر أكثر جاذبية في بعض أجزاء جسمك ، فيجب أن تكون بشرتك مرنة.
لاحظ أن شفط الدهون يزيل الأنسجة الدهنية ، لكنه لا يشد الجلد. شفط الدهون لا يزيل السيلوليت (تراكم الدهون السيئ) ولا يمكنه شد الجلد المترهل.
في هذه الحالة ، يمكن للجراح أن يقترح عليك استخدام أنواع أخرى من الجراحة ، مثل المصاعد ، لحل مشكلتك.
يمكن لجراحة شفط الدهون إزالة الدهون من الجسم عن طريق الشفط وهي مناسبة أيضًا لإزالة التجاعيد. في هذه العملية ، يتم إدخال أنابيب صغيرة ورفيعة ذات رأس خاص في الجسم باستخدام شقوق صغيرة يتم إجراؤها في الجلد. يقوم جراح التجميل بتحريك هذه الأنابيب تحت الجلد ، وتحديد مكان الدهون ثم يسحبها للخارج.شفط دهون الذراع شفط دهون الذراع شفط دهون الذراع أو شفط دهون الذراع هي في الواقع طريقة فعالة لتقليل حجم الجسم والتخسيس الموضعي الذي يمكن استخدامه في المرضى الذين يعانون من السمنة الموضعية. بالطبع لا يجب أن تتوقع الكثير من هذه الجراحة التجميلية ولا يجب أن تتوقع تقليل حجم العملية أكثر من اللازم ، فالجراحة الدهنية تسبب بعض شد الذراعين في نفس الوقت الذي يتم فيه استنزاف الدهون. شفط دهون الذراع أو شد الذراع شد الذراع أو جراحة شد الذراعين ، والتي تُفسَّر أيضًا على أنها شد جلد الذراع ، هي جراحة تجميلية للذراع يتم فيها إعادة تشكيل الجزء السفلي من الذراع من الإبط إلى الكوع. في الماضي ، كانت عمليات شد الذراعين تُجرى تقليديًا باستخدام خيط ، مما كان له تأثير ضئيل ولم يكن له نتائج جيدة عمليًا ولم يكن مفيدًا جدًا في حل مشكلة ذلك الشخص. لهذا السبب ، لا يزال هناك أشخاص يتوقعون حل مشكلتهم من خلال شد الذراع غير الجراحي ، وهو أمر غير ممكن في معظم الحالات. وفي الوقت نفسه ، يتم استخدام العديد من أجهزة شفط الدهون وشفط الدهون اليوم لتشكيلها وتجميلها ، ويمكن القول تقريبًا أن هذه الطريقة من أحدث العلاجات لهذا الجزء من الجسم. يمكن تفسير جراحة رفع الذراع أو شد الذراعين على أنها تقلل من الترهل المفرط لجلد الذراع الذي تم إنشاؤه من الإبط إلى الكوع أسفل. تغيير شكل الذراع عن طريق تنعيم الجلد والتجاعيد. خلق مظهر شاب للذراع. حافظ على الأنسجة الأساسية للذراع مستقيمة وممتدة. إزالة الدهون الموضعية المخزنة ككتلة في الذراع. تغيرات الوزن ، والشيخوخة ، والصفات الجينية والوراثية يمكن أن تسبب ترهل جلد الذراع وظهور ترهّل على جلد الذراع ، وهو ما لا يمكن تصحيحه من خلال التمارين الرياضية لأن التمارين لا يمكنها إصلاح الأنسجة الكامنة الضعيفة. لا يمكن استعادة المرونة. إذا كان جلد ذراعك متهدلًا بسبب عوامل مثل تقلبات الوزن ، فيمكن أن تكون جراحة شد الذراع أو شد جلد الذراع خيارًا جيدًا بالنسبة لك.
شفط دهون الذراع


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۲۳:۳۴ توسط:عباسي موضوع:

تتضمن عملية شد الرقبة والانتعاش في المنزل الخيارات التالية

تتضمن عملية شد الرقبة والانتعاش في المنزل الخيارات التالية:كمادات الثلجالغاز والمناشفميزان الحرارةملابس مريحة بأزرارBetadine للغسيل والعوامل المضادة شفط الدهون في ايران  للبكتيرياهاتف بالقرب من مكان الراحةاضبط الوسادة لوضع الرأس عليهاشخص ما يعتني بك بعد أربع وعشرين ساعة من العملية ما هو الشفاء المتوقع من شد الرقبة؟العلاج يستغرق وقتًا ويجب أن تتحلى بالصبر ، وعادة بعد 10-14 يومًا يمكنك العودة إلى الحياة الطبيعيةإذا كنت تشارك في الرياضة ، يجب أن تتوقف عن ممارسة الرياضة لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل ، لا تتعجل ، لقد قضيت الكثير من الوقت والطاقة في هذا العمل ، لذا فإن الأمر يستحق ذلك.مضاعفات ألياف جلد الرقبةما هي الآثار الجانبية لعملية شد الرقبة؟ ما هي الآثار الجانبية لعملية شد الرقبة؟ستشعر بتورم ونزيف في الأيام القليلة الأولى ، وستشعر بالحرقة والوخز والوخز والخدر ، وهذه أمور طبيعية في الأسابيع القليلة الأولى من الجراحة ولا داعي للقلق.مثل أي عملية جراحية أخرى ، هناك احتمالية للعدوى ، احذر من درجة حرارة جسمك واتصل بطبيبك عند ظهور العلامات الأولى مثل الحمى ، إذا كان هناك صديد وإفرازات غير غازية من الشق ، فتأكد من إبلاغ طبيبك. كن حساسًا للتخدير. تأكد من إخبار طبيبك عن أي أدوية لديك حساسية منها قبل الجراحة. هل يغطي تأمين جراحة شد الرقبة؟يختلف التأمين ، لكن معظم التأمينات لا تغطي عادة الجراحة التجميلية.إذا لم يكن أي من الإجراءات الخاصة بك تغطي الحالة الطبية للمؤمن عليه ، أخبر شركة التأمين الخاصة بك واحصل على خطاب من الجراح بخصوص سجلك الطبي.في بعض الأحيان يتم تغطية الجراحة التجميلية والتجميلية من خلال تأمين خاص وتؤثر على قسطك. دعهم يتشاورون مع شركة الاتصالات الخاصة بك حول كيفية تأثير ذلك على قسط التأمين الخاص بك ومستقبل التأمين الخاص بك والبحث في كل من هذه الطرق.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۵:۲۷ توسط:عباسي موضوع:

تذكر أن تسأل عن الآثار الجانبية

تذكر أن تسأل عن الآثار الجانبية ، والتخدير ، شفط الدهون في ايران وأي أسئلة قد تكون في ذهنك حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح. أخيرًا ، سيُطلب منك التوقيع على نموذج موافقة وسيتم التقاط صورة لمقارنة نتيجة العلاج.
تخدير
في هذه الطريقة ، يكون التخدير ممكنًا بطريقتين. اعتمادًا على حجم المنطقة التي يتم علاجها والتقنية المستخدمة وتوصية الجراح ، يمكن استخدام التخدير الموضعي جنبًا إلى جنب مع الحبوب المنومة أو التخدير العام.
هناك مخاطر لاستخدام التخدير العام يجب أن يناقشها الجراح معك قبل اتخاذ أي قرار. اعتمادًا على نوع التخدير المستخدم ، قد يُطلب منك الامتناع عن الأكل والشرب في الليلة السابقة وصباح العملية والصيام.
شفط الدهون
على نطاق أصغر ، يمكن إجراء هذا الإجراء في العيادات المجهزة بالمعدات المناسبة ، ولكن بالنسبة للمناطق الأكبر ، يجب إجراء الجراحة في المستشفى.
صور شفط دهون البطنيتم عمل شقوق صغيرة ، حوالي 5 مم ، حول موقع العلاج ويتم إدخال أنبوب شفط مجوف يسمى قنية. عن طريق تحريك الأنبوب تحت الجلد ، يتم تكسير الدهون الموضعية ثم إزالة هذه الدهون إما يدويًا باستخدام حقنة كبيرة أو باستخدام مضخة شفط.
تظل الطبقة العليا من الجلد ملتصقة بالأنسجة والعضلات الكامنة أثناء الجراحة ، وتبقى طبقة رقيقة من الدهون تحت الجلد بعد شفط الدهون لمنع خشونة الجلد.
كرر الإجراء
على الرغم من أن نتائج هذه العملية مصحوبة بنظام غذائي سليم وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، إلا أن بعض المرضى قد يحتاجون إلى عملية أخرى في المستقبل لتحقيق النتيجة المرجوة.
يتم إجراء التقنية الأساسية لجراحة شفط الدهون المذكورة أعلاه لجميع المرضى الذين يخضعون لهذه العملية. ومع ذلك ، نظرًا لتطور هذا النوع من الجراحة والتقدم المحرز فيه ، تم تقديم العديد من التغييرات ، والتي تم وصفها أدناه.إذا أراد شخص ما استخدام دهونهم لتشكيل وحقن أجزاء أخرى من الجسم ، فإن الطرق التي تؤدي إلى إذابة الدهون لن تكون قابلة للاستخدام.بالنسبة للعمليات الجراحية التي يتم فيها إزالة الكثير من الدهون (أكثر من 5 لترات) ، يجب أن يتمتع الجراح بخبرة ومهارات أكثر في جراحة التجميل.بعد إزالة الدهون ، تُغلق الشقوق بالخيوط الجراحية ، وفي بعض الحالات يتم إدخال أنبوب التصريف في الجسم لبضعة أيام لمنع تراكم السوائل.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۰ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۵:۴۴ توسط:عباسي موضوع:

الأسئلة الشائعة حول شفط الدهون

الأسئلة الشائعة حول شفط الدهون بشد البطن شفط الدهون في ايران  هي عملية تجميلية يتم فيها إزالة الدهون من أجزاء مختلفة من الجسم باستخدام قنية رفيعة (2-4 مم) من خلال شقوق صغيرة تحت الجلد. يتم توصيل الكانيولات بنظام تفريغ يسمح بالوصول إلى الأنسجة الدهنية الزائدة. هناك أنواع مختلفة من شفط الدهون ويتم تقديم تقنيات أحدث وأكثر أمانًا كل عام.الأسئلة الشائعة حول شفط الدهون بشد البطنهل عملية شفط الدهون بشد البطن؟نقلا عن طبيب الجهاز الهضمي. ضع في اعتبارك أن شفط الدهون ليس أسلوبًا لإنقاص الوزن ، ولكنه طريقة لتشكيل الجسم وتقليل رواسب الدهون التي لا يستطيع بعض الأشخاص تقليلها على الرغم من اتباع نظام غذائي صحي وممارسة النشاط البدني. شفط الدهون ليس إجراء لإنقاص الوزن ولا يتم إجراؤه على المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة أو أولئك الذين يعانون من زيادة الوزن الشديد. يعتبر شفط الدهون أمرًا رائعًا لمن يفقدون الوزن بشكل طبيعي ولكنهم دائمًا يتعاملون مع منطقة صغيرة من الدهون ولا يمكنهم إذابتها.
هل يمكن إرجاع الدهون المزالة عن طريق شفط الدهون؟أثناء عملية شفط الدهون ، يتم تدمير الخلايا (الخلايا الدهنية) المسؤولة عن تراكم الدهون ، بحسب أخصائي شفط الدهون. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام أمر ضروري ، لأن زيادة الوزن بشكل كبير يمكن أن تزيد من كمية الدهون المتبقية في المناطق المعالجة.
هل شفط الدهون يقضي على السيلوليت؟شفط الدهون ليس طريقة فعالة لعلاج السيلوليت. على الرغم من التخلص من حجم الدهون في مناطق معينة ، إلا أن إزالة العصابات الليفية (الحاجز) والمساعدة في تصريف الغدد الليمفاوية يمكن أن يحرز تقدمًا ملحوظًا في تقليل السيلوليت ، لكنها لا تختفي تمامًا. قد يختفي السيلوليت الخفيف بعد شفط الدهون ، على الرغم من عدم تأثر مناطق مهمة من السيلوليت.
ما هي أجزاء الجسم التي يمكن علاجها عن طريق شفط الدهون؟يمكن إجراء عملية شفط الدهون في أي جزء من الجسم يوجد به تراكم للدهون مثل البطن والأرداف والساقين والكاحلين والركبتين والذراعين ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام شفط الدهون كجزء من عملية زرع الدهون لإنشاء الأنسجة الدهنية. للقيام بذلك ، تتم إزالة الدهون بعد المعالجة واستخدامها لتشكيل مناطق أخرى من الجسم كوسيلة لزيادة الحجم.
ما هو نوع التخدير المستخدم أثناء شفط الدهون؟يعتمد نوع التخدير على المناطق المراد علاجها وكذلك كمية الدهون المراد إزالتها وتفضيلات المريض والجراح ولكن على أي حال يتم استخدام التخدير في شفط الدهون.
 يمكن استخدام التخدير الموضعي لإزالة التراكم الموضعي الصغير جدًا للخلايا الدهنية (الذقن المزدوجة ومنطقة العانة) بالإضافة إلى إضافة الدهون لزيادة الحجم مع الدهون الذاتية الخلفية. التخدير العام: يستخدم في الحالات التي تجرى فيها العملية على مناطق كبيرة ومتفرقة من الجسم. التخدير الموضعي: يمكن استخدام التخدير فوق الجافية لمناطق أسفل البطن والأطراف السفلية.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۶ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۲۸:۱۶ توسط:عباسي موضوع:

مضاعفات النحت

مضاعفات النحت: يسمى أيضًا النحت (تحلل الدهون بالتبريد) ، شفط الدهون في ايران وهو إجراء طبي يساعد على التخلص من الخلايا الدهنية الزائدة تحت الجلد. على الرغم من وجود العديد من الفوائد للنحت ، إذا كنت تفكر في استخدام هذه الطريقة ، فيجب أن تكون على دراية بالمخاطر.
أثناء عملية النحت ، يستخدم جراح التجميل أو الطبيب المتمرس أداة خاصة لتبريد أجزاء معينة من جسمك إلى درجات حرارة متجمدة. تعمل هذه الطريقة على تجميد الخلايا الدهنية وتدميرها في الجزء الذي تمت معالجته من الجسم. بعد أسابيع قليلة من العلاج ، تتحلل هذه الخلايا الدهنية الميتة بشكل طبيعي وتترك الجسم عبر الكبد.
وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على السكالبينج كعلاج طبي آمن. النحت له مزايا عديدة عن شفط الدهون التقليدي. هذا الإجراء غير جراحي بدون جراحة ولا يتطلب وقتًا للشفاء. إنه فعال في تقليل الخلايا الدهنية في منطقة معينة من العلاج بنسبة تصل إلى 20 إلى 25٪.
ومع ذلك ، فإن الآثار الجانبية للمضاربة يمكن أن تكون ضارة ، ولا يوصى بها للجميع. الانضمام إلينا لمعرفة المزيد.

مخاطر ومضاعفات سلخ فروة الرأستشمل بعض الآثار الجانبية الشائعة للمضاربة:
الشعور بالألم في مكان العلاجأثناء إجراء النحت ، سيضع طبيبك الجزء الذي تتم معالجته من الجسم بين لوحين تبريد. هذا يمكن أن يخلق شعوراً بالتمدد أو التمدد الذي يجب أن تخلقه لمدة ساعة أو ساعتين.انسداد في موقع العلاجوجد الباحثون أن المضاعفات الشائعة للنحت هي الألم والعيوب والألم أو الوجع في موقع العلاج. تبدأ هذه المشاعر عادةً فورًا بعد العلاج وبعد حوالي أسبوعين من بدء العلاج. قد يكون هذا بسبب البرودة الشديدة التي يتعرض لها الجلد والأنسجة أثناء النحت.نظرت دراسة عام 2015 في نتائج الأشخاص الذين خضعوا لـ 554 عملية تحلل الدهون في عام واحد. أظهرت هذه الدراسة أن أي ألم يستمر عادة من 3 إلى 11 يومًا بعد العلاج ثم يختفي.
احمرار مؤقت وانتفاخ وكدمات وحساسية جلدية في موقع العلاجتشمل مضاعفات سلخ فروة الرأس ما يلي ، وكلها في موقع العلاج:احمرار مؤقتالتضخمكدماتحساسية للجلد
تحدث هذه بسبب التعرض لدرجة حرارة الهواء. عادة ما يذهبون من تلقاء أنفسهم بعد بضعة أسابيع. تحدث هذه الآثار الجانبية لأن المضاربة تؤثر على الجلد بطريقة مشابهة لنزلات البرد ، وفي هذه الحالة تستهدف الأنسجة الدهنية الموجودة أسفل الجلد مباشرة. ومع ذلك ، فإن النحت آمن ولا يسبب لك قضمة الصقيع.
تضخم الدهون المتناقض في موقع العلاجيعتبر تضخم الدهون المتناقض من الآثار الجانبية النادرة والخطيرة لفروة الرأس. هذا أكثر شيوعًا عند الرجال. هذا يعني أن الخلايا الدهنية في موقع العلاج تصبح أكبر وليس أصغر. لم يتم فهم سبب حدوث ذلك بعد. على الرغم من أن هذا من الآثار الجانبية التجميلية وليس من الآثار الجسدية الخطيرة ، إلا أن تضخم الدهون المشلولة لا يختفي من تلقاء نفسه.من لا يستخدم النحت؟النحت علاج آمن وفعال لتقليل الدهون في الجسم لدى معظم الناس. ومع ذلك ، هناك البعض ممن لا ينبغي أن يتلقوا هذا العلاج. يجب على الأشخاص الذين يعانون من الحالات التالية عدم القيام بالنحت:
غلوبولين الدممرض الراصات الباردةبيلة الهيموجلوبين الباردة الانتيابية
يمكن أن يسبب النحت مضاعفات خطيرة للأشخاص الذين يعانون من هذه الاضطرابات.
لاحظ أيضًا أن النحت ليس علاجًا للسمنة. بدلاً من ذلك ، يمكن أن يساعد في التخلص من كميات صغيرة من الدهون الزائدة التي لا يمكن فقدانها بسهولة من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة فقط.
نتيجةإذا كنت ترغب في استخدام السكالبينج ، فكن على دراية بالآثار الجانبية لفروة الرأس وفوائدها وتعرف على مزاياها على الطرق الأخرى لإزالة الدهون. لا تعود خلايا فروة الرأس المجمدة أبدًا لأن الجسم يدمرها. لا يوجد جراحة بهذه الطريقة لأنها طريقة غير جراحية ولا يوجد جروح بعد العلاج. كما لا يوجد وقت للراحة أو الشفاء. قد تبدأ النتائج في أقل من بضعة أسابيع ، على الرغم من أن معظم الأشخاص يعانون من نتيجة كاملة بعد ثلاثة أشهر من العلاج النهائي.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۷:۵۰ توسط:عباسي موضوع:

يجب أن يركز على إزالة الدهون

شفط الدهون وشفط الدهون بجهاز PALلشفط الدهون القوي ميزات تسهل شفط الدهون في ايران على الجراحين التحكم فيها ، وهذا يشمل إمكانية إزالة الدهون بشكل أكثر دقة وكاملة ، وعندما تم إدخال شفط الدهون كطريقة محلية لإزالة الدهون ، كانت طريقة العمل مع الجهاز كما يلي. يقوم الجراح بتحريك الكانيولا (أنبوب شفط الدهون المستخدم لإزالة الدهون) إلى موقع التأثير ويدمر الدهون.
هذه العملية مملة للغاية بالنسبة للجراح (يجب أن يتم شفط الدهون من قبل جراح التجميل) الذي يجب أن يركز على إزالة الدهون وكذلك التحكم في الأنبوب ووزنه وتحريك الأنبوب ذهابًا وإيابًا. تم إدخال البعض الآخر ، مثل شفط الدهون الواقي ، والذي يستخدم الموجات فوق الصوتية لإزالة الدهون.
ماذا تقدم شفط الدهون؟في شفط الدهون بجهاز PAL ، يكون الأنبوب مرنًا وقادرًا على التحرك ذهابًا وإيابًا. يستخدم هذا الجهاز اهتزازات صغيرة وسريعة لتفكيك الخلايا الدهنية. لاحظ أنه في عملية شفط الدهون التقليدية ، كان الجراح هو من اضطر إلى تحريك الأنبوب إلى الأنسجة الدهنية.
شفط الدهون بجهاز نبضيشفط الدهون بجهاز نبضييساعد هذا الاهتزاز على إزالة الدهون بشكل أفضل وأسرع ، بحيث تتم إزالة 30٪ من الدهون من الجسم بهذه الطريقة. مشكلة أخرى هي سلامة هذا الإجراء لأن الجراح يركز كل اهتمامه على التحكم في طرف الكانيولا والأنسجة الدهنية وعدم إتلاف الأنسجة القريبة من المنطقة.
 فوائد شفط الدهون بجهاز Palلا يحتاج الأطباء إلى استخدام الكثير من القوة أثناء شفط الدهون لأن القنية الاهتزازية تساعد على إزالة خلايا الدهون في الجسم.وفقًا لدراسة أجراها قسم الأمراض الجلدية في مركز العلوم الصحية بجامعة تورنتو ، فإن هذه الطريقة تزيل الدهون بنسبة 30٪ أكثر من طرق شفط الدهون الأخرى.آثار جانبية أقل: يتم تقليل معدل الكدمات ووقت الشفاء بشكل كبير.هذا الإجراء أسهل في المناطق التي يصعب فيها شفط الدهون (مثل الفخذ الداخلي والبطن والصدر عند الرجال).في أقصر وقت ممكن ، يمكن التخلص من حجم الدهون.كلما زادت مهارة الجراح ، كانت نتيجة هذه الجراحة أفضل.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۴ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۷:۳۵ توسط:عباسي موضوع:

أي جزء من الجسم يمكن امتصاصه؟

أي جزء من الجسم يمكن امتصاصه؟الرقبة والذقن والذراعين والصدر والبطن والجوانب والعانة (منطقة الأعضاء التناسلية العلوية) والظهر والخصر والأرداف والفخذين والركبتين والساقين والظهر والأمام من الإبط
فوائد شفط الدهون1. سريع وفعال
بالمقارنة مع أنواع فقدان الوزن الأخرى ، فإن شفط الدهون في ايران له أسرع النتائج وأكثرها دراماتيكية. هذه الجراحة لها نتائج مرئية أسرع ومضمونة مقارنة بالتمارين والنظام الغذائي.
2. إزالة الدهون من البقع الصعبة
شفط الدهون هو الخيار الأفضل لفقدان الوزن من النقاط التي تذوب بطرق أخرى أكثر تعقيدًا. مناطق مثل الصدر والذقن السفلي.
3. فترة راحة قصيرة
على الرغم من أن شفط الدهون هو إجراء جراحي ، إلا أنه ليس إجراء يتطلب فترة نقاهة طويلة. في فترة زمنية قصيرة ، يمكن للأشخاص الذين خضعوا لهذه الجراحة التحرك وأداء أنشطتهم اليومية.
4. الصحة العامة
بعد هذه الجراحة ، ستتحسن الصحة العامة للجسم بشكل ملحوظ وستكون هناك تغييرات إيجابية في الكوليسترول وضغط الدم.
5. الدافع
نظرًا لحدوث نتائج هذه الجراحة بسرعة ، سيكون لدى معظم الأشخاص دافع أكبر للحفاظ على وزنهم الجديد واتباع نظام غذائي منتظم وبرنامج تمارين.
6. السمنة
عادة ما تتحسن الأمراض المرتبطة بالسمنة ، مثل آلام المفاصل والسكري وتوقف التنفس أثناء النوم بشكل ملحوظ بعد فقدان الدهون في هذه الجراحة.
 شفط الدهون بشد البطن
التأثير الإيجابي لشفط الدهون عند البدناءمن هم الأشخاص المناسبون لشفط الدهون؟يتم تقسيم المرضى إلى أربع مجموعات على أساس الوزن والطول والتي تشمل:
 الوزن الطبيعي وزن عالي سمين هم يعانون من السمنة المفرطة. الأشخاص المناسبون لشفط الدهون يقعون في أول مجموعتين. على سبيل المثال ، شخص يبلغ ارتفاعه 175 سم ، ويزن 75 إلى 78 كجم في المجموعة الأولى ، وسبأ وزنه من 78 إلى 92 كجم ، في المجموعة الثانية ، من 93 إلى 120 كجم في المجموعة الثالثة وأكثر في المجموعة الرابعة لذلك فإن المريض المناسب لإجراء عملية جراحية بارتفاع 175 يجب أن يكون وزنه الأقصى 92 إلى 93. المرضى في المجموعتين 3 و 4. أولاً ، يجب عليهم الرجوع إلى اختصاصي تغذية وبعد فقدان الوزن والتواجد في نطاق الوزن المناسب ، يجب أن يخضعوا لعملية جراحية.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۸:۳۵ توسط:عباسي موضوع:

هناك عدد من تقنيات شفط الدهون:

هناك عدد من تقنيات شفط الدهون:
شفط الدهون المتورمة: يتم ضخ لتر من المحلول الملحي تحت الجلد تحت التخدير الموضعي (ليدوكائين) ومضيق للأوعية (الإبينفرين). يتم شفط الدهون في ايران من خلال أنابيب ضيقة وهي الطريقة الأكثر شيوعًا لشفط الدهون.شفط الدهون المصابة بالجفاف: لا يتم حقن السوائل قبل إزالة الدهون. يتم استخدام هذه الطريقة بشكل تدريجي اليوم ، لأن هناك خطر أكبر من حدوث كدمات ونزيف بهذه الطريقة.شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية (UAL): فيما يعرف أيضًا باسم شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ، يتم تنشيط الكانولا بالموجات فوق الصوتية. يتسبب هذا الأمر في إذابة الدهون عند ملامستها لها ، حيث تعمل الاهتزازات فوق الصوتية على كسر جدار الخلية الدهنية. يعمل هذا الأمر على تسييل الدهن وتسهيل شفطه. هذا الإجراء مثالي لمناطق التليف ، مثل ثدي الرجال أو الظهر أو المناطق التي خضعت بالفعل لشفط الدهون.بعد شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ، يتم إزالة الدهون المسيلة من الجسم عن طريق الشفط.
شفط الدهون المعزز كهربائيًا (PAS): يستخدم هذا الإجراء ، المعروف أيضًا باسم شفط الدهون الكهربائي ، كانيولا خاصة بنظام ميكانيكي يتحرك ذهابًا وإيابًا ، مما يسمح للجراح بإرخاء الدهون الرطبة. ليقتل.تحلل الدهون بالليزر (LAL): تتطلب هذه العملية ، التي تسمى أيضًا شفط الدهون بالليزر ، استخدام سائل تشحيم. هذه الطريقة لها خصائص أقل توغلًا ونزيفًا أقل لإزالة الدهون من شفط الدهون التقليدي. هنا يتم إدخال أنبوب صغير من خلال شق صغير وينقل طاقة الليزر إلى الخلايا الدهنية تحت الجلد. بعد الجراحة ، قد يترك الجراح الشق مفتوحًا لفترة لإزالة السوائل الزائدة والدم.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۶:۴۶ توسط:عباسي موضوع:

تستخدم دهون الجسم والدهون

أكواشيب
AquaShape هي تقنية لياقة بدنية متطورة تستخدم دهون الجسم والدهون التي تمتصها ذاتيًا ، بالإضافة إلى إزالة دقيقة ودقيقة للدهون الزائدة من جسم المريض  شفط الدهون في ايران (على سبيل المثال ، من البطن أو الفخذين) وإعادة الحقن. وبسرعة (بما في ذلك الصدر الداخلي) ، يستطيع الجسم تحقيق المطلوب بشكل ملحوظ لأغراض التجميل أو التجديد.
فوائد AquaShape
• المظاهر الطبيعية• عدم وجود خطوط جلدية غائرة بسبب المواد الاصطناعية. لا حاجة لقناع.• نتيجة المقطع العرضي الطويل بدون تكلفة• مرطب دائم ، على عكس مواد مثل حمض الهيالورونيك التي يمتصها الجسم على مدى 6-12 شهرًا ولها أيضًا تكلفة عالية جدًا.• بطريقة دقيقة وآمنة• على الأقل الألم والحزن• شفاء عاجل• كدمات وانتفاخات طفيفةالقدرة على علاج التخدير الموضعي المنخفض / بخلاف الحاجة للتخدير العام• أقل عرضة للتعرض للدواء• باستثناء مخاطر التفاعلات الضارة لأن المادة أو المواد التركيبية لا تدخل الجسم.
ما هي مناطق الجسم التي يمكن معالجتها بنمط الهواء النفاث؟يمكن معالجة أي منطقة في الجسم تحتوي على دهون زائدة باستخدام طائرة نفاثة. الأجزاء الأكثر شيوعًا التي يتم علاجها هي البطن والأرداف والفخذين والركبتين والذراعين وأسفل الظهر.
كيف هي عملية الشفاء؟عادة لا يحتاج معظم المرضى إلى رعاية ويعودون إلى منازلهم بمفردهم. تعتبر طائرة Air jet طريقة لطيفة ونعتقد أن معظم المرضى لا يمرون إلا ببضعة أيام من الحزن الخفيف وليس أكثر. بعد النشاط من الممكن الاستمرار في الأنشطة العادية واليومية ولكن ننصحك بالراحة لمدة يوم أو يومين. قد يصاب موقع العلاج بالكدمات بعد أسبوع إلى أسبوعين.
ما هي النتائج التي تتوقعها من طائرة نفاثة؟يمكنك أن تتوقع جسمًا قويًا وصلبًا بنفس نتائج شفط الدهون التقليدي ؛ بالنظر إلى أن هذه الطريقة آمنة لأنها أقل ضررًا ويمكن إجراؤها تحت تأثير التخدير الموضعي.
أسباب الطائرات النفاثة:الجلد المترهل أو الغائر يكون مؤقتًا ويشفى.● العدوى: هناك احتمالية للعدوى إذا تم عمل فتحات لتطهير وتنظيف الهواء النفاث في المكان المطلوب.النخر أو الأنسجة الميتة التي تسبب أيضًا العدوى بعد العمل.● جلطات دموية أو ورم دموي في موقع الشفط ناتج عن نزيف حاد.آم الجفاف بسبب الجفاف أثناء النشاط وعدم الحصول على كمية كافية من الماءإصابة أنسجة الجسم الأساسية: لأن وجود الأوعية الدموية يؤدي إلى نقص التركيز والمراقبة الكافية للجراح ، فمن الممكن إصابة أنسجة أخرى.تراكم الماء في الرئتين: إذا كان حقن الماء في الجسم أكثر من اللازم ، يمكن زيادة الكمية الزائدة بشكل خطير في الرئتين.عدم انتظام أو نقص في الجسم: يمكن أن يكون سبب هذه المضاعفات هو ضعف التحليل والشفط حول الجلد.
أسئلة مكررةما هي مراحل وضع الهواء النفاث؟يُعرف جهاز Body jet أيضًا باسم شفط الدهون بمساعدة الماء (أو WAL). تستخدم هذه الطريقة تيارًا خفيفًا من ضغط الماء لإرخاء الدهون وتحريكها ، ثم إزالة أنبوب صغير يتم إدخاله في الجلد. في وضع الهواء النفاث ، يتم إزالة الماء الذي يدخل جسم المريض بسرعة ؛ لأنه كلما قل سائل جسم المريض يقل ألمه وحزنه وتبلل فترة شفائه بسرعة.
ماذا ستكون عملية الاسترداد؟سيكون هناك بعض التورم والكدمات ، ولكن بعد أيام قليلة ستتمكن من العودة إلى أنشطتك الطبيعية. هذا العلاج ، الذي يستخدم التخدير الموضعي ، هو على الأقل جائر ويستغرق جزءًا من ساعة للشفاء. يوصى بإجازة يوم واحد فقط. تختفي الكدمات تمامًا بعد بضعة أسابيع.بعد شفط الدهون ، يكون ظهور التورم والكدمات والحساسية الخفيف أمرًا طبيعيًا تمامًا ويختفي بعد أسبوع إلى أسبوعين. في معظم الأحيان ، لا تكون النتائج واضحة تمامًا إلا بعد حوالي 6 أسابيع من العمل. بعد 6 أسابيع ، تكون المنطقة والشقوق جيدة تمامًا. نظرًا لأن الشقوق التي تم إجراؤها صغيرة جدًا ، فإن موقع الضرر المتبقي أيضًا صغير جدًا ويختفي بمرور الوقت.
هل سأحتاج إلى عدة جلسات علاجية؟يكفي تجميع واحد فقط ، لأنه نتيجة لطريق نفاث جوي دائم. في معظم الحالات ، هناك حاجة إلى جلسة واحدة فقط من جلسات العلاج الخاصة بنا وستكون النتائج لا تُنسى. في الحالات التي يكون فيها المريض لديه الكثير من الدهون ولا يمكن إزالتها في مكان آمن ، قد تكون هناك حاجة إلى التجمع الثاني.
لماذا يفضل Body Jet على شفط الدهون التقليدي؟يختلف الأشخاص واحتياجاتهم ، ونحن نشجع المرضى باستمرار على التحدث إلى الطبيب أو الجراح المتخصص حول العلاج. ومع ذلك ، فإن الاختلاف الرئيسي الآن بين طريقة Body jet وطريقة شفط الدهون التقليدية هو أن الوقت اللازم للتعافي بعد العمل بنفث الجسم أقل بكثير من شفط الدهون التقليدي. أيضًا في طريقة الهواء النفاث ، يكون الجسم أقل إصابة ويكون التورم والكدمات في حده الأدنى.تستغرق عملية نشاط الهواء النفاث وقتًا أقل ، وبفضل عملية الاسترداد ، فإنها تصبح مبللة بشكل أسرع وأسرع من المعتاد ، تم نزع قوة روتين الحياة العادي من السر.
هل سيتم فتح الدهون المزالة؟نظرًا لأن الخلايا الدهنية ليست قوية بما يكفي لإعادة النمو ، فستظل النتائج كما هي. أي ترقيات


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۹:۵۱ توسط:عباسي موضوع:

في بعض الأحيان

في بعض الأحيان ، على الرغم من اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام ، يصعب التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم. شفط الدهون في ايران آلات التمرين وكريمات إزالة الدهون والملابس الداخلية الضيقة ليس لها تأثير على الدهون في مناطق معينة من الجسم. لقد جرب العديد من المرضى الذين يأتون إلينا للاستشارة بالفعل بعضًا من طرق تشكيل الجسم غير الناجحة هذه. الطريقة التي نوصي بها لتنحيف البطن والوركين والفخذين والوجه والرقبة هي شفط الدهون. تختلف جراحة انكماش البطن (شد البطن) عن شفط الدهون ، ولكن يمكنك أيضًا إجراء شفط الدهون من خلال الجراحة التجميلية للبطن إذا كنت ترغب في ذلك.
المرشحين المناسبين لشفط الدهون على الرغم من أن أي شخص يمكن أن يكون مرشحًا لشفط الدهون ، إلا أن هناك بعض الخصائص التي تجعل الشخص مرشحًا أفضل لهذه العملية. يوصى بشفط الدهون للأشخاص ذوي الوزن الطبيعي أو القريب من الوزن الطبيعي ، فجلدهم مرن جيدًا وتوجد الدهون الزائدة في مناطق معينة من الجسم. شفط الدهون لا يعالج السمنة ولكن يمكن استخدامه لإزالة الدهون التي لا تستجيب للنظام الغذائي وممارسة الرياضة.
شفط الدهون وحده ليس علاجًا جيدًا للسيلوليت. تعد جراحة شد البطن ، التي تزيل الجلد الزائد والدهون بمساعدة شفط الدهون ، خيارًا أفضل لإزالة السيلوليت وتنعيم الجلد.
المناطق الأكثر شيوعًا في شفط الدهون هي: مناطق شفط الدهون القابلة للعلاج
الوجهرقبهأسلحةوسطصدرمنطقة البطن والحوضپهلوهاورك او نتوءالفخذينالركبتين من الداخلالجزء الخلفي من الساقين والكاحلينفوائد شفط الدهونأدى التقدم في الأدوات والتقنيات الجراحية ، وزيادة المناعة ضد التخدير ، والنتائج التي لا مثيل لها ، ورضا المريض إلى زيادة الطلب على شفط الدهون بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. كل هذا الرضا عن شفط الدهون جعل من هذه العملية الجراحة التجميلية الأكثر شيوعًا. يمكن أن يؤدي تشكيل الجسم وتشكيله ، مثل شفط الدهون والشد ، إلى إزالة الدهون الزائدة وشد الجلد والعضلات المترهلة ، مما يمنح الجسم شكلاً أكثر لياقة وشكلًا. ونتيجة لذلك ، تكون الملابس أكثر ملاءمة للجسم وغالبًا ما يكون من الأسهل شراء الملابس. عادة ما يكون لدى المرضى ثقة أكبر بأنفسهم بعد العلاج ويكونون أكثر رضا عن شكل أجسامهم.
يستخدم شفط الدهون أيضًا في الجراحة التجميلية الترميمية. كما أنه يساعد على إعادة تشكيل ثدي النساء اللواتي يخضعن لإعادة بناء الثدي بعد استئصال الثدي.
المشاورات الأوليةإن إجراء عملية تشكيل الجسم هو قرار شخصي تمامًا ، ولهذا السبب نحتاج إلى الرد على جميع مخاوفك وأسئلتك. سيبدأ طبيبك استشارة شفط الدهون بمعلومات كاملة عن تاريخك الطبي وفحصك. إذا كان لديك تاريخ من أي ندبة لم تلتئم جيدًا ، أو أي عملية شفط دهون أو جراحة سابقة ، أو تاريخ عائلي للإصابة بسرطان الثدي ، وأي مخاوف أو مخاوف بشأن هذا العلاج ، يجب عليك مناقشة هذا الأمر مع طبيبك. يجب عليك أيضًا إخبار طبيبك إذا كنت تخططين لفقدان الكثير من الوزن أو الحمل في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم سؤالك عن النتائج التي تتوقعها وعادات التمرين ونظامك الغذائي. ستساعد هذه المعلومات طبيبك على فهم توقعاتك بشكل أفضل وتصميم خطة العلاج الأنسب لك.
خلال جلسة الفحص يتم تقييم حجم وشكل الذراعين والساقين والجذع ، وكذلك جودة الجلد ونسبة حجم الجسم حول الصدر والذراعين والساقين لبعضهما البعض. الخيارات الأخرى تناقش أيضا يمكنك أيضًا مشاهدة صور قبل الجراحة وبعدها للمرضى الجدد. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا الاستفسار عن المرضى السابقين. سيتم شرح تكلفة شفط الدهون لك تقريبًا. سيتم تصويرك لتقديم سجلك الطبي.
جراحة شفط الدهونسيُطلب منك التوقف عن التدخين وتجنب تناول بعض الفيتامينات والأدوية التي يمكن أن تسبب النزيف ، مثل الأسبرين والإيبوبروفين وفيتامين هـ. سيتم إعطاؤك تعليمات أخرى قبل الجراحة والأدوية التي تحتاجها بعد العملية. لراحتك ، نوصيك بتناول الدواء الموصوف قبل العملية ببضعة أيام. عادة ، يتطلب شفط الدهون إما المبيت في المستشفى أو إجراء العيادة الخارجية. إذا كان لديك إجراء في العيادة الخارجية ، فيجب عليك الترتيب مع شخص ما لمرافقتك إلى المنزل والبقاء معك في الليلة الأولى بعد العلاج.
يتم إجراء عمليتك في مستشفى أو مركز جراحة خارجي. سيضع طبيبك علامة على بشرتك قبل الجراحة (في بعض الأحيان ، قبل الجراحة بيوم واحد). في معظم الحالات ، يتم استخدام التخدير العام. عادة ما يستخدم التخدير الوريدي للمناطق الصغيرة أو العلاجات التكميلية. يتم حقن المضادات الحيوية أيضًا أثناء الجراحة. تستغرق هذه العملية من 2 إلى 5 ساعات ، وللقيام بها ، يتم أولاً عمل بضع شقوق صغيرة ثم شفط الدهون إلى المناطق المرغوبة (أولاً في الخلف ثم في الأمام). تستخدم الغرز القابلة للامتصاص لإغلاق الشقوق. يتم وضع طبقة من الرغوة في مكان المعالجة ، ويتم تثبيتها في مكانها بقطعة قماش تشبه الضمادة ، وتسمى أيضًا ضمادة الضغط.
بعد الجراحة ، سيتم نقلك إلى غرفة الإنعاش ، حيث ستتم مراقبتك عن كثب. سيتم إعطاؤك مسكنات للألم لمنع الألم وعدم الراحة. سيتم إخراجك من المستشفى بعد بضع ساعات ، إلا إذا كنت ترغب في البقاء طوال الليل في المستشفى.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۹:۵۸ توسط:عباسي موضوع: