مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

شفط الدهون هو إجراء تتم فيه إزالة الدهون الزائدة عن طريق الشفط أو الشفط.

شفط الدهون هو إجراء تتم فيه إزالة الدهون الزائدة عن طريق الشفط أو الشفط.
أثناء شفط الدهون ، يتم إدخال أنابيب رقيقة (الكانولا) في شقوق صغيرة في الجلد تم تصنيعها بالفعل. من خلال هذه الأنابيب ، تتم إزالة شفط الدهون في ايران من الجسم. يمكن لطبيبك تحريك هذه الأنابيب تحت الجلد لاستهداف موضع معين.
في السنوات الأخيرة ، جعلت التقنيات المحسنة عملية شفط الدهون أكثر أمانًا وسهولة ، ويشعر المريض بألم أقل. تتضمن هذه التقنيات الجديدة ما يلي:
شفط دهون البطن
مجموعة متنوعة من إجراءات شفط الدهونشفط التخدير الموضعي: يستخدم هذا النوع من شفط الدهون التخدير الموضعي لتخدير منطقة الجسم حيث يتم وضع الأنابيب الرقيقة. بعد ذلك ، قبل بدء عملية شفط الدهون ، يتم حقن كمية كبيرة من محلول التخدير ، الذي يحتوي عادة على يدوكائين وإبينفرين ، في الأنسجة الدهنية. قد لا يتطلب شفط الدهون باستخدام التخدير الموضعي تخديرًا عامًا.شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية: تستخدم هذه التقنية الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون ، مما يجعل إزالة الدهون من الجسم أسهل وأكثر ملاءمة. تعتبر هذه التقنية فعالة للغاية في إزالة الدهون في مناطق مثل الرقبة وأعلى البطن وحول الجسم والظهر.شفط الدهون بالليزر: تستخدم هذه التقنية موجات منخفضة الطاقة لإذابة الدهون. في النهاية ، يتم طرد الدهون المسالة من الجسم عبر أنابيب الكانولا.شفط الدهون هو إجراء يتم في العيادة الخارجية ويتم إجراؤه عادةً في عيادة الطبيب أو مركز الجراحة أو المستشفى. بشكل عام ، لا تحتاج إلى البقاء في المستشفى بعد شفط الدهون ما لم تتم إزالة كمية كبيرة من الدهون. في بعض الحالات ، يتم استخدام التخدير الموضعي.
يمكن استخدام المهدئات لمساعدة المريض. في حالة إزالة كميات كبيرة من الدهون من الجسم ، يجب استخدام التخدير العام أو التخدير العميق باستخدام مخدر موضعي.
بعد شفط الدهونبعد اكتمال إجراء شفط الدهون ، يتم إغلاق المنطقة المصابة من الجسم بإحكام لمنع التورم والكدمات والألم. يمكن أن تغطي هذه المنطقة الأربطة والمواد اللاصقة المرنة.
قد تحتاج إلى ارتداء ملابس خاصة أو تغطية المنطقة بإحكام لمدة 3 إلى 4 أسابيع. لمدة 7 إلى 10 أيام ، ستصاب المنطقة المصابة بالكدمات وتورمًا ، ولعدة أيام ، قد يتم إفراز السوائل من مكان الخياطة.
لتقليل خطر الإصابة بالعدوى ، يجب عليك استخدام المضادات الحيوية كما وصفها طبيبك. يمكن لمعظم الناس النهوض والتحرك بعد اكتمال عملية الشفاء ويزول تأثير التخدير. بمجرد أن تشعر بالراحة والراحة ، يمكنك العودة إلى أنشطتك اليومية. بالطبع ، قد يستغرق ذلك من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع.
سيتمكن معظم الأشخاص من العودة إلى العمل في غضون أيام قليلة. إذا كانت المنطقة المعالجة كبيرة وواسعة ، سيستغرق التعافي وقتًا طويلاً.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۲:۱۴ توسط:عباسي موضوع:

السن المناسب لشفط الدهون

شفط الدهون في ايران

السن المناسب لشفط الدهون:معظم المرضى في مختلف الفئات العمرية. يمكن علاج المراهقين الذين تقل أعمارهم عن ثمانية عشر عامًا للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن سبعين عامًا. ولكن يجب أن يقال أن الأطباء ينصحون بالسن المناسب لإزالة الدهون من أي منطقة من الجسم ، على مدى ثمانية عشر عامًا.
أي جزء من الجسم يمكن امتصاصه؟الرقبة والذقن والذراعين والصدر والبطن والجانبين والعانة (منطقة الأعضاء التناسلية العليا) والظهر والخصر والأرداف والفخذين والركبتين والساقين وحواف الإبط الخلفي والأمامي
ما الفرق بين شفط الدهون ونحت الدهون؟ليس هناك فرق. هناك مصطلحان مختلفان فقط في التسويق.
من هو المرشح الجيد لشفط الدهون؟إذا كان لديك دهون غير مرغوبة في أجزاء من جسمك لا تزال قائمة على الرغم من النظام الغذائي وممارسة الرياضة ؛ أنت مرشح جيد لهذا العلاج. عادة ما لا يكون المرشحون لعملية تجميل الدهون بدينين ولكن لديهم تراكم الدهون في بعض المناطق.
يجب أن يكون لدى المرضى مؤشر كتلة الجسم (BMI) أقل من 35 ويفضل أقل من 30. مع زيادة مؤشر كتلة الجسم ، لن تكون النتائج مواتية وسيزيد خطر المشاكل. نقطة مهمة يجب وضعها في الاعتبار هي حالة الجلد. المرضى الذين يعانون من ضعف مرونة الجلد أو الندوب ليسوا مرشحين جيدين لهذا الإجراء. يمكن إجراء هذه العملية على المرضى من كبار السن أو الشباب.
وكم يستمر التورم؟هناك تورم طفيف بعد الجراحة ، يزول معظمها في حوالي 3 أشهر ، مما يجعل من الممكن رؤية النتائج النهائية. ولكن قد يستغرق التورم تمامًا مدة تصل إلى عام. ارتداء بندقية خاصة ، والنشاط البدني الخفيف وشرب ما يكفي من السوائل يساعد.
أين يتم وضع شقوق شفط الدهون؟يبلغ طول الشقوق بضعة مليمترات وعادة ما توجد في التجاعيد الطبيعية للجسم. اعتمادًا على موقع الجراحة ، يتم إجراء شق واحد أو أكثر.
هل تبقى ندبات شفط الدهون؟الجروح رقيقة وتشفى مع مرور الوقت. باتباع التعليمات ، تتلاشى بعد عام. يساعد تجنب الضوء وتنظيف المنطقة على تقليل الجروح. على الرغم من أننا لم نتلق أي شكوى من مرضانا حول الجرح ، إلا أننا نود أن نقدم منتجات تجعل الجرح يختفي. على سبيل المثال ، نوصي باستخدام مواد لاصقة من السيليكون لإزالة الجروح ، والتي يمكنك شراؤها من عيادتنا.
هل من الطبيعي أن يكون لديك كتلة بعد شفط الدهون؟تكوين الكتلة أمر طبيعي بعد الجراحة مباشرة. أثناء الشفاء ، يتم تنعيم هذه الكتل تدريجياً بمساعدة ملابس خاصة. ولكن إذا بقيت الكتلة بعد بضعة أشهر ، فتحدث إلى جراحك حول كيفية إزالته. نظرًا لاستخدام التقنيات والتقنيات المتقدمة ، فإن وجود كتل بين مرضانا نادر.
هنا يمكنك تحديد موعد عبر الإنترنت مع المتخصصين لدينا. يمكنك أيضًا الاتصال بنا من أي مكان عبر البريد الإلكتروني على info@estetikcentrum.se.
للاتصال بمركزنا في السويد ، يمكنك الاتصال برقم 040-65 66660.
نرحب بكم ترحيبا حارا في مركز التجميل.
تم تحضير وتجميع المقالة أعلاه لخلق فهم ومعرفة أفضل حول جراحات التجميل وليست بديلاً للاستشارة والتشخيص والعلاج المتخصص. إذا كان لديك أي أسئلة حول صحتك أو علاجك ، فاستشر طبيبك دائمًا واتبع نصيحته. تختلف ظروف العلاج من شخص لآخر ، وقد لا تنطبق النصيحة المقدمة قبل وبعد الجراحة على جميع المرضى.
عيادة Estetikcentrum لها فرعين في السويد وإيران. نحن نسعى جاهدين لتقديم خدمات عالية الجودة لمرضانا بمساعدة أفضل جراحي التجميل وأفضل المرافق والمعدات. قد تختلف العمليات الجراحية والخدمات التجميلية في المركزين قليلاً ، ولكن هذا لا يحدث فرقًا في هدفنا المتمثل في إرضائك. نعطي ابتسامة لشفتيك.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۵:۳۴ توسط:عباسي موضوع:

الوزنالتخسيس مع شفط الدهون مضاعفات

 

شفط الدهون في ايران  - الوزنالتخسيس مع شفط الدهون مضاعفات وفوائد وتكاليف شفط الدهونيعد شفط الدهون من أكثر طرق الجراحة التجميلية شيوعًا. على الرغم من أن معظم المرضى من النساء ، إلا أن عملية شفط الدهون لدى الرجال زادت أيضًا بشكل كبير مقارنة بالسنوات السابقة. وأحيانًا يتسبب التراكم المفرط للأنسجة الدهنية في حدوث تغييرات كبيرة في المظهر والجمال. يفعل .تتراكم الدهون لدى النساء في أسفل البطن والأرداف والفخذين الخارجيين ، وهي في الواقع مناطق يصعب فيها إزالة الدهون عن طريق النشاط البدني. وفي الرجال ، تكون المناطق الرئيسية لهذه المشكلة في البطن والصدر والخصر. تصنف الدهون بشكل عام إلى فئتين: سطحية وعميقة. الدهون السطحية أخف وزنا وأكثر ضغطا ، بينما الدهون العميقة صفراء وليست مضغوطة. الغرض من شفط الدهون هو التأثير على الدهون العميقة.عند إجراء عملية شفط دهون سطحية ، يجب أن نكون حذرين لأن هناك إمكانية لخلق تفاوت على سطح الجلد.عادةً ما يتم إجراء عملية شفط الدهون تحت التخدير العام ، ولكن إذا تم إجراؤها في مناطق أصغر ، يتم إجراؤها تحت التخدير الوريدي الموضعي. وهناك مجموعة متنوعة من التقنيات لإجراء عملية شفط الدهون. يمكن استخدام الأنسجة. هذه العملية تقلل بشكل فعال من كمية النزيف أثناء الجراحة. يستخدم شفط الدهون عادة قنيات صغيرة متصلة بجهاز الشفط. عملت هذه الكانيولات عن طريق عمل شقوق صغيرة في المناطق التي يمكن إصلاحها جيدًا. وتشمل الطرق الأخرى المستخدمة شفط الدهون بالموجات الميكانيكية وشفط الدهون بالموجات فوق الصوتية.في طريقة شفط الدهون ، بمساعدة الموجات الميكانيكية ، يتم توصيل القنية بمحرك كهربائي يتأرجح بسرعة عالية جدًا ، مما يساعد على تكسير الدهون وتسهيل إزالة الدهون من الجسم. هذه الطريقة أقل طلبًا ، وفي نفس الوقت ، يولي الجراح اهتمامًا خاصًا. O للتخلص من الدهون بالضبط في المنطقة المرغوبة. يتم إجراء عملية شفط الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية من قبل العديد من الجراحين. يتم نشر طاقة الموجات فوق الصوتية من خلال القنية وتذوب الدهون وتسهل عملية الإزالة. الاحتياط الضروري في هذه الطريقة هو أن الموجات فوق الصوتية يجب ألا تكون قريبة جدًا من السطح. يجب استخدام الجلد لأنه يزيد من خطر الإصابة بحروق الجلد ، ويجب أن ينظر إليه الجراح دائمًا.توقعات المرضىعادةً ما يعود المريض إلى المنزل في يوم الجراحة وينصح باستخدام شاش محكم لعدة أسابيع لتقليل الحجم الأمثل. يحتاج المريض من 6 إلى 9 أشهر لرؤية النتيجة النهائية. الكدمات في منطقة الجراحة طبيعية و تتحسن بمرور الوقت ، وقد أفاد بعض المرضى أن الإحساس بالجلد هو مؤقت ويتعلق بالرعاية الذاتية للجلد. على الرغم من أن عملية شفط الدهون إجراء شائع جدًا ، إلا أن استخدامه ليس فعالًا في كل مريض يعاني من أي حالة. هذا الإجراء متاح إذا لم يتم إجراؤه بواسطة أخصائي ذي خبرة. والطريقة الرئيسية للوقاية من المضاعفات هي الحصول على تاريخ طبي وفحص بدني وإبلاغ المريض بالإجراء الجراحي.
تقرأ في هذا المقال: [لا تظهر]
1 طريقة شفط الدهون2 شفط الدهون ما هي مناطق الجسم التي يمكن استخدامها لانقاص الوزن؟3 من يستطيع استخدام شفط الدهون؟4 أنواع مختلفة من طرق شفط الدهون4.1 شفط الدهون على أساس قوة الشفط4.2 شفط الدهون على أساس القوة الميكانيكية4.3 شفط الدهون على أساس الموجات فوق الصوتية4.4 شفط الدهون بأشعة الليزر5 فترات نقاهة بعد شفط الدهون6 مضاعفات شفط الدهون7 نتائج طريقة شفط الدهون8 ما هي تكاليف شفط الدهون؟كيفية القيام بعملية شفط الدهونشفط الدهون هو عملية جراحية تجميلية تزيل الدهون المتراكمة في أجزاء مختلفة من الجسم وتقلل من حجم الشخص بشكل كبير. شفط الدهون طريقة لإزالة الدهون المقاومة. ساعد إذا كان الشخص غير قادر جسديًا على اتباع النظام الغذائي.تم إجراء أصل عملية شفط الدهون في إيطاليا من قبل الدكتور فيشر في عام 1974 ، ولكن تم الترحيب بهذه الطريقة في الولايات المتحدة في عام 1980. في عام 1985 ، كان الدكتور كلاين تقنية مهمة جدًا تم خلالها تحويل الطريقة الجراحية وأصبحت اليوم. تستخدم الطريقة الجديدة قنيات أصغر في أنبوب الشفط وتتسبب في أضرار أقل للمريض ، وبالتالي تقلل من الآثار الجانبية والمخاطر المرتبطة بعملية شفط الدهون. ومعظم عمليات شفط الدهون ليست عملية جراحية مستقلة. وفي بعض الحالات ، ترتبط بعمليات جراحية أخرى مثل تقليل حجم الثدي. يتم إجراء عملية شد البطن ، نظرًا للتقدم التكنولوجي ، يعد شفط الدهون أحد أكثر طرق الجراحة التجميلية شيوعًا. وفي عام 2011 ، أجرت الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل جراحة شفط الدهون على حوالي 205000 شخص في الولايات المتحدة.
يمكن استخدام عملية شفط الدهون لفقدان الوزن في مناطق الجسمالاستخدام الأكثر شيوعا لشفط الدهون هو
شفط دهون البطن والجوانبأسلحةالفخذداخل الركبةعودةالصدر والرقبةومع ذلك ، حتى في المناطق الأصغر ، بما في ذلك الخدين والذقن والكاحل ، من الممكن إزالة الدهون في هذه المناطق وتحسين حالتها أثناء شفط الدهون.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۱:۴۸ توسط:عباسي موضوع:

تتكون من العلاج الطبيعي

تعاريف: الجراحة هي تقنية تتكون من العلاج الطبيعي على الأنسجة.كمبدأ عام ، تعتبر الجراحة جراحة عندما تنطوي على شق أنسجة المريض أو انسداد شفط الدهون في ايران جرح مستقر سابقًا. يمكن اعتبار العمليات الأخرى التي لا تندرج بالضرورة في هذه الفئة (مثل التنظير الوعائي أو التنظير الداخلي) جراحة إذا كانت تنطوي على جراحة "عامة" ، مثل استخدام بيئة معقمة ، والتخدير ، وظروف التخدير ، والأدوات الجراحية التقليدية ، وما إلى ذلك. تعتبر جميع أشكال الجراحة عمليات جراحية. عادةً ما تُعتبر "الجراحة غير الغازية" بمثابة شق لا يخترق الهيكل المقطوع.
عيادة جراحة زرع الشعر
أنواع الجراحةيتم تصنيف العمليات الجراحية بشكل عام من خلال الاستعجال ونوع العملية ونظام الجسم ودرجة الغزو والأدوات الخاصة.
الجدولة: يتم إجراء جراحة انتقائية لتصحيح الحالة غير المهددة للحياة ويتم إجراؤها بناءً على طلب المريض. الجراحة شبه الانتقائية هي جراحة يجب إجراؤها لتجنب الإعاقة الدائمة أو الوفاة ولكن قد تتأخر لفترة قصيرة. جراحة الطوارئ هي جراحة يجب إجراؤها على الفور لإنقاذ حياة أو عضو أو وظيفة في الجسم.
الغرض: إجراء جراحة استكشافية للمساعدة أو تأكيد التشخيص. تؤدي الجراحة العلاجية إلى علاج حالة تم تشخيصها مسبقًا. يتم إجراء جراحة التجميل لتحسين مظهر الهيكل الطبيعي.
بناءً على نوع العملية: يتضمن البتر قطع العضو. الإخصاء هو أيضا مثال. البتر ينطوي على إزالة كل أو جزء من عضو أو عضو داخلي. ينطوي الزرع على إعادة توصيل العضو. تتضمن الجراحة الترميمية إعادة بناء عضو مصاب أو مشوه. جراحة الزرع هي استبدال عضو عن طريق وضع عضو بشري آخر في المريض. إزالة عضو من شخص حي لاستخدام الزرع هو أيضًا نوع من الجراحة.
القائم على الأعضاء: عند إجراء الجراحة على نظام أو بنية عضو ، يمكن تصنيفها بواسطة عضو أو نظام عضو أو نسيج موجود. تشمل الأمثلة جراحة القلب وجراحة الجهاز الهضمي وجراحة العظام.
بناءً على درجة الجراحة: تتضمن الجراحة الأقل بضعاً شقًا خارجيًا لوضع أدوات صغيرة داخل تجويف أو بنية الجسم ، أو على شكل جراحة بالمنظار أو رأب الأوعية الدموية. في المقابل ، تتطلب الجراحة المفتوحة ، مثل جراحة البطن ، شقًا كبيرًا للوصول إلى الهدف.
بناءً على المعدات المستخدمة: تتضمن جراحة الليزر استخدام الليزر لقطع الأنسجة بدلاً من شفرات الحلاقة أو الأدوات الجراحية المماثلة. تتضمن الجراحة المجهرية استخدام ميكروسكوب جراحي للجراح لعرض الهياكل الصغيرة. تستخدم الجراحة الروبوتية روبوت الجراح مثل أنظمة دافنشي أو زيوس للتحكم في الأدوات تحت إشراف الجراح.
عيادة جراحة زرع الشعر
كلمات


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۳۲:۲۶ توسط:عباسي موضوع:

يمكن أن تتعطل الجهود التي نبذلها لتحقيق أهداف الصحة

يمكن أن تتعطل الجهود التي نبذلها لتحقيق أهداف الصحة والعافية لدينا من خلال عواقب الاختيارات التي نتخذها كل يوم. حتى العادات السيئة الصغيرة والأفكار السلبية يمكن أن تجهزنا عن غير قصد للفشل ، حتى عندما نكافح من أجل النجاح شفط الدهون في ايران . بصفتي بطلاً مدى الحياة ، قضيت الكثير من الوقت مع النساء الأصحاء اللائقين.
فيما يلي قائمة بالعادات والمعتقدات التي لاحظتها في بعض الأبطال المختارات والنساء الأصحاء:
يأكلون وجبة الإفطار.تعرف النساء الأصحاء أن الاستمتاع بأهم وجبة في اليوم لا يسرع عملية التمثيل الغذائي فحسب ، بل يوفر أيضًا الطاقة التي يحتاجونها لتحقيق الأهداف اليومية الأخرى. تخطي وجبة الإفطار ليس خيارًا.
اسمحوا لي أن أكون صادقًا ، فهم لا يمضغون الكرفس المحلى ، ولكن تناول الأطعمة المغذية مثل الزبادي اليوناني مع التوت ، بياض البيض مع السبانخ أو كوب من عصير أخضر على الإفطار.
تناول وجبات خفيفة غنية بالبروتين والدهون الصحية.النساء الأصحاء لا يخافن من الأكل والأكل بشكل صحيح. يأكلون من 5 إلى 6 وجبات في اليوم: الإفطار والوجبات الخفيفة والغداء والوجبات الخفيفة والعشاء. لا تحد من نظامهم الغذائي. يأكلون عندما يشعرون بالجوع ويختارون الأطعمة بحكمة ، مثل الوجبات الخفيفة من التوت أو اللوز.
النوم أولوية بالنسبة لهم.تعرف النساء الأصحاء أنهن إذا لم ينمنن بشكل جيد وأصبحن مزاجيات ، فسوف يتحولن إلى الأطعمة غير الصحية وأنماط الحياة غير الصحية ، مثل الرغبة الشديدة في تناول كعكة دونات حلوة أو رقائق الملح. يتأكدون من حصولهم على نوم جيد في الليل ، ووقت كافٍ لتجديد شبابهم ، وتخفيف الضغط ، وإرخاء العضلات المؤلمة واستعادة الطاقة.
لا تشرب المشروبات عالية السعرات الحرارية.غالبًا ما تشرب النساء الأصحاء الماء ويحدون من تناول الكافيين ، ويفضلون الماء بالليمون وخلاصة جوز الهند والشاي الأخضر وعصير المشروبات الخضراء لترطيب الجسم.
لديهم علاقة إيجابية مع الطعام.تدرك النساء المبنيّات جيدًا أن الطعام هو وسيلة لتغذية الجسم ، ويختارون بناءً على هذه العقلية. يحاولون التغلب على أي اعتماد عاطفي على الطعام. إنهم يفخرون بتغذية أجسادهم بأفضل طريقة ممكنة.
يسمحون لأنفسهم بالاستمتاع بتناول الطعام دون الشعور بالذنب.المسابقات ليست مهمة للغاية ، فقط المتعة الخالصة للشيكولاتة بعيدًا عن الحكم! تظهر الأبحاث أن الأشخاص الذين يشعرون بالذنب تجاه تناول كعكة الشوكولاتة لديهم سيطرة أقل على ما يأكلونه وأقل قدرة على التحكم في وزنهم. تعالج النساء الأصحاء الشوكولاتة والأطعمة السكرية الأخرى بطريقة ظرفية ولا تحرم أنفسهن بشكل كامل ودائم.
يجدون طرقًا مبتكرة لتكون نشطة.يمكنك رؤية النساء الأصحاء باستخدام السلالم ، أو الذهاب في نزهة سريعة بعد الغداء ، أو القيام بتمارين العضلة ذات الرأسين باستخدام أكياس ثقيلة من الخضار المشتراة. يحولون الأنشطة اليومية إلى فرص لحرق السعرات الحرارية وتقوية العضلات.
عادة ما يضحكون بصوت عال.الضحك يقلل من التوتر ، والذي يمكن أن يؤدي إلى عادات زيادة الوزن وغير صحية. عندما تكون مرهقًا ، يزيد جسمك من إفراز الجلوكوز. إن ضغط العالم الحديث لا يتطلب الكثير من الجلوكوز ، الجلوكوز الذي يسبب إفراز الأنسولين في الجسم. يحول الأنسولين أيضًا الجلوكوز إلى تخزين للدهون.
إنهم لا يزنون أنفسهم.تعرف النساء المتناسبات عندما يشعرن بصحة وصحة ولا يحتاجن إلى مقاييس أو حجم ملابس لتأكيد هذا الشعور.
إنهم لا يقارنون أنفسهم بالآخرين.قد يكون للنساء ذات مؤشر كتلة الجسم نفسه أحجامًا مختلفة تمامًا. وبسبب هذا ، لا تقارن النساء الأصحاء أنفسهن بالآخرين. ما يهمهم هو كيف يشعرون ومدى نشاطهم.
إنهم يعرفون أن التدريب وممارسة الرياضة لا تتطلب دائمًا نادًا.إن ممارسة التمارين مع الأصدقاء والسباحة والمشي في المتجر والبستنة واليوغا هي أيضًا طرق رائعة لرفع معدل ضربات القلب والحفاظ على لياقتك.
يؤمنون بالتوازن.تعرف النساء الأصحاء أن اتباع نظام غذائي صارم وممارسة التمارين الشاقة وجدول ثابت وغير مرن غير مقبول ومستدام. إنهم يفضلون أسلوب حياة حكيم ومتوازن من خلال خلق العادات المناسبة لحياة صحية.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۰:۴۸ توسط:عباسي موضوع:

بالإضافة إلى الإجراءات الغازية والعمليات التجميلية الكبرى

بالإضافة إلى الإجراءات الغازية والعمليات التجميلية الكبرى ، تم استخدام إجراءات أخرى أقل جاذبية لإزالة الدهون الزائدة من البطن ، والتي يمكن أن تنتج نتائج مرغوبة مع تلف الأنسجة والمضاعفات والمخاطر. كل من هذه الطرق الأقل تدخلاً لتقليص البطن والوركين لها مزايا وعيوب تجعلها أقوى أو أضعف من بعضها البعض. شفط الدهون في ايران الطرق موصى بها أكثر للأشخاص الذين ، على الرغم من وجود دهون إضافية في البطن والجوانب ، لا يزال لديهم جلد مرن ولا يتدلى بطنهم. ومع ذلك ، فإن القيام ببعض التمارين الخاصة بشكل منتظم ومنتظم يمكن أن يؤدي إلى تقلص البطن والوركين. ومع ذلك ، فإن التمارين الرياضية في بعض الحالات لا يمكن أن تحقق النتيجة المرجوة وليست خيارًا من بين طرق أخرى. تتضمن كل طريقة من الطرق الأقل بضعاً لتقليص البطن والوركين
شفط الدهونشفط الدهون أو شفط الدهون هي جراحة تجميلية تزيل رواسب الدهون الزائدة وتحسن خطوط الجسم ، مما يؤدي إلى إعادة تشكيل مناطق معينة من الجسم وزيادة رضا الشخص عن لياقته. يتم إجراء عملية شفط الدهون باستخدام أنبوب فولاذي صغير يسمى قنية. يتم توصيل القنية بمضخة شفط قوية وتدخل الجلد من خلال شق صغير. يتم إجراء إزالة الدهون حيث تقوم قنية الشفط بإنشاء نفق صغير عبر الطبقات الدهنية. يمكن إجراء شفط الدهون على كل من الرجال والنساء.شفط الدهون هو طريقة تقليدية لتقليل وإزالة كميات كبيرة من الدهون الموضعية الزائدة في مناطق مختلفة من الجسم مثل الفخذين والأرداف والبطن والوركين والذراعين والركبتين والصدر والخدود والذقن والرقبة والكاحلين. يمكن استخدام شفط الدهون بمفرده أو بالاشتراك مع إجراءات الجراحة التجميلية الأخرى ، اعتمادًا على المنطقة محل الاهتمام ، على سبيل المثال مع شد البطن لتقليص البطن والوركين. شفط الدهون هو طريقة لعلاج السمنة وكذلك بديل لنظام غذائي سليم وممارسة التمارين الشاقة. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة ليست علاجًا فعالًا لإزالة وترميم الجلد المترهل والزائد في البطن والجانبين. يمكن أن تختلف تكلفة شفط الدهون بشكل كبير. يرتبط متوسط ​​التكلفة بالتخدير ومعدات غرفة العمليات والتكاليف الأخرى ذات الصلة مثل الفحوصات الطبية وملابس التشغيل وما بعد الجراحة والوصفات الطبية. يمكن أن تختلف تكلفة رواتب الجراحين اعتمادًا على مستوى خبرتهم وخلفيتهم ، وكذلك الموقع الجغرافي للمركز الطبي. لا يغطي التأمين عادة تكلفة شفط الدهون ، ولكن من الأفضل استشارة شركة التأمين الخاصة بك قبل الدفع. يجب أن يوضع في الاعتبار أن أهم قضية هي اختيار الجراح الماهر دون النظر إلى راتبه الثقيل المحتمل ، لأن مضاعفات عدم الكفاءة والخطأ البشري للجراح يمكن أن تتسبب في تكاليف إضافية عدة مرات كما تعرض صحة الشخص للخطر.
مرشحات شفط الدهونأفضل وأنسب المرشحين لشفط الدهون هم الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالات ، بما في ذلك:


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۸:۰۴ توسط:عباسي موضوع:

ما هي جراحة الدهون؟

ما هي جراحة الدهون؟

جراحة Lipomatic هي جيل جديد من جراحات التجميل. تقوم هذه التقنية المدهشة بإجراء تغييرات سريعة وواضحة جدًا على المرشحين. مع شفط الدهون في ايران ، يمكنك أن تقول وداعًا للدهون الزائدة في الجسم. يتم إجراء هذه الجراحة من قبل أخصائيي الجراحة التجميلية أو العامة. بعد التخدير الموضعي ، يقوم الأخصائي بعمل شقوق صغيرة جدًا (حوالي 3 إلى 5 مم) في المناطق المطلوبة من الجلد. من خلال هذه الثقوب ، يدخل أنبوب خاص يسمى قنية إلى الجسم.

 

الدهون الزائدة تحت جلد الجسم ، وخاصة البطن والجوانب ، تضعف اللياقة البدنية. قد يكون لديك أيضًا تجربة حرق وصهر هذه الدهون بمساعدة التمارين الثقيلة والطويلة الأمد. يجب أن تكون قد أدركت مدى صعوبة ذلك وأحيانًا مستحيل. قد تكون جراحة Lipomatic هي الملاذ الأخير للتخلص من هذه الدهون وتنحيف البطن والوركين.

 

في جراحة الدهون ، يتم عمل شقوق صغيرة في البطن وحول السرة والجوانب وحتى الظهر. ثم يتم إدخال أنبوب خاص تحت الجلد لإزالة الدهون. سيكون طول هذه الشقوق 2 إلى 5 مم. ونتيجة لذلك ، فإنها تسبب القليل من الألم والنزيف وتقلل إلى حد كبير من خطر العدوى بعد الجراحة.

 

جراحة شفط الدهون هي في الواقع نفس عملية شفط الدهون التي يتم إجراؤها باستخدام الأجهزة الحديثة وبطريقة أحدث وأكثر كفاءة. يحتوي الجهاز الدهني على مضخة هواء أو ضاغط ينتج هواء عالي الضغط. بمساعدة تدفق الهواء هذا ، تتحرك الأجزاء الميكانيكية للأنبوب التي تدخل الجسم. يسمى هذا الأنبوب الطويل الضيق المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ قنية. بعد دخول الأنسجة تحت الجلد ، تتبع الكانولا مسارًا حلزونيًا بين الأنسجة الدهنية عن طريق أداء حركات دورانية ودائرية ، بالإضافة إلى التحرك ذهابًا وإيابًا صعودًا ونزولًا.

 

بمساعدة هذه الحركات والدورات ، تصبح الأنسجة الدهنية الكثيفة جزيئات أصغر. توجد ثقوب في رأس الكانولا لشفط الدهون. تعمل المضخات القوية في آلة إزالة الدهون على إزالة الدهون المستهلكة ورشها في خزانات خاصة. يمكن استخدام هذه الدهون للحقن في أجزاء أخرى من الجسم. على سبيل المثال ، يمكن إزالة الدهون الزائدة من البطن والوركين وحقنها في الأرداف أو الصدر أو الخدين. بما أن دهون الجسم للشخص تستخدم للحقن والتشكيل ، فإن الجسم لا يرفضه عادة وتكون النتيجة مرضية للغاية.

 

يحتوي الجهاز الدهني على ضاغط يهتز ويهتز عن طريق نقل الهواء إلى الكانيولا ، وهذا يحسن جودة الطبيب وجهاز أداء الدهانات. المخدر ، بواسطة الكانولا ، ينتشر بالتساوي في جميع أنحاء منطقة الدهون. وهذا يجعل شفط الدهون غير مؤلم ممكنًا.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۵:۳۷ توسط:عباسي موضوع:

طرق الحفاظ على لياقتك وفقدان الوزن

طرق الحفاظ على لياقتك وفقدان الوزن3. تناول الأطعمة الحقيقية والطبيعية
خطأ شائع آخر عند اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات هو الشراء من محل بقالة منخفض السعرات الحرارية.يجب أن يعتمد النظام الغذائي الفعال منخفض شفط الدهون في ايران الكربوهيدرات لفقدان الوزن على الطعام الحقيقي. الطعام الحقيقي هو شيء يأكله البشر لآلاف أو حتى ملايين السنين. على سبيل المثال اللحوم والأسماك والخضروات والبيض والزبدة وزيت الزيتون والمكسرات وهلم جرا.
إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فمن الأفضل تجنب بعض المنتجات "منخفضة الكربوهيدرات" الغنية بالكربوهيدرات. يجب أن يكون هذا واضحًا ، ولكن المسوقين المبدعين يبذلون قصارى جهدهم لخداعك (والحصول على قيمة أموالك). سيقولون لك أنه يمكنك تضمين ملفات تعريف الارتباط والمعكرونة والآيس كريم والخبز والكثير من الشوكولاتة في نظامك الغذائي منخفض الكربوهيدرات ، طالما أنك تشتري علامتها التجارية ولكنها مليئة بالكربوهيدرات. لا تضلوا.
اعتدال أقل ، جودة أكثر
لا تأكل كل شيء باعتدال. تناول طعامًا صحيًا عندما تشعر بالجوع. لا تأكل الأطعمة غير الصحية بقدر ما تستطيع.
مغذيات التخسيس
طرق صحية لانقاص الوزن والرشاقةماذا تفعل لاستعادة لياقتك؟4. تناول الطعام فقط عندما تشعر بالجوع
في نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات يجب أن تأكل عندما تكون جائعًا وإذا لم تكن جائعًا؟ لا تاكل. لا شيء يؤخر فقدان الوزن باستثناء الاستخدام المتكرر للأطعمة التي لا تحتاج إليها.
يمكن أن تكون الأطعمة غير الضرورية أيضًا مشكلة في النظام الغذائي. تؤكل بعض الأشياء فقط لأنها لذيذة ومتاحة. إليك ثلاث مآخذ شائعة لتناول نظام غذائي جيد أو منخفض الكربوهيدرات: منتجات الألبان والمكسرات والخبز منخفض الكربوهيدرات لأنه يساعدك على تناول المزيد.
5. قياس تقدمك بحكمة
أحيانًا يكون السعي وراء فقدان الوزن الناجح أصعب مما تعتقد. يمكن أن يكون التركيز على الوزن والمشي بشكل يومي مضللًا ، ويسبب قلقًا لا داعي له ، ويضعف حافزك بدون سبب واضح.
إن تقليل الدهون وتقوية العضلات يعني تقدمًا كبيرًا. لذلك من الحكمة مراقبة دهون البطن عن طريق قياس محيط الخصر.
قم بقياس خصرك بمقياس وقارن النتائج على فترات منتظمة وسجل وزنك قبل وأثناء النظام الغذائي لترى كيف تتقدم.
 قياس الوزن
أفضل الطرق لفقدان دهون البطنأفضل طرق التخسيس واللياقة البدنية في المنزل6. يكون وراء العمل
عادة ما يستغرق الأمر بعض الوقت لزيادة الوزن. إن محاولة إنقاص الوزن في أسرع وقت ممكن نادرًا ما تعمل بشكل جيد ؛ من الشائع أن تفقد 2 إلى 6 رطل (1 إلى 3 كجم) في الأسبوع الأول على نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات ومتوسط ​​حوالي رطل واحد (0.5 كجم) في الأسبوع حوالي رطل واحد (0.5 كجم) في الأسبوع. ضائع. وهذا يعني حوالي 50 رطلاً (23 كجم) سنويًا.
كل 5 أرطال من فقدان الدهون تُفقد حوالي 1 بوصة حول الخصر (1 كجم = 1 سم) ، وفي بعض الأحيان يفقد الشباب الوزن بشكل أسرع من ذلك ، وربما أسرع مرتين. قد تفقد النساء بعد انقطاع الطمث الوزن بسرعة. قد يفقد الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات الوزن بشكل أسرع ، وكذلك أولئك الذين يمارسون الرياضة كثيرًا.
كلما اقتربت من وزنك المثالي ، قد ينحسر التخفيض حتى تصل إلى وزن ثابت حيث يشعر جسمك بالشكل الصحيح. في نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات ، ينخفض ​​وزن الناس إذا تناولوا الطعام وهم جائعون.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۶:۰۷ توسط:عباسي موضوع:

اكتشاف الغرض الخاص بكتتطلب الجراحة التجميلية

الخطوة # 1- اكتشاف الغرض الخاص بكتتطلب الجراحة التجميلية ، سواء لأغراض تجميلية أو ترميمية ، العديد من الخيارات. أول وأهم هذه هو اختيار جراح موثوق به. أحد أفضل مؤشرات تعليم الطبيب هو امتلاك موسوعة. اسأل الجراح عن وجود موسوعة لوحة الجراحة التجميلية ، شفط الدهون في ايران لأن هذه الموسوعة هي الدليل الوحيد على أن الشخص مؤهل لإجراء الجراحة التجميلية على الوجه وجميع مناطق الجسم.
يجب أن يستوفي أخصائي الجراحة التجميلية المعايير التالية للحصول على موسوعة المجلس:تخرج من كلية الطب المعتمدة.بعد تخرجه من كلية الطب ، أكمل تدريب الجراحة العامة لمدة أربع سنوات على الأقل ، وبعد ذلك أكمل برنامج إقامة لمدة ثلاث سنوات في الجراحة التجميلية.اجتاز جميع الاختبارات الكتابية والشفوية ذات الصلة.يجب على الأعضاء الرسميين في الجمعية الإيرانية لجراحي التجميل والتجميل:خريج في الجراحة التجميلية من إحدى الجامعات المعتمدة من وزارة الصحة والتعليم الطبي.خضع لدورات إعادة التدريب السنوية الجراحة التجميلية.إجراء العمليات الجراحية في المراكز الطبية المعتمدة والمعتمدة.مراعاة المبادئ والمعايير العلمية والقانونية واتباع الميثاق الأخلاقي للجمعية.ووالجمال من أجل الحياةتحسين مظهرك مع جراحة تشكيل.بعد فقدان الوزن ، يفقد الجلد والأنسجة مرونتهما ولا يستطيعان التكيف مع فقدان الوزن. ونتيجة لذلك ، أصبح الجلد الذي تم شدّه سابقًا مترهلًا. في هذه الحالة:
تسقط الأذرع وتبدو فضفاضة.الثديين مسطّحتان ومتدليتان وتسقط الحلمة.قد تتسع مساحة البطن وتعلقها وتبدو مثل ساحة.يتدلى الوركين والفخذ والفخذان ، وتتدلى جلودهما.تعمل جراحة تشكيل الجسم ، بعد فقدان الوزن الشديد ، على تحسين شكل وتماسك الأنسجة الأساسية التي تدعم الجلد والدهون ، وتزيل الأنسجة الدهنية الزائدة والمتدلية. ونتيجة لذلك ، يبدو الجسم أكثر طبيعية ونعومة إلى حد ما. ستكون هذه العملية هي المرحلة النهائية والأساسية لدورة إنقاص الوزن.
وهل هذه الممارسة مناسبة لي؟يجب أن تكون قد وصلت إلى وزن معين قبل أن تقرر القيام بتشكيل الجسم. إذا فقدت الوزن بعد ذلك ، ستجد الجلد فضفاضًا وترهل مرة أخرى. إذا اكتسبت الوزن بسرعة بعد العملية ، فسوف تزيد من الضغط والضغط على جلدك الضعيف والنحيل والمُشغل ، مما يؤدي إلى ظهور علامات التمدد والتندب.إذا خضعت لعملية جراحية لفقدان الوزن ، فقد يكون التعاون الوثيق بين جراح التجميل وطبيبك مفيدًا في اختيار أفضل وقت للجراحة.
المرشحين المناسبين لجراحة تشكيل الجسمالبالغين في أي عمر تم إثبات فقدان وزنهم.الأشخاص الأصحاء الذين لديهم ظروف طبية وصحية جيدة وليس لديهم أي مرض يمكن أن يتداخل مع شفاءهم ويزيد من مخاطر الجراحة.لا تكن مدخن.الأشخاص ذوو النظرة الإيجابية والأهداف الحقيقية لما يمكنهم تحقيقه بالجراحة.الأشخاص الملتزمين بأسلوب حياة صحي يشملون التغذية السليمة وممارسة الرياضةوماذا تتوقع عند التشاور؟يعتمد مدى نجاح أفعالك وأمانها بشكل كبير على صدقك ونزاهتك في تقديم المشورة. سيتم طرح العديد من الأسئلة حول صحتك ورغباتك وأسلوب حياتك.
كن مستعدًا للإجابة على ما يلي:لماذا تريد الخضوع لعملية جراحية وما هي توقعاتك من نتائج العملية؟خيارات الجراحة.الحالة الصحية والحساسية من المخدرات والعلاج من المخدرات.الأدوية والفيتامينات والمكملات العشبية والكحول والسجائر والأدوية التي تستخدمها حاليًا.تاريخ العمليات الجراحية السابقة.قد يقوم الجراح بما يلي:تحقق من حالتك الصحية الحالية والسابقة وعوامل الخطر.التقط صورة لك للحصول على سجل طبي.افحص جسمك للحصول على قياسات دقيقة ومفصلة.ناقش خيارات العلاج الأخرى واقترح مسار العلاج.ناقش نتائج العملية وأي مخاطر ومضاعفات محتملة.ووالتحضير للجراحةقد تُسأل قبل الجراحة:تحقق من حالتك الطبية واحصل على اختبارات سريرية.تناول أدوية معينة أو اضبط أدويتك.لا تدخن لتحسين نتائج الجراحة.تجنب تناول الأسبرين أو الأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية التي تزيد من النزيف.تغطي التعليمات المحددة التي تتلقاها ما يلي:ماذا تفعل في يوم الجراحة؟استخدم التخدير في الجراحة.رعاية ومتابعة ما بعد الجراحة.سوف يتحدث جراح التجميل معك عن الجراحة. يمكن إجراء هذه العملية في مكتب مجهز ومعتمد أو مركز جراحات العيادات الخارجية أو المستشفى.
أنت بحاجة للمساعدة.إذا تم إجراء العملية الجراحية في العيادة الخارجية ، فستحتاج إلى شخص لاصطحابك وإعادتك والبقاء معك لمدة ليلة واحدة على الأقل.
ومراحل الجراحةماذا يحدث أثناء جراحة تشكيل الجسم؟الإجراءات التي تتطلب منك الوصول إلى أهدافك المحددة مسبقًا لها جدول زمني. تشمل الجراحات التي قد يقترحها عليك جراح التجميل:
رفع (رفع) الجزء السفلي من الجسم: لتصحيح الجزء المعلق من البطن والأرداف والفخذ وخارج الفخذشد الثدي: لتصحيح الثدي الناعم والمتدليرفع الذراع: لتصحيح ترهل العضدرفع الفخذ: لتصحيح ترهل الجزء الداخلي والخارجي والوسطى من الفخذالمرحلة الأولى - التخديريتم استخدام الأدوية في الجراحة لتجعلك تشعر بالراحة. تشمل الطرق الانتقائية التخدير الوريدي والتخدير العام


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۲:۴۹ توسط:عباسي موضوع:

اكتشاف الغرض الخاص بكتتطلب الجراحة التجميلية

الخطوة # 1- اكتشاف الغرض الخاص بكتتطلب الجراحة التجميلية ، سواء لأغراض تجميلية أو ترميمية ، العديد من الخيارات. أول وأهم هذه هو اختيار جراح موثوق به. أحد أفضل مؤشرات تعليم الطبيب هو امتلاك موسوعة. اسأل الجراح عن وجود موسوعة لوحة الجراحة التجميلية ، شفط الدهون في ايران لأن هذه الموسوعة هي الدليل الوحيد على أن الشخص مؤهل لإجراء الجراحة التجميلية على الوجه وجميع مناطق الجسم.
يجب أن يستوفي أخصائي الجراحة التجميلية المعايير التالية للحصول على موسوعة المجلس:تخرج من كلية الطب المعتمدة.بعد تخرجه من كلية الطب ، أكمل تدريب الجراحة العامة لمدة أربع سنوات على الأقل ، وبعد ذلك أكمل برنامج إقامة لمدة ثلاث سنوات في الجراحة التجميلية.اجتاز جميع الاختبارات الكتابية والشفوية ذات الصلة.يجب على الأعضاء الرسميين في الجمعية الإيرانية لجراحي التجميل والتجميل:خريج في الجراحة التجميلية من إحدى الجامعات المعتمدة من وزارة الصحة والتعليم الطبي.خضع لدورات إعادة التدريب السنوية الجراحة التجميلية.إجراء العمليات الجراحية في المراكز الطبية المعتمدة والمعتمدة.مراعاة المبادئ والمعايير العلمية والقانونية واتباع الميثاق الأخلاقي للجمعية.ووالجمال من أجل الحياةتحسين مظهرك مع جراحة تشكيل.بعد فقدان الوزن ، يفقد الجلد والأنسجة مرونتهما ولا يستطيعان التكيف مع فقدان الوزن. ونتيجة لذلك ، أصبح الجلد الذي تم شدّه سابقًا مترهلًا. في هذه الحالة:
تسقط الأذرع وتبدو فضفاضة.الثديين مسطّحتان ومتدليتان وتسقط الحلمة.قد تتسع مساحة البطن وتعلقها وتبدو مثل ساحة.يتدلى الوركين والفخذ والفخذان ، وتتدلى جلودهما.تعمل جراحة تشكيل الجسم ، بعد فقدان الوزن الشديد ، على تحسين شكل وتماسك الأنسجة الأساسية التي تدعم الجلد والدهون ، وتزيل الأنسجة الدهنية الزائدة والمتدلية. ونتيجة لذلك ، يبدو الجسم أكثر طبيعية ونعومة إلى حد ما. ستكون هذه العملية هي المرحلة النهائية والأساسية لدورة إنقاص الوزن.
وهل هذه الممارسة مناسبة لي؟يجب أن تكون قد وصلت إلى وزن معين قبل أن تقرر القيام بتشكيل الجسم. إذا فقدت الوزن بعد ذلك ، ستجد الجلد فضفاضًا وترهل مرة أخرى. إذا اكتسبت الوزن بسرعة بعد العملية ، فسوف تزيد من الضغط والضغط على جلدك الضعيف والنحيل والمُشغل ، مما يؤدي إلى ظهور علامات التمدد والتندب.إذا خضعت لعملية جراحية لفقدان الوزن ، فقد يكون التعاون الوثيق بين جراح التجميل وطبيبك مفيدًا في اختيار أفضل وقت للجراحة.
المرشحين المناسبين لجراحة تشكيل الجسمالبالغين في أي عمر تم إثبات فقدان وزنهم.الأشخاص الأصحاء الذين لديهم ظروف طبية وصحية جيدة وليس لديهم أي مرض يمكن أن يتداخل مع شفاءهم ويزيد من مخاطر الجراحة.لا تكن مدخن.الأشخاص ذوو النظرة الإيجابية والأهداف الحقيقية لما يمكنهم تحقيقه بالجراحة.الأشخاص الملتزمين بأسلوب حياة صحي يشملون التغذية السليمة وممارسة الرياضةوماذا تتوقع عند التشاور؟يعتمد مدى نجاح أفعالك وأمانها بشكل كبير على صدقك ونزاهتك في تقديم المشورة. سيتم طرح العديد من الأسئلة حول صحتك ورغباتك وأسلوب حياتك.
كن مستعدًا للإجابة على ما يلي:لماذا تريد الخضوع لعملية جراحية وما هي توقعاتك من نتائج العملية؟خيارات الجراحة.الحالة الصحية والحساسية من المخدرات والعلاج من المخدرات.الأدوية والفيتامينات والمكملات العشبية والكحول والسجائر والأدوية التي تستخدمها حاليًا.تاريخ العمليات الجراحية السابقة.قد يقوم الجراح بما يلي:تحقق من حالتك الصحية الحالية والسابقة وعوامل الخطر.التقط صورة لك للحصول على سجل طبي.افحص جسمك للحصول على قياسات دقيقة ومفصلة.ناقش خيارات العلاج الأخرى واقترح مسار العلاج.ناقش نتائج العملية وأي مخاطر ومضاعفات محتملة.ووالتحضير للجراحةقد تُسأل قبل الجراحة:تحقق من حالتك الطبية واحصل على اختبارات سريرية.تناول أدوية معينة أو اضبط أدويتك.لا تدخن لتحسين نتائج الجراحة.تجنب تناول الأسبرين أو الأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية التي تزيد من النزيف.تغطي التعليمات المحددة التي تتلقاها ما يلي:ماذا تفعل في يوم الجراحة؟استخدم التخدير في الجراحة.رعاية ومتابعة ما بعد الجراحة.سوف يتحدث جراح التجميل معك عن الجراحة. يمكن إجراء هذه العملية في مكتب مجهز ومعتمد أو مركز جراحات العيادات الخارجية أو المستشفى.
أنت بحاجة للمساعدة.إذا تم إجراء العملية الجراحية في العيادة الخارجية ، فستحتاج إلى شخص لاصطحابك وإعادتك والبقاء معك لمدة ليلة واحدة على الأقل.
ومراحل الجراحةماذا يحدث أثناء جراحة تشكيل الجسم؟الإجراءات التي تتطلب منك الوصول إلى أهدافك المحددة مسبقًا لها جدول زمني. تشمل الجراحات التي قد يقترحها عليك جراح التجميل:
رفع (رفع) الجزء السفلي من الجسم: لتصحيح الجزء المعلق من البطن والأرداف والفخذ وخارج الفخذشد الثدي: لتصحيح الثدي الناعم والمتدليرفع الذراع: لتصحيح ترهل العضدرفع الفخذ: لتصحيح ترهل الجزء الداخلي والخارجي والوسطى من الفخذالمرحلة الأولى - التخديريتم استخدام الأدوية في الجراحة لتجعلك تشعر بالراحة. تشمل الطرق الانتقائية التخدير الوريدي والتخدير العام


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۱:۳۲ توسط:عباسي موضوع: