مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

وقد وجد الباحثون أيضًا أن ارتفاع مؤشر

وقد وجد الباحثون أيضًا أن ارتفاع مؤشر كتلة الجسم مرتبط بارتفاع ضغط الدم ، وانخفاض مستويات الكوليسترول الجيد ، أو HDL ، ومؤشرات أخرى لسوء الصحة.
لكن مؤشر كتلة الجسم يحتوي فقط على معلومات حول وزن الشخص شفط الدهون في ايران الذي تم تصحيحه لارتفاعه. لا يفرق هذا المؤشر بين وزن العضلات والعظام (كتلة الجسم النحيفة) والدهون. هذه ليست مشكلة في استطلاعات أعداد كبيرة من الناس.
ومع ذلك ، فإن استخدام مؤشر كتلة الجسم على المستوى الفردي كمقياس للدهون في الجسم قد يكون مضللًا أيضًا على المستوى الفردي. إذا كنت شخصًا عضليًا جدًا ، فقد يكون لديك مؤشر كتلة جسم مرتفع ، ولكن هذا الارتفاع لا يرتبط بارتفاع نسبة الدهون في الجسم.
المشكلة الأكثر شيوعًا هي مع تقدم العمر ، حيث تتدهور عضلاتنا وعظامنا ، لذا فإن وجود مؤشر كتلة جسم ثابت مع تقدم العمر قد يعني في الواقع زيادة في الأنسجة الدهنية. لا يخبرك مؤشر كتلة الجسم أيضًا بأي شيء عن دهون الجسم - دهون البطن التي هي أسوأ بكثير من الدهون تحت الجلد - وكلها عيب رئيسي.
مشكلة أخرى هي التصنيف المستند إلى مؤشر كتلة الجسم إلى مجموعات منفصلة ومستعرضة. أي الناس الذين لديهم فترة. الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم من 25 إلى 29.9 يعانون من زيادة الوزن والأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم من 30 أو أعلى يعتبرون يعانون من السمنة. لكن خطر زيادة الوزن يزداد تدريجيًا حتى يكون هناك تمييز واضح بين هذه الفئات.
من ناحية أخرى ، فإن النطاق الطبيعي هو نفسه لجميع المجموعات العرقية ، من 25 إلى 29.9. لكن الباحثين وجدوا ، على سبيل المثال ، أن الآسيويين معرضون لخطر أقل لأمراض القلب والأوعية الدموية عند انخفاض مؤشر كتلة الجسم عن البيض ، لذلك يمكن أن يبدأ الوزن الزائد لدى الآسيويين عند مؤشر كتلة الجسم 23 بدلاً من مؤشر كتلة الجسم 25.
وسط
يقوم محيط الخصر بتقييم السمنة من منظور مختلف: لم يعد هذا القياس هو الوزن الكلي للجسم ، بل هو الدهون النشطة من حيث التمثيل الغذائي والضرر الذي يتراكم حول الأعضاء داخل البطن.
يعد قياس محيط الخصر مؤشرًا أفضل لخطر الإصابة بداء السكري من مؤشر كتلة الجسم ، كما يعد مؤشر كتلة الجسم مؤشرًا جيدًا لخطر الإصابة بأمراض القلب. لذلك ، من خلال قياس محيط الخصر ، من الممكن تحديد مجموعة مهمة يكون مؤشر كتلة جسمها في النطاق الصحي (18.5 إلى 24.9) ، ولكن محيط الخصر المرتفع يعرضهم لمرض السكري وأمراض القلب. لذلك ، يجب استخدام قياس مؤشر كتلة الجسم ومحيط الخصر معًا لقياس نجاح الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة.
ومع ذلك ، على عكس مؤشر كتلة الجسم


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۲:۲۷ توسط:عباسي موضوع:

شفط الدهون هو إجراء جراحة تجميلية

شفط الدهون هو إجراء جراحة تجميلية يزيل رواسب الدهون الزائدة ويحسن خطوط الجسم ، مما يؤدي إلى تشوهات في مناطق معينة من الجسم شفط الدهون في ايران وزيادة رضا الشخص عن لياقته. يتم إجراء عملية شفط الدهون باستخدام أنبوب فولاذي صغير يسمى قنية. يتم توصيل القنية بمضخة شفط قوية وتدخل الجلد من خلال شق صغير. يتم إجراء إزالة الدهون حيث تقوم قنية الشفط بإنشاء أنفاق صغيرة من خلال الطبقات الدهنية.
كل ما تحتاج لمعرفته حول شفط الدهون / هل تعود الدهون بعد شفط الدهون؟
اقرأ المزيد: 4 طرق فعالة للقضاء على كتلة الدهون في الجسم
يمكن إجراء شفط الدهون على كل من الرجال والنساء. شفط الدهون هو طريقة تقليدية لتقليل وإزالة كميات كبيرة من الدهون الموضعية الزائدة في مناطق مختلفة من الجسم مثل الفخذين والأرداف والبطن والجانبين والذراعين وأسفل الركبتين والصدر والخدين والذقن والرقبة والكاحلين.
أنواع شفط الدهونشفط الدهون في طومسون أو التخدير الموضعي (مع حقن المخدرات) هو أكثر أنواع شفط الدهون شيوعًا. في هذه الطريقة ، قبل إزالة الدهون ، يتم أولاً حقن كمية كبيرة من محلول الدواء في مناطق الجسم حيث يجب إزالة الدهون الزائدة. في بعض الأحيان قد يكون حجم المحلول المحقون أكثر من ثلاثة أضعاف كمية الدهون التي يتم إزالتها من الموقع.
عملية شفط الدهون فائقة الرطب هي عملية مشابهة لشفط الدهون من طومسون ، ولكنها تختلف في أن حجم المحلول المحقون في موقع العملية أقل من الكمية المحقونة في طريقة طومسون. غالبًا ما يكون من الضروري إجراء هذا الإجراء تحت التخدير الخفيف (نوع من التخدير الذي يعاني المريض من النعاس أثناء العملية) أو التخدير العام (نوع من التخدير الذي يكون فيه المريض نائمًا تمامًا أثناء العملية ولا يشعر بأي ألم).
شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية (UAL) هو طريقة أخرى لشفط الدهون التي تستخدم الموجات فوق الصوتية لتكسير الخلايا الدهنية وتحويلها إلى سائل. في الخطوة التالية ، تتم إزالة هذه الخلايا من الموقع المطلوب باستخدام الشفط الفراغي.
يمكن إجراء شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية بطريقتين ، بما في ذلك الطريقة الخارجية (من سطح الجلد بجهاز خاص ينبعث من الموجات فوق الصوتية) والطريقة الداخلية (من تحت الجلد مع أنبوب ساخن صغير يسمى قنية). ) يكون. يمكن إجراء هذا النوع من شفط الدهون لإزالة الدهون من المناطق الليفية الكثيفة من الجسم ، مثل الجزء العلوي من الظهر أو تضخم الثديين عند الرجال.
شفط الدهون بالليزر المنخفض (LAL) هو إجراء يستخدم طاقة الأمواج الليزر لإذابة الخلايا الدهنية. بمجرد أن تصبح الخلايا الدهنية مائيًا ، يمكن إزالتها من موقع العملية عن طريق الشفط الفراغي ، أو السماح لها بالمرور تلقائيًا من خلال أنابيب صغيرة يتم إدخالها في المنطقة. اخرج.
نظرًا لأن الأنبوب المستخدم لشفط الدهون بالليزر (الكانولا) أصغر من الأنبوب المستخدم في شفط الدهون التقليدي ، يفضل الجراحون استخدام شفط الدهون في المناطق الحساسة من الجسم. استخدم هذه الطريقة. تشمل هذه المناطق الذقن والفكين والوجه.
واحدة من المزايا الأخرى لشفط الدهون بالليزر على طرق شفط الدهون الأخرى هي أنه في هذه الطريقة ، تحفز طاقة موجات الليزر إنتاج الكولاجين في الأنسجة. يساعد إنتاج الكولاجين على زيادة قوة أنسجة الجلد ويمنعها من الترهل بعد شفط الدهون. الكولاجين هو بروتين ليفي يساعد في الحفاظ على بنية الجلد.
السن المناسب لشفط الدهونمعظم الأشخاص الذين يخضعون لشفط الدهون من الفئات العمرية المختلفة. يمكن إجراء شفط الدهون من المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا إلى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن سبعين عامًا. ومع ذلك ، يوصي الأطباء بأن يكون عمر شفط الدهون في كل منطقة من الجسم أكثر من ثمانية عشر عامًا.التحضير قبل شفط الدهون
قبل إجراء عملية شفط الدهون ، سيتحدث الجراح معك عن النتائج المتوقعة لشفط الدهون. سيتم مراجعة تاريخك الطبي. سيتم النظر في قائمة الأدوية والفيتامينات والمكملات الغذائية الخاصة بك. قبل شفط الدهون ، سيتوقف طبيبك عن تناول بعض الأدوية ، مثل مميعات الدم أو الأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية ، لمدة أسبوعين على الأقل قبل الجراحة.
إذا تم إجراء شفط الدهون في مناطق صغيرة من الجسم ، فسيتم إجراء الجراحة في المكتب. ولكن إذا كانت هناك حاجة إلى المزيد من شفط الدهون ، فسيتم إجراء شفط الدهون في المستشفى. من الأفضل أن يكون معك شخص لشفط الدهون.
قبل إجراء عملية شفط الدهون ، يقوم جراح التجميل أولاً بتحديد الخطوط على مناطق الجسم التي سيتم فيها شفط الدهون. يمكن التقاط الصور قبل وبعد شفط الدهون لجعل المقارنات ممكنة.كيف يتم اجراء عملية شفط الدهون؟
 للقيام بذلك ، يتم استخدام جهاز شفط الدهون وملحقاته ، بما في ذلك أنابيب صغيرة تسمى الكانولا. يقوم الفريق الطبي أولاً بإعداد أجزاء الجسم التي تحتاج إلى العمل عليها. ثم يتم إجراء التخدير الموضعي أو التخدير العام.
 يتم إجراء شق صغير في موقع العملية ، ويتم إدخال أنبوب الشفط ، الذي يحتوي على طرف حاد ، في كتلة الدهون المتراكمة من خلال هذا الشق ، ويتم تجريف الخلايا الدهنية بواسطة طرف الأنبوب.
 يتم استخراج الدهون المستخرجة من خلال أنبوب الشفط. تتم عملية الشفط بواسطة مضخة فراغية ومحقنة كبيرة.
 قد تكون هناك حاجة لثقوب أو شقوق متعددة في الجلد للعمل على أطراف كبيرة ومناطق من الجسم. لأن الجراح يمكن ب أفضل


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۲۲:۱۵ توسط:عباسي موضوع:

تتراكم الدهون الفردية في منطقة معينة من الجسم

سفي بعض المناطق من الجسم ، تتراكم الدهون الفردية في منطقة معينة من الجسم ومن الصعب جدًا التخلص منها ، ويبدو أن الأنظمة الغذائية الصحية وحتى أصعب التمارين لا تؤثر على ذوبان هذه الدهون المحلية. . تتراكم الدهون الزائدة في الجسم بشكل عام في مناطق معينة ، مثل الظهر والجوانب والوركين والفخذين ، وعادة ما تكون هذه الدهون مقاومة بعناد للنظام الغذائي وممارسة الرياضة. ومع ذلك ، فإن هذه المشكلة لها حل أيضًا! يمكن أن تستهدف طريقة شفط الدهون كل هذه الدهون الإضافية وتحسين شكل جسمك ، مما يساعدك على المظهر والشعور بالجمال ، سواء مع الملابس أو بدونها. هذه الطريقة لن تحسن مظهرك فحسب ، بل ستحسن ثقتك بنفسك أيضًا.
شفط الدهون في ايران
إذا كان لديك دهون موضعية وزائدة في مناطق معينة من جسمك لا يمكنك التخلص منها من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة ، فربما يكون شفط الدهون أفضل علاج لك. فريقنا الطبي المتمرس في Renaissance Hair Center مستعد لخدمتك لتلبية احتياجاتك ورغباتك. يستخدم المتخصصون لدينا في هذه العيادة أحدث الطرق الجراحية وغير الجراحية ، ويتم تنفيذ العلاجات التي يقدمونها بأعلى درجة من الأناقة والدقة ، وتحقيق نتائج بمظهر طبيعي تمامًا.
يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول شفط الدهون في هذه العيادة أو لتحديد موعد. سيقدم لك مستشارونا أفضل طرق العلاج وفقًا لاحتياجاتك ورغباتك ، وخلال جلسة الاستشارة الأولى ، سيزودونك بكل المعلومات اللازمة حول جميع الجوانب المختلفة لشفط الدهون وطرق التخسيس المحلية الأخرى. [/ تنبيه]
ما هو شفط الدهون؟س 11يعد شفط الدهون مع شد البطن طريقة رائعة للتخلص من الفوضى التي لا تحتاجها ، ويمكن أن تكون طريقة رائعة للتخلص من الفوضى التي لا تحتاجها. هذه المجالات هي:
الظهر والجوانببطنالفخذين والأردافالوجهيزيل شفط الدهون الدهون فقط وليس له تأثير على تحسين السيلوليت.
من هو المرشح المناسب لشفط الدهون؟يجب أن يكون لدى المرشح المناسب لشفط الدهون أولاً وقبل كل شيء توقعات واقعية لنتائج العملية ، بالإضافة إلى الشروط الأساسية التالية:
زيادة الوزن أو نقص الوزن.الحصول على بشرة ومرونة عاليةالصحة العامةإن وجود الدهون الموضعية في منطقة متكتلة ليس مسؤولًا عن ممارسة الرياضة والنظام الغذائي.الأشخاص الذين ليست بشرتهم ذات نوعية جيدة (تحتوي على السيلوليت) ليسوا مرشحين جيدين لشفط الدهون ، لأن شفط الدهون في هؤلاء الأشخاص يمكن أن يسبب تفاوتًا في الجلد وقد لا يكون سطح الجلد بأكمله متجانسًا بعد العملية ، خاصة إذا كان معدل شفط الدهون أقل أو أقل. قم بأكثر من اللازم. بشكل عام ، في حالة شفط الدهون ، العمر ليس مشكلة يتم أخذها بعين الاعتبار على وجه التحديد ، ومع ذلك ، فإن كبار السن عادة لا يتمتعون بشكل طبيعي بجودة عالية في الجلد ولا يتمتعون بمرونة جيدة ، وبالتالي قد لا يتمكنون من الاستفادة من شفط الدهون مثل الشباب. فائدة.
كيف يتم اجراء عملية شفط الدهون؟س 2
س 3
اعتمادًا على نوع شفط الدهون الذي تقوم به ، يمكن القيام بذلك في العيادة الخارجية (دون الحاجة إلى الاستشفاء) وفي عيادة الطبيب أو مركز الجراحة ، أو قد يكون إذا تم استخراج كمية كبيرة من الدهون. يتم إجراء العملية في المستشفى وتحتاج إلى البقاء في المستشفى طوال الليل.
سيتم إعطاؤك مخدرًا قبل شفط الدهون. في هذا القسم ، اعتمادًا على نوع شفط الدهون وكمية الدهون المراد استخراجها ، قد يكون التخدير موضعيًا أو عامًا.
يبدأ شفط الدهون بعد امتصاص المخدر بالكامل. يتم إجراء شفط الدهون باستخدام جهاز شفط متصل بقضيب معدني ضيق (مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ) يسمى قضيب معدني ضيق يسمى قنية. من خلال شقوق صغيرة جدًا مصنوعة في الجلد ، يدخل الكانولا إلى الأنسجة الدهنية ، ثم يتم استخراج الدهون الموضعية من خلال مضخة كبيرة أو مضخة شفط. تختلف مدة العملية اعتمادًا على كمية الدهون التي سيتم شفطها.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۸:۱۴ توسط:عباسي موضوع:

شفط الدهون هو واحد من أشهر العمليات التجميلية

شفط الدهون هو واحد من أشهر العمليات التجميلية وغير الجراحية التي يتم إجراؤها حاليًا ، وهو فعال للغاية في إزالة الدهون الزائدة من الجسم ، وقد استخدم لسنوات عديدة من قبل أشخاص ذوي ميزات مختلفة. خلافا للاعتقاد الشائع ، ليس شفط الدهون في ايران بديلا عن طرق فقدان الوزن وهو الأفضل للأشخاص الذين لا يعانون من زيادة الوزن. في الواقع ، يساعد شفط الدهون على تشكيل وتجميل أعضاء الجسم عن طريق إزالة الدهون الزائدة من مناطق المشكلة وتحقيق فقدان الوزن المحلي في الجسم ، والذي لا يتأثر بالطرق التقليدية لفقدان الوزن مثل النظام الغذائي وممارسة الرياضة. يمكن أن تكون نتائج شفط الدهون رائعة للغاية وتخلق شكلًا نحيفًا وجميلًا في المناطق المصابة. يمكن للمرضى علاج العديد من المواقف المختلفة في وقت واحد مع جراحة شفط الدهون إذا لم تكن هناك مشكلة سلامة مناعية للجراح.
حاليًا ، هناك تصنيفات فنية مختلفة لشفط الدهون ، وأكثرها شيوعًا تشمل شفط الدهون القديم وشفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية وشفط الدهون بالليزر. في Razi Skin and Hair Clinic ، نقدم لك جميع أنواع تقنيات شفط الدهون الآمنة والفعالة. إذا كنت تخطط أيضًا لإجراء عملية شفط الدهون ، يمكنك الاتصال على الرقم 02188334029-02188333259 للحصول على المشورة أو حجز موعد. بعد تلقي الموعد ، ستكون الخطوة الأولى هي عقد جلسة استشارية مع أحد اختصاصيي التجميل في عيادتنا. سوف يناقش خبراؤنا أهدافك لشفط الدهون وتحديد ما إذا كنت مقدم الطلب الصحيح لإجراء العملية. إذا كنت متقدمًا جيدًا لشفط الدهون ، فسيتم إعطاؤك طرقًا مختلفة للقيام بذلك ، وسيتم التوصية بالطريقة التي تناسب ظروفك واحتياجاتك. جلسة الاستشارة هي أفضل فرصة لك لشرح أهدافك بالتفصيل الكامل لطبيبك ، وطرح أي أسئلة قد تكون لديك ، والحصول على المعلومات التي تحتاجها حول شفط الدهون. سيرافقك خبراؤنا ويوجهونك في كل مرحلة من إجراءات شفط الدهون ، بما في ذلك تحديد التكاليف ، في حالة الآثار الجانبية المحتملة ، وخلال فترة النقاهة بعد الجراحة.
تقنيات شفط الدهونشفط الدهون السائل (الحقن السائل): أكثر أنواع شفط الدهون شيوعًا ، حيث يتم حقن كمية كبيرة من محلول الدواء في المنطقة المصابة ثم تتم إزالة الدهون. في بعض الأحيان قد يكون حجم السوائل المحقونة في هذه المواضع أكبر بثلاث مرات من حجم الدهون التي تمت إزالتها. يساعد هذا الدواء ، الذي يتم حقنه في الوريد (IV) ، على إزالة الدهون بسهولة أكبر. يتم استخلاص هذا المحلول من الأعضاء المستهدفة مع الدهون. عادة ما يستغرق شفط الدهون بهذا الإجراء وقتًا أطول من الإجراءات الأخرى.طريقة فائقة الرطوبة: تشبه تقريبًا عملية شفط الدهون Tomiscent ، باستثناء أنه خلال الجراحة بهذه الطريقة ، يكون حجم محلول الدواء المحقون في العضو المستهدف أقل بكثير. في الواقع ، كمية هذا المحلول تساوي كمية الدهون التي تمت إزالتها.شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية (UAL): يستخدم اهتزازات فوق صوتية لتحويل الخلايا الدهنية إلى حالة سائلة. يمكن بعد ذلك إزالة الخلايا عن طريق ضغط الفراغ. يمكن إجراء شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية بطريقتين. الأولى هي الطريقة الخارجية (التي تتم من سطح الجلد بواسطة جهاز إرسال خاص) والأخرى هي الطريقة الداخلية (التي تتم من تحت سطح الجلد بواسطة قنية صغيرة ساخنة).شفط الدهون بالليزر (LAL): يستخدم طاقة الليزر لتحويل الخلايا الدهنية إلى سائل. بمجرد أن تصبح الخلايا سائلة ، يمكن إزالتها عن طريق الشفط المفرغ أو تفريغها من خلال أنابيب ضيقة.Lipomatic: تستخدم تقنية شفط الدهون هذه اهتزاز الكانولا لتسهيل طرد الدهون وإزالتها. يحتاج المرضى عادة إلى فترة تعافي قصيرة جدًا بعد الجراحة ، وتستمر النتائج في التسبب في فقدان الدهون الموضعي في غضون 3 إلى 4 أشهر.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۲۱:۴۵ توسط:عباسي موضوع:

جراحة انكماش البطنمن أكثر شكاوى العملاء شيوعًا في الجراحة التجميلية

شفط الدهون في ايران

جراحة انكماش البطنمن أكثر شكاوى العملاء شيوعًا في الجراحة التجميلية مشاكل في البطن والجوانب ، ويعاني هؤلاء الأشخاص من بروز مفرط وسمنة في هذه المنطقة ، وتخفيف وترهل جلد البطن ، أو وجود العديد من الشقوق في جلد البطن. . من الصعب على هؤلاء الأشخاص العثور على الملابس المناسبة ومن المستحيل ارتداء الكثير من الملابس. في كثير من الحالات ، يصبح التمرين صعبًا ، وأحيانًا يعاني الشخص من آلام الظهر والتهابات الجلد تحت البطن.
الأشخاص الذين يأتون بسبب السمنة الحشوية أو السمنة داخل البطن
يكون جدار البطن فضفاضًا في معظم الحالات ، وتكون جميع أحشاء البطن بارزة. هؤلاء الناس لا يدركون الحجم الكبير والدهون في أحشاء البطن الداخلية ويعزو كل ذلك إلى السمنة والدهون البطنية الموضعية. عندما يُطلب من المريض شد جدار البطن ، لا يتغير حجم البطن بشكل كبير لأنه لا يمكن شد جدار البطن بسبب الضغط العالي للأحشاء داخل البطن. يجب زيارة هؤلاء الأشخاص من قبل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي أو أخصائي التغذية في أقرب وقت ممكن وعلاجهم من السمنة داخل البطن وتصحيح الانتفاخ المعدي المعوي فيهم ، وبعد تحسن الحالة المذكورة أعلاه إذا كانت السمنة الموضعية في البطن والجوانب أو ارتخاء جدار البطن كانت هناك محاولة لتصحيحها. الأشخاص الذين يعانون من جدران البطن المتدلية المتدلية هم الخيار الأفضل لجراحة البطن التجميلية. سقوط جدار البطن بعد الولادة أو فقدان الوزن.
من الذي لا ينبغي أن يخضع لعملية جراحية في البطن أو رأب البطن؟يجب أن تخضع النساء اللواتي يخططن للحمل لشد البطن بعد فقدان الوزن ، وليس وسيلة لفقدان الوزن.
أشياء للتحضير في المنزل:جهز كيس ثلج جاهزارتد ملابس فضفاضة ومريحة يسهل ارتداؤها أو خلعهالا يمكنك أن تقود سيارتك إلى المنزل عندما يتم تطهيرك ، ويجب على شخص آخر القيام بذلكعلى الأقل في الليلة الأولى يجب أن يراقبك شخص آخر في المنزل
من لا يصلح لجراحة البطن:1- النساء اللواتي يخططن للحمل مرة أخرى.
2. الأشخاص الذين لا يزالون يحاولون إنقاص الوزن.
طرق جراحة البطن: 1- جراحة البطن وحدها
2- جراحة البطن مع شفط الدهون أو تحلل الدهون بالليزر
3- شفط الدهون أو تحلل الدهون بالليزر وحده جراحة شد البطن - جراحة البطنفي جراحة البطن ، يتم إجراء شق في أسفل البطن (مثل العملية القيصرية ، ولكن لفترة أطول من ذلك) على جلد البطن. تتم إزالة الجلد ، ثم يتم فصل الجلد المتبقي على البطن فوق السرة جزئيًا من عضلات جدار البطن للسماح بتمدد الجلد المتبقي بما يكفي لربطه بالحافة السفلية من البطن. يتم إصلاح العملية إذا كانت عضلات جدار البطن مسترخية ، خاصة في خط الوسط فوق وتحت السرة (هذه الحالة أكثر شيوعًا لدى النساء اللواتي لديهن حمل واحد أو أكثر) لتقليل الانتفاخ في جدار البطن وجعل البطن أكثر سلاسة. ويصبح محيط الخصر أضيق. وتجدر الإشارة إلى أن حجم وبروز البطن ليس فقط بسبب رخاوة جدار البطن ، ولكن أيضًا بسبب تراكم الدهون داخل البطن حول أحشاء البطن لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة (العلاج الوحيد هو فقدان الوزن) وتراكم الدهون تحت جلد البطن. الأسباب الأخرى هي: شفط الدهون يمكن أن يقلل فقط من الدهون تحت الجلد ، وبالنظر إلى أن شفط الدهون يمكن أن يزيل فقط بضعة لترات (بحد أقصى 6-4) أثناء الجراحة ، ثم إذا توقع الناس ارتفاع لديهم نتيجة هذه العملية ويريدون أن يكون بطنهم ناعما وجوفاء تماما ، ويجب أن يكونوا أقرب إلى الوزن الطبيعي عن طريق فقدان الوزن وتقليل الدهون داخل البطن والأنسجة تحت الجلد. في هذه العملية ، يتم استخدام جميع الخيوط القابلة للامتصاص وخياطتها من خلال البلاستيك. مع تقنيات خاصة ، يتم خياطة الحبل السري في موقعه الجديد ، بحيث يصبح حجمه طبيعيًا بعد العملية ، ويوضع قليلاً في الحفرة ، ولا يتم تحديد موقع الغرز ، ويأخذ شكلًا جذابًا تمامًا. يختلف طول شق الجراحة التجميلية للبطن باختلاف شكل السقوط وكمية الجلد الإضافية على البطن والجوانب لكل شخص. لتحديد الطول التقريبي للقطع ، يمكنك الانحناء للأمام قليلًا أثناء الجلوس ، وسيكون الخط المتكون في أسفل البطن مساويًا تقريبًا لطول القطع. سيتم تغطية خط الشق الجراحي بالكامل وإخفائه بالملابس الداخلية.قد يحتاج المرضى الذين يعانون من بطن بارز جدًا إلى إعادة الفتح ، والتي تشمل شفط البطن.يجب أن يكون للظهر الغني بالدهون المزيد من الشفطكنصور البطن قبل الجراحة س صور مأخوذة من الرقبة إلى الركبة بالأذرع العلوية والسفلية
كيف تتم جراحة البطن مع شفط الدهون أو رأب دهون البطن؟هذا الإجراء هو مزيج من جراحة شفط الدهون وجراحة البطن التي تتم في جلسة واحدة. جراحة شفط الدهون في منطقة البطن تتضمن عملية شفط الدهون الأولى في البطن بالكامل. هذا سوف يخفف الجلد. يتم بعد ذلك إعطاء شقوق الجلد ، مثل رأب البطن ، ولكن تحرير السديلة غير كامل ويتم إجراؤه حتى السرة وحولها.ثم يقتصر إطلاق السديلة في الجزء العلوي من السرة على نفق يبلغ عرضه حوالي 4 سم إلى الجزء السفلي من القص ، والذي يحافظ على معظم الأوعية الدموية والجهاز اللمفاوي والأعصاب. يحدث حوالي 80٪ من نزيف جدار البطن بسبب انفجار الأوعية الدموية ، حيث يتم حفظ معظمها. يصبح لسان الجلد مرنًا للغاية ويمكن سحبه بسهولة ، ويتم إزالة الجزء الإضافي من الجلد وخياطته ، وفي النهاية يتم تحديد موقع السرة ، وبعد قطع السرة ، تتم إزالة السرة وإعادة بنائها. .
في أي المرضى يمكن إجراء جراحة البطن وشفط الدهون؟الباب


برچسب: ،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۲۶:۰۳ توسط:عباسي موضوع:

كم تستغرق جراحة نحت الدهون

وقت العملية Lipomaticفي هذا النوع من العمليات ، يتم حقن التخدير تلقائيًا وبذكاء ، لذلك يتم إجراء العملية بسرعة أكبر ويتم إفراغ الخلايا الدهنية من خلال إفراغها ، وبالتالي ، تكون العملية الدهنية أقصر ويمكن للطبيب العمل بصبر ودقة أكبر. أداء الدهني.
عملية دهنية
كم تستغرق جراحة نحت الدهون؟ماذا تتوقع بعد دهون  نحت الجسم في ايران :من المهم أن نفهم أن نتائج شفط الدهون قد لا تكون واضحة تمامًا لمدة ثلاثة أشهر بعد أن يكون الإجراء ضروريًا لتورم وكدمات لتهدأ ولإزالة الجلد.
من المتوقع أنه بعد 3 أيام من الجراحة ، سيصل شفط الدهون الشامل إلى ذروة التورم / الكدمات ، وبعد أسبوعين سيصل التورم والكدمات إلى أدنى مستوى لها ، ورداً على أسئلتك ، يجب على مستخدمي الرياضة واللياقة البدنية الرطبة أن يقولوا عن يستغرق عودة الجسم إلى الوضع الطبيعي شهرًا واحدًا ، ويتم تحديد التأثير الحقيقي بعد شهرين من الجراحة.
الصلابة الطفيفة في هذه المنطقة علاج طبيعي والتدليك اللطيف مفيد لتقصير فترة الشفاء إلى 1.5 شهر (بدون تدليك) (بدون تدليك). قد يستغرق الأمر من 2 إلى 3 أشهر حتى تنعم أجزاء العلاج مرة أخرى. لن تتأثر ...
سيتم ارتداء الملابس الضيقة والضيقة (الممرات الخاصة) لمدة 2 إلى 3 أشهر ؛ يمكنك أخذها للاستحمام ، وعادة ما يعود المرضى إلى الأنشطة العادية في اليوم التالي للجراحة ، ويقتصر النشاط المضني على أسبوع ، ولكن يمكنهم العودة إلى العمل متى شاءوا.
قد يعاني المرضى من شعور طفيف بالدوار في الصباح بعد إزالة الدهون ، وفي هذه الحالة يجب أن يجلس المريض أو يستلقي على الفور.
في الساعات الأربع والعشرين الأولى بعد الجراحة ، يجب على المريض الوقوف ببطء بعد التبول ، ولتجنب الإصابة الخطيرة بسبب السقوط ، يوصي قسم اللياقة البدنية الرطب أنه في حالة حدوث دوار ، يجب على المريض الجلوس أو الاستلقاء على الأرض على الفور. يجب على المريض ألا يغلق الحمام أو المرحاض للمساعدة عند الحاجة.
قد يحدث الغثيان والقيء بعد التفريغ بسبب استخدام المضادات الحيوية أو لورازيبام أو التخدير الموضعي.
قد تحدث مخالفات الدورة الشهرية لمدة شهر أو أكثر بعد إزالة الدهون.
ترتفع درجة حرارة الجسم خلال الـ 48 ساعة الأولى بعد الجراحة استجابة للصدمة الناتجة عن إفرازات الدهون.
رعاية شفط الدهون بعد الولادةحمية
إذا تم تصريف الدهون باستخدام مخدر موضعي ، يمكن للمريض العودة إلى نظامهم الغذائي بسرعة. اشرب الماء وعصائر الفاكهة أو المشروبات غير الكحولية لمنع الجفاف. لا تشرب الكحول لمدة 48 ساعة قبل وبعد الجراحة.
النشاط البدني
في الساعات القليلة الأولى بعد الجراحة ، يجب أن يستريح المريض تمامًا.
لا تدفع لمدة 18 ساعة.
إذا كنت تريد أن تفقد الدهون في اليوم ، فقم بنزهة قصيرة.
إذا كان الجلد في البطن رخوًا جدًا ، فيجب على المريض الامتناع عن الجلوس لمدة 90 إلى 3 أيام لأن الجلد المترهل يتجعد ويحتجز السوائل بين الحاجز ، وإلى جانب المصل المشكل ، فإنه يشد الجلد تحت البطن. لمنع حدوث ذلك ، يجب على المريض الاستلقاء أكثر أو المشي أو الجلوس خلال هذا الوقت.
في اليوم التالي ليبوماتيك ، يمكن للمريض بدء نشاطه البدني اليومي والعودة إلى ممارسة الرياضة أو النشاط البدني بعد يومين إلى 4 أيام من العلاج ، لذلك من الأفضل ممارسة تمارين أقل كثافة.
كلما كان المريض أكثر نشاطًا في الأيام القليلة الأولى ، كان إفراز السوائل أفضل.
العناية بالجروح والاستحمام
يجب على المريض الحفاظ على الشقوق نظيفة ، أي بعد غسل أيديهم ، تدليك الجلد في مكان إزالة الدهون ، ثم غسل الشقوق بلطف بالماء والصابون ، ثم تجفيفها بمنشفة نظيفة وإعادة تركيب الشق ، ولكن فقط إذا لا تترك السائل لمدة 24 ساعة ، ولا تلزم الضمادات والوسادات. يوصى بالاستحمام مرة أو مرتين في اليوم بعد 48 ساعة من الجراحة.
يصف المضادات الحيوية
سيصف الطبيب مضادات حيوية لمدة أسبوع لتغطية البكتيريا إيجابية الجرام وسالبة الجرام ، ويجب على المريض الاتصال بالطبيب بعد رؤية أي علامات للعدوى مثل الحمى أو الإفرازات الكريهة أو الاحمرار البؤري أو التورم أو الألم في المنطقة المعالجة.
مضادات حيوية
العناية بعد شفط الدهونلا نحت الجسم أو الدهونلا تستخدم أكياس الثلج أو منصات الحرارة لبشرة المنطقة المعالجة.
لا تضع محاليل اليود المطهرة مثل betadine على مواقع الشق ، حيث ستلتئم مواقع الشق بشكل أسرع وأفضل بدون هذه المحاليل.
لا تسبح في الحمام أو الجاكوزي أو حمام السباحة أو مياه البحر لمدة 7 أيام بعد العلاج لتقليل خطر العدوى.
مقارنة الدهون مع شفط الدهون:أصبح شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية أكثر شيوعًا وهو تقنية متقدمة تعمل مع جهاز قديم. ساعدت "الموجات فوق الصوتية" عملية شفط الدهون لإعطاء مزيد من التقدم للجراحة التجميلية ، يمر جسمك بالكثير من الألم بسبب عملية تحطيم الدهون شديدة الوحشية ، ويتم تحويل الموجات فوق الصوتية إلى سائل لتحويل الدهون إلى سائل.
تنطوي هذه الطريقة على مخاطر عالية لأن الطاقة الأسرع من الصوت لا تكسر الدهون فحسب ، بل يمكن أيضًا أن تتلف الأعصاب والعضلات والأوعية الدموية في الجسم ، والنتيجة ليست مرضية للغاية.
من ناحية أخرى ، فإن الليبوماتيك أكثر نعومة ، ويستخدم الجهاز آلة هواء مضغوط مع قنية تدور 360 درجة تلقائيًا ، وتسمح هذه الحركة بتحفيز الدهون وفصلها تلقائيًا في نفس الوقت. كن.
إذا كانت تدابير السلامة ب


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۲:۰۹:۴۳ توسط:عباسي موضوع:

شفط الدهونالتخدير والتخدير

بعد شفط الدهونالتخدير والتخدير: عادة ما يقضي الأشخاص تحت التخدير العام ليلة واحدة في المستشفى. يمكن للأشخاص الذين خضعوا للتخدير الموضعي مغادرة المستشفى بعد ساعات من العملية.أشرطة التثبيت: يتم تثبيت أنوف التشغيل عادة في مكانها بسلسلة من القنابل اليدوية أو أشرطة مرنة مناسبة لفترة.المضادات الحيوية: يمكن إعطاء المضادات الحيوية فورًا بعد الجراحة.المسكنات: يمكن أن تقلل من الألم والتهاب الجراحة.الغرز: سيقوم الجراح بإزالة الغرز أثناء موعد ما بعد الجراحة.الكدمات: قد تحدث كدمات كبيرة في مناطق الجراحة.التخدير: قد يكون هناك شعور بالخدر في مناطق الجسم التي تم استنفادها من الدهون لبعض الوقت. تزول هذه الحالة عادةً بعد 6 إلى 8 أسابيع.النتائجلن تكون نتائج  شفط الدهون في ايران  دقيقة حتى يزول الالتهاب والتورم. في بعض الحالات ، قد يستغرق هذا عدة أشهر. يختفي معظم التورم والالتهاب بعد 4 أسابيع ، ولن تكون المنطقة التي خرجت منها الدهون كبيرة. عادة ما يتوقع الأشخاص الذين يمكنهم الحفاظ على وزنهم نتائج دائمة. قد يجد الأشخاص الذين يكتسبون الوزن بعد الجراحة أن توزيع الدهون في الجسم قد تغير. قد يجد الأشخاص الذين لديهم تراكم دهون في منطقة الحوض قبل الجراحة أن تراكم الدهون قد انتقل إلى الأرداف هذه المرة.
شفط الدهون وكل ما تريد معرفته عنه
المخاطرتنطوي أي جراحة كبرى على خطر النزيف والعدوى وردود الفعل السلبية للتخدير. عادة ما يعتمد خطر المشاكل على مدى اتساع الجراحة ومدى خبرة الجراح في عمله.
قد تكون هناك مخاطر وآثار جانبية غير سارة والمشكلات التالية:
كدمات شديدة: قد تستمر لعدة أسابيع.الالتهاب: قد يستغرق التورم ما يصل إلى 6 أشهر حتى يزول تمامًا ، وقد يزول التصريف لفترة.التهاب الوريد الخثاري: تشكل جلطة دموية في الوريد وتسبب الالتهاب ومشاكل أخرى.مظهر غير منتظم: إذا كانت مرونة الجلد ضعيفة ، فقد يلتئم الجرح بطريقة غير معتادة ، أو إذا كانت إزالة الدهون غير متساوية ، فقد يصبح الجلد متجعدًا أو متموجًا ، أو يبدو رقيقًا وطويلًا.التخدير: قد تبدو منطقة العمليات خدرة لبعض الوقت ، ولكن هذه الحالة تكون مؤقتة في العادة.العدوى: نادرًا ما تحدث عدوى جلدية بعد شفط الدهون. في بعض الأحيان يكون من الضروري إجراء جراحة لإزالة خطر الجراحة.تلف الأعضاء الداخلية: هذا نادر جدًا.الوفاة: التخدير دائمًا ما يكون خطر الوفاة منخفضًا جدًا.مشاكل الكلى والقلب: بسبب حقن السوائل أو الشفط ، قد تحدث تغيرات في مستويات سوائل الجسم ، مما قد يؤدي إلى مشاكل في القلب والكلى.الانسداد الرئوي: قد تدخل الدهون في الأوعية الدموية وتصل إلى الرئتين ، حيث يمكن أن تمنع تدفق الدم. يمكن أن تكون هذه المشكلة خطيرة ومميتة.التورم الرئوي: في بعض الأحيان عندما يتم حقن السوائل في الجسم ، يتراكم في الرئتين.رد الفعل التحسسي: قد يكون لدى المريض حساسية من الأدوية أو المواد المستخدمة في الجراحة.حروق الجلد: قد تسبب حركات الكانولا حروقًا طفيفة في الجلد أو الأعصاب.تعرف على شفط الدهون
عادةً ما يكون الأشخاص الأكثر رضى عن نتائج هذه الجراحة هم الأشخاص الذين قاموا بالفعل بقياس جميع الفوائد والآثار الجانبية لهذا الإجراء وتم إبلاغهم بما يمكن توقعه من هذه العملية. لقد اختاروا جراحًا ماهرًا وذوي خبرة للقيام بذلك واستشاروه بالتفصيل حول تفاصيل هذه العملية.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۴:۴۲ توسط:عباسي موضوع:

في جميع الأعمار والمجتمعات

في جميع الأعمار والمجتمعات ، كانت لياقة الجسم والمظهر الجسدي للقلق هما من دواعي القلق الذهني لدى البشر ، وقد أدى وعي الناس في المجتمعات الحديثة شفط الدهون في إيران اليوم حول تأثير السمنة والتراكم المفرط للدهون على صحة الإنسان والأنشطة اليومية إلى هذا القلق. المرض العقلي أكثر شيوعًا من أي وقت مضى ، والسمنة العامة والمحلية لها آثار ضارة كبيرة على الصحة النفسية والجسدية للإنسان.
الصورة المثالية للإنسان الحديث من جذعه وأطرافه هي صورة مناسبة خالية من السمنة المحلية والعامة. تم تطوير العديد من الطرق لتحقيق الجسم المناسب والوزن المثالي ، كل منها له تطبيقه الخاص. في المرضى الذين يعانون من السمنة المعممة ، غالبًا ما يعانون من مشاكل في التمثيل الغذائي وامتصاص وإفراز الطعام ، مما يسبب استهلاك الطاقة. لا يتم استقلابها من خلال الطعام في الجسم وبدلاً من ذلك يتم تخزينها على شكل دهون تحت الجلد أو تسبب تضخمًا غير طبيعي في الأحشاء. منذ بداية المراهقة ، من الأفضل لهؤلاء المرضى تجنب زيادة الوزن الزائد عن طريق ممارسة الرياضة بانتظام والامتناع عن استهلاك الكثير من السعرات الحرارية. في المسنين ، يتم تخزين تناول الطاقة على شكل دهون أثناء منتصف العمر وتقليل التمثيل الغذائي.
الإفراط في تناول الطعام والخمول يؤدي إلى تفاقم هذه الحالة. في الرجال ، غالبًا ما يتم تخزين الدهون في البطن ، خاصة في البطن ، أو سبب السمنة هو أحشاء كبيرة داخل البطن ، وفي النساء ، غالبًا ما تتراكم الدهون حول الوركين والفخذين ، وتكون السمنة تحت الجلد. العلاجات الموضعية أو تحت الجلد أو داخل البطن لها علاجها الخاص ، وجراحة شفط الدهون واللياقة البدنية هي إحدى الطرق الموضحة أدناه للتطبيقات العلمية والمبدئية. شفط الدهون أو إزالة الدهون تحت الجلد باستخدام أنابيب متصلة بأجهزة الشفط هي إحدى طرق العلاج التي لها مزاياها وحدودها.
 شفط الدهون أو إزالة الدهون من تحت الجلد1. تراكم الدهون تحت الجلد في بعض مناطق الجسم ، مثل أسفل البطن عند الرجال ، والأجزاء الخارجية من الفخذ عند النساء ، وأمام العنق (الذقن) في كلا الجنسين لا يستجيب للحمية الغذائية العادية والرياضة ، وغالبا ما يكون وراثيا. لذلك ، فإن العلاج الأول لهم هو شفط الدهون.
2 يعمل شفط الدهون فقط على الدهون تحت الجلد. شفط الدهون غير مناسب للمرضى الذين يعانون من السمنة داخل البطن ، أو جزء من أو كل السمنة. اضغط بشرتك بين إبهامك والسبابة لمعرفة ما إذا كانت السمنة داخل البطن أو تحت الجلد. إذا كان سمك النسيج أكثر من 3 سم ، فإن السمنة البطنية تحت الجلد. إذا كنت لا ترغب في إجراء عملية شفط الدهون ، فحاول تجنب الأنظمة الغذائية الشاقة وممارسة التمارين الرياضية الشاقة ، وخطط لخسارة الوزن على المدى الطويل من خلال ممارسة التمارين الرياضية والنظام الغذائي المتوازن. على الرغم من أن التمارين الرياضية والوجبات الغذائية الثقيلة تقضي على الدهون تحت الجلد على الفور ، إلا أنها تجعل جلد منطقة الدهون بالإضافة إلى جلد الوجه متجعدًا وفضفاضًا. إذا لم تستجب السمنة تحت الجلد لنظامك الغذائي وممارسة الرياضة ، لجأ إلى شفط الدهون.
3. لا ينبغي أن يوصى بإجراء عملية شفط الدهون مع شد البطن للنساء اللواتي لديهن تجاعيد على بطنهن بعد عدة حالات حمل ، أو اللاتي فقدن الوزن بعد فقدان الوزن المفاجئ. كن.
4. من غير المجدي وأحيانًا يكون إجراء شفط الدهون على مناطق كبيرة من الجسم في جلسة تشكل للأسف مفهومًا خاطئًا حول فقدان الوزن في المجتمع. في السمنة العامة للجسم ، غالبًا ما تلعب الدهون تحت الجلد دورًا صغيرًا في زيادة الوزن وزيادة الوزن ، وغالبًا ما يكون المريض غير راضٍ عن نتيجة العملية بعد شفط الدهون. بالنسبة لهؤلاء المرضى ، فإن النظام الغذائي المنتظم وبرامج التمرين هي أفضل طريقة لفقدان الوزن. في حالات السمنة المرضية (الوزن فوق 150 كجم أو مؤشر السمنة فوق 40 كجم) ، فإن العمليات الجراحية مثل تحويل المعدة وتجاوز الأمعاء ليست غير شائعة ، ولكنها الطريقة الوحيدة لإنقاذ المريض من الأمراض المختلفة والعزلة الاجتماعية. والموت سابق لأوانه.
5. مثل أي عملية جراحية أخرى ، لا يخلو شفط الدهون من المخاطر ، ولكن إذا تم إجراؤه بطريقة محدودة ، وفي فترة زمنية قصيرة ، وفي المراكز الطبية المجهزة بمرافق رعاية خاصة ، فإن خطرها أقل من العديد من العمليات الجراحية.
6. لا تختلف الأساليب والتقنيات المختلفة لشفط الدهون كثيرًا من حيث نتيجة العملية ، والأهم من ذلك هو مراعاة المبادئ الصحيحة من قبل المؤدي ، مثل تجنب تلف الجلد ، واستخدام الكانيولا الضيقة والاهتمام بتوحيد الشفط.
7. تم الإعلان عن تحلل الدهون بالليزر ، وهو طريقة جديدة لتدهور الدهون تحت الجلد بالليزر ، على نطاق واسع في الآونة الأخيرة ، وبعضها غير واقعي. في هذه الطريقة ، بعد سحق الدهون ، يتم إفراغ الدهون المسحوقة بالليزر مع شفط الدهون. وهكذا فإن الليزر فقط يساعد الجراح على امتصاص الدهون بسهولة أكبر. في حالات الدهون التي تقل عن 200 سم مكعب ، يمكن إجراء تحلل الدهون فقط ولا يلزم الشفط. لا يؤدي تحلل الدهون ولا طريقة أخرى للشفط ، مثل الموجات فوق الصوتية ، إلى شد الجلد المترهل تمامًا. يدعي تحلل الدهون أن شد الجلد المترهل هو فقط للبشرة فضفاضة قليلاً ، ويجب استخدام طريقة الليزر هذه فقط من قبل مستخدم متمرس ، وإلا سيحترق الجلد. هناك كل قيود شفط الدهون على تحلل الدهون. الألم والتورم بعد تحلل الدهون أقل بقليل من شفط الدهون.
8. شفط الدهون أو شفط الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية لشد البطن هي طريقة تستخدم لإصلاح موجات الدهون. على عكس ادعاءات المخترعين ، وُجد لاحقًا أن هذه الطريقة لها آثار جانبية أكثر بكثير مثل تلف الجلد وتلف الأوعية الدموية من الشفط التقليدي. تُستخدم هذه الطريقة فقط في حالات خاصة مثل إعادة شفط الدهون وشفط الدهون


برچسب: شفط الدهون في إيران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۲۵:۴۵ توسط:عباسي موضوع:

مزايا وعيوب أجهزة الشفط المختلفة

مزايا وعيوب أجهزة الشفط المختلفة
- شفط دوّار زيتي: بسبب وجود أبخرة زيتية في مساحة شفط الدهون في إيران ، تم الإعلان عن أنها عفا عليها الزمن من وجهة نظر طبية.شفط الحجاب الحاجز (التذبذب): هم في دورة الإنتاج ، ولكن بسبب السرعة المنخفضة والقدرة على الشفط ، لا يتم استخدامهم في العمليات الجراحية الحساسة والثقيلة.- شفط أسطواني ومكبس: يتم إنتاجه بنوعين من السرعة العالية والمنخفضة ، وهما من أفضل وأحدث أنواع الشفط المنتجة في البلدان المتقدمة ويعرف بالشفط الجاف.
 
الآثار الجانبية للشفط
- نقص الأكسجة بسبب شفط مجرى الهواء- اضطراب النظم بسبب تحفيز الأعصاب والشرايين المركزية- انخفاض ضغط الدم بسبب حجم امتصاص جزء من الدم وسوائل الجسم- الإتجاه- العدوى (في المرضى والممرضات) في شفط ثقب القصبة الهوائية ، بالإضافة إلى المضاعفات المذكورة أعلاه ، وهذه المضاعفات غير ملحوظة أيضًا.- تلف الغشاء المخاطي للذقن- نزيف بسبب إزالة جزء من منطقة الشفط- تحفيز العصب المبهم- سعال هجوم- السكتة القلبية وحتى الموت بسبب تأثيرها على الشرايين المركزية وخلق شحنة سالبة عليها
 
نقاط مهمة للشفط
1- استخدام طريقة معقمة2. يمكن استخدام حجم القسطرة التي تشغل أقل من نصف ETT (اعتمادًا على نوع إفرازات المريض وبناءً على تشخيص الممرضة) لإزالة القسطرة كبيرة الحجم لإزالة الإفرازات المركزة.3. يجب ألا يستمر كل شفط لأكثر من 15 ثانية ، وإذا كانت إعادة الشفط مطلوبة ، يجب أن تكون الفترة الفاصلة بين كل شفط ما بين 20-30 ثانية.4- في المجموع ، يجب ألا تقل مدة الشفط عن 5 دقائق.5 - قبل إجراء الشفط يجب عليك ضبط ضغط الشفط. فيما يلي الشفط الحائطي والمحمول:
6- معدل N / S المطلوب لكل فترة شفط: 3-5 سم مكعب من البالغين ، 1-3 سم مكعب من الأطفال والمراهقين ، أقل أو يساوي 0.5 سم مكعب من الرضع7- لا يجب أن تكون الحالة المناسبة لأنبوب الجهاز ملتوية ، ويجب ألا تحتوي على ثقوب ، ويجب أن يكون مساره الداخلي نظيفًا تمامًا وخاليًا من الانسداد)8- الغسل الكامل للباب الزجاجي للجهاز والأنابيب المتصلة به بمحلول مطهر بعد الانتهاء من العمل بالجهاز.
 
خطوات الشفط:
1- فحص ضرورة حاجة المريض للشفط2- تجهيز المعدات المطلوبة (فحص صحة جهاز الشفط و 2)3- لمنع انتقال العدوى من المريض إلى الممرضة والعكس ، اغسل اليدين4- شرح الإجراء للمريض إذا كان واعيا5- وضع المريض (في المريض الواعي: الرأس بزاوية 45 درجة / في المريض غير الواعي: الكذب في اتجاه واحد)


برچسب: شفط الدهون في إيران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۲:۳۴:۲۷ توسط:عباسي موضوع:

شفط الدهون هو إجراء يتم

شفط الدهون هو إجراء يتم من خلاله إزالة الدهون الزائدة من الجسم عن طريق الشفط أو الشفط.
أثناء عملية شفط الدهون ، يتم وضع أنابيب صغيرة رفيعة (قنية) في شقوق صغيرة في الجلد تم تصنيعها بالفعل. من خلال هذه الأنابيب ، تتم إزالة الدهون من الجسم. يمكن للطبيب المعالج تحريك هذه الأنابيب تحت الجلد لاستهداف موضع معين.
قراءة المزيد:
كن حذرا مع "الأملاح"في السنوات الأخيرة ، جعلت التقنيات المحسنة عملية شفط الدهون في إيران أكثر أمانًا وسهولة ، ويشعر المريض بألم أقل. تتضمن هذه التقنيات الجديدة:

أنواع عمليات شفط الدهونشفط الدهون مع التخدير الموضعي: في هذا النوع من شفط الدهون ، يتم استخدام التخدير الموضعي لتخدير منطقة الجسم حيث يتم وضع الأنابيب الصغيرة والرقيقة. في الخطوة التالية ، يتم حقن كمية كبيرة من محلول التخدير ، الذي يحتوي عادةً على ليدوكائين وإبينفرين ، في الأنسجة الدهنية قبل بدء عملية شفط الدهون. قد لا يتطلب شفط الدهون باستخدام التخدير الموضعي تخديرًا عامًا.

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية: تستخدم هذه التقنية الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون ، مما يجعل إزالة الدهون من الجسم أسهل وأكثر ملاءمة. تعتبر هذه التقنية فعالة للغاية في إزالة الدهون في مناطق مثل الرقبة وأعلى البطن وحول الجسم والظهر.

شفط الدهون بالليزر: تستخدم هذه التقنية موجات منخفضة الطاقة لإذابة الدهون. في النهاية ، تتم إزالة الدهون التي تم تحويلها إلى سائل من الجسم من خلال أنابيب الكانولا.
شفط الدهون هو إجراء يتم إجراؤه في العيادات الخارجية عادةً في عيادة الطبيب أو مركز الجراحة أو المستشفى. بشكل عام ، لا تحتاج إلى البقاء في المستشفى بعد شفط الدهون ما لم تتم إزالة كمية كبيرة من الدهون. في بعض الحالات ، يتم استخدام التخدير الموضعي.
يمكن استخدام المهدئات لمساعدة المريض. في حالة إزالة كمية كبيرة من الدهون من الجسم ، يجب استخدام التخدير العام أو التخدير العميق باستخدام مخدر موضعي.

بعد شفط الدهونبمجرد اكتمال عملية شفط الدهون ، يتم إغلاق المنطقة المصابة من الجسم بإحكام لمنع التورم والكدمات والألم. يمكن أن تغطي الأربطة المطاطية والغراء هذه المنطقة.
قد تحتاج إلى ارتداء ملابس خاصة أو ارتداءها بإحكام لمدة 3 إلى 4 أسابيع. لمدة 7 إلى 10 أيام ، ستتحول المنطقة إلى اللون الأزرق وتنتفخ. لبضعة أيام ، قد يفرز السوائل من المنطقة المخيطة.
لتقليل خطر الإصابة بالعدوى ، يجب عليك استخدام المضادات الحيوية كما وصفها طبيبك. يمكن لمعظم الناس النهوض والتحرك بعد اكتمال عملية الشفاء وتلاشى تأثير التخدير. بمجرد أن تشعر بالراحة والراحة ، يمكنك العودة إلى أنشطتك اليومية. بالطبع ، قد يستغرق ذلك من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع.
سيتمكن معظم الأشخاص من العودة إلى العمل في غضون أيام قليلة. إذا كانت المنطقة المعالجة كبيرة وواسعة ، سيستغرق التعافي وقتًا طويلاً.


برچسب: شفط الدهون في إيران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۰۴:۱۴ توسط:عباسي موضوع: