مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

لمن ليست جراحة شفط الدهون مناسبة؟

شفط الدهون في ايران  يمكن أن يكون لشفط الدهون مع شد البطن العديد من الآثار الجانبية ويجب إجراؤه في مناسبات محددة فقط ، بما في ذلك عندما يكون المريض يختنق بسبب السمنة. من المهم أن تعرف أنه يتم إزالة 7 كجم من الدهون كحد أقصى من الجسم في كل مرة يتم إجراؤها. يتم ذلك بطرق متنوعة ، بما في ذلك الموجات الصوتية ، التي لها آثار جانبية معينة:
التورم الناجم عن تجاويف الجسم والتي عادة ما تستمر.الحروق الناتجة عن ارتفاع حرارة الجسم لإذابة الدهون ثم تصريفها.الجروح طويلة المدى التي يسببها شفط الدهون.إصابات ميكانيكية في المنطقة المصابة مثل البطن والفخذين والأرداف والصدر.تلف الأوعية اللمفاويةتعميق الأنسجة التي تمت إزالة الدهون منها. 
إذا لم يكن لدى الشخص الذي خضع لعملية شفط نظامًا غذائيًا بعد العملية ، فستعود الدهون ويكون تكوين كتل الدهون أحد المضاعفات التي سيعانيها الشخص بعد العملية.
 إصابة شفط الدهون - جرح حيث تتم إزالة الدهون لمن ليست جراحة شفط الدهون مناسبة؟الأشخاص الذين يعانون من آلام العظام وآلام الظهر بسبب السمنة.لا يجب على مرضى السكري فعل ذلك أبدًا.شخص يعاني من ارتفاع ضغط الدم.العمر عامل مهم في هذه الممارسة ، فمن الأفضل للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا ألا يفكروا في ذلك ، لأن بشرتهم ليست مرنة.بشكل عام ، يجب على أولئك الذين يحتاجون إلى هذه العملية التحقق من الجهاز الهضمي والغدد الصماء في الجسم قبل القيام بذلك ، لأن الناس في بعض الأحيان يعانون من قصور الغدة الدرقية أو مرض السكري الذي يمكن أن يسبب مشاكل في العملية. . من الأفضل للأشخاص المصابين بداء السكري وارتفاع ضغط الدم التوقف عن القيام بذلك لأنه ينطوي على العديد من المخاطر ، بما في ذلك الوفاة.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۰:۲۴ توسط:عباسي موضوع:

جراحة شفط الدهون:

شفط الدهون في ايران  من خلال شقوق صغيرة من 3-4 مم واستخدام الأنابيب المعدنية العميقة وأجهزة الشفط ، تتم إزالة الدهون العميقة. يتم اختيار موقع الشقوق بحيث لا تكون الندبة مرئية.

إحدى الطرق الجديدة في شفط الدهون هي استخدام الموجات فوق الصوتية. بسبب الآثار الجانبية ، يقتصر استخدامه على مناطق الجسم التي تحتوي على دهون كثيفة ولا يمكن شدها بالطريقة المعتادة.

يختلف الوقت اللازم لشفط الدهون بشكل كبير ، واعتمادًا على عدد المناطق وكمية الدهون التي تحتاج إلى الشفط ، يمكن أن يستغرق من ساعة إلى أربع ساعات.
 
إزالة الدهون الموضعية ، تكلفة شفط الدهون
يعد التورم المطول في الساقين أحد مضاعفات عملية شفط الدهون.
 
حقائق مهمة حول مخاطر شفط الدهونقرار إجراء عملية شفط الدهون أمر شخصي للغاية وعليك أن تقرر أن فوائد الإجراء تتماشى مع أهدافك ، وهل تقبل المخاطر والآثار الجانبية المحتملة لك؟ سيشرح جراح التجميل أو الطاقم الطبي تفاصيل المخاطر المرتبطة بهذا الإجراء. سيُطلب منك التوقيع على استمارة موافقة تشير إلى أنك قد فهمت تمامًا طبيعة الجراحة والمخاطر والمضاعفات المحتملة.
تشمل بعض مخاطر شفط الدهون ما يلي:• تصميم خارجي متفاوت• التجاعيد أو الجلد المترهل• تلف الجلد أو الأعصاب• لون غير طبيعي• عدوى• جلطات الدهون• جلطات الدم• فقدان السوائل المفرط أو تراكم السوائل المفرط• اللحام غير السليم• الحروق الناتجة عن الموجات فوق الصوتية (في حالة جراحة تجميل الشفاه بالموجات فوق الصوتية)• مخاطر التخدير• النزيف (الورم الدموي)• تغيرات في الإحساس بالجلد - تغير اللون أو التورم• عدم التماثل• الألم الذي قد يطول• تلف العناصر الأعمق مثل الأعصاب والأوعية الدموية والعضلات والرئتين وأعضاء البطن• مشاكل في إصلاح الضرر• انتفاخ طويل في الساقين• تخثر الأوردة العميقة ومضاعفات القلب والرئة


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۴:۵۰:۲۵ توسط:عباسي موضوع:

لمن ينصح بعملية شفط الدهون؟

شفط الدهون في ايران لا يمكن أن يساعدك شفط الدهون مع شد البطن على فقدان الوزن أبدًا ، ولكن لا ينصح به لأولئك الذين يعانون من السمنة والذين يزيد وزنهم عن 100 كجم لأنهم لا يصلون أبدًا إلى الوزن المثالي واللياقة البدنية. . هذا الإجراء أكثر ملاءمة لأولئك الذين يعانون من زيادة الوزن ولكن لديهم كتل الدهون في بعض أجزاء الجسم التي لا تختفي مع ممارسة الرياضة والنظام الغذائي.
ومع ذلك ، لا يزال الأطباء يوصون بعدم استخدام هذه الجراحة لتشكيل جسمك قدر الإمكان ، لأنه له العديد من الآثار الجانبية ، خاصةً لأولئك الذين تكون بشرتهم فضفاضة.
كيف يتم إجراء عملية شفط الدهون وهل يمكن عكسها؟من خلال شقوق صغيرة من 3-4 ملم وباستخدام أنابيب معدنية رقيقة وأجهزة شفط ، تتم إزالة الدهون العميقة.إحدى الطرق الجديدة في شفط الدهون هي استخدام الموجات الصوتية. بسبب الآثار الجانبية الأكبر ، يقتصر استخدامه على مناطق الجسم التي تحتوي على دهون كثيفة ولا يمكن تمديدها بالطريقة المعتادة.
شفط الدهونشفط الدهون ، مثل أي جراحة أخرى ، له عيوبهعدد الخلايا الدهنية ثابت ، وبعد شفط الدهون ، لا يتم استبدال الخلايا التي تمت إزالتها ، ولكن إذا لم يتم اتباع النظام الغذائي ، فإن الخلايا المتبقية تخزن الدهون الزائدة وتصبح منتفخة. ومع ذلك ، من غير المحتمل أن تحدث إعادة السمنة على جميع مستويات الجسم.
مضاعفات شفط الدهونيمكن أن يكون لشفط الدهون مع شد البطن العديد من الآثار الجانبية ويجب إجراؤه في مناسبات محددة فقط ، بما في ذلك عندما يكون المريض يختنق بسبب السمنة. من المهم أن تعرف أنه يتم إزالة 7 كجم من الدهون كحد أقصى من الجسم في كل مرة يتم فيها إجراء العملية. يتم ذلك بطرق متنوعة ، بما في ذلك الموجات الصوتية ، التي لها آثار جانبية معينة:
التورم الناجم عن تجاويف الجسم والتي عادة ما تستمر.
الحروق الناتجة عن ارتفاع حرارة الجسم لإذابة الدهون ثم تصريفها.
رائحة الفم الكريهة من الثقوب في جسمك
هناك الكثير من التورم الذي يجب استخدامه للتحكم في هذا التورم. عادة ما يستمر هذا التورم لعدة أشهر بعد العملية.
سيكون الألم بعد العملية شديدًا ويمكن أن يكون كدمة الجلد شديدة.
تصبح بشرتك فضفاضة للغاية.
الجروح طويلة المدى التي يسببها شفط الدهون.
إصابات ميكانيكية في المنطقة المصابة مثل البطن والفخذين والأرداف والصدر.
تلف الأوعية اللمفاوية
تعميق الأنسجة التي تمت إزالة الدهون منها.
إذا لم يكن لدى الشخص الذي خضع لعملية شفط نظامًا غذائيًا بعد العملية ، فستعود الدهون ويكون تكوين كتل الدهون أحد المضاعفات التي سيعانيها الشخص بعد العملية.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۷:۴۰ توسط:عباسي موضوع:

مخاطر ومضاعفات انحلال الدهون

شفط الدهون في ايران هذا الإجراء ليس مؤلمًا لأنه يتم تحت تأثير التخدير الموضعي. ولكن قد يعاني الشخص من بعض التورم البسيط أو الكدمات أو الحنان بعد أيام قليلة من العلاج. يمكن أن يكون اختيار الطبيب المؤهل والمؤهل المناسب لتحلل الدهون فعالًا في تحسين النتيجة. يمكن للحرارة المتولدة بهذه الطريقة أن تضر الأنسجة. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين يزيلون البطن الزائدة والدهون الزائدة بهذه الطريقة عادة ما يكونون سعداء بالنتيجة.
دهنيمع تقدم العلم ، تم وضع طرق متفوقة وأفضل لإزالة الدهون الزائدة في الجسم وتقليص البطن والجوانب ، والتي يمكن أن تترك أفضل النتائج بأقل ضرر ومضاعفات الأنسجة. في الطريقة الدهنية الجديدة ، لم يعد هناك قطع كبير من شفط الدهون التقليدي أو مضاعفات الأنسجة لتحلل الدهون بالليزر بسبب الحرارة. في الواقع ، إن عمليات شفط الدهون هي طريقة لشفط الأنسجة الدهنية الزائدة تحت الجلد بتقنية مختلفة عن عمليات الشفط التقليدية التي يمكن أن تحقق أفضل النتائج في أقصر وقت. تشمل الفوائد الأخرى أقل الألم والالتهاب والتورم للمريض وسهولة التشغيل للجراح ، مما يرضي كليهما.في هذه الطريقة ، التي تمت الموافقة عليها من قبل العديد من الجراحين في جميع أنحاء العالم اليوم وقد اجتذبت فعاليتها انتباه الكثير من الناس ، من الممكن فصل وإزالة كمية كبيرة من الدهون في جلسة واحدة. حتى الدهون التي تمت إزالتها بهذه الطريقة يمكن حقنها في مناطق أخرى من الجسم إذا لزم الأمر.يمكن استخدام شفط الدهون مع شد البطن لإزالة الدهون الزائدة من أجزاء أخرى من الجسم ، بما في ذلك الفخذين والأرداف والذراعين والظهر والساقين وحول الركبتين والأعضاء التناسلية الخارجية. يمكن أن تؤثر نتائج عمليات شفط الدهون في البطن والجانب على مرونة جلد الفرد وكمية الكولاجين ، بالإضافة إلى حجم الجلد المترهل والمتدلي.
المرشحين Lipomaticالأشخاص الأنسب لجراحة الدهنية هم الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، من الرجال والنساء على حد سواء ، الذين ليسوا بدينين ولديهم القليل من الوزن الزائد والأنسجة الدهنية الزائدة غير المرغوب فيها التي تقاوم أجزاء مختلفة من الجسم ، بما في ذلك البطن والجوانب. من الأفضل أن يكون لديك وزن ثابت وعدم فقدان أو زيادة الوزن في المستقبل. يجب أن تتمتع بشرة الناس بالمرونة المطلوبة. لذلك ، لن تكون هذه الطريقة مناسبة لكبار السن الذين فقدوا مرونة بشرتهم. إذا كنت حاملاً أو تلد ، يجب أن يكون عمرك ثلاثة أشهر على الأقل. من الممكن الحمل بعد جراحة دهنية.
التحضير قبل دهنيكما هو الحال مع العمليات الجراحية وغير الجراحية الأخرى ، يجب تحضير البطن والجوانب لجراحة الشحوم قبل شهر على الأقل من الجراحة. تشمل المتطلبات الأساسية لإعداد ما قبل الدهون:
الإقلاع عن التدخين والكحول من شهر واحد قبل الجراحة ؛تجنب أدوية الأسبرين وتسييل الدم لمدة أسبوعين قبل الجراحة ؛تجنب تناول فيتامين E من اليوم السابق للجراحة ؛راقب الصيام من الليلة السابقة للعملية.كيفية عمل دهونيتم إجراء هذه العملية السهلة تحت التخدير الموضعي عن طريق عمل بضع ثقوب صغيرة نصف سم في جلد البطن والجوانب ، ثم إدخال أنبوب قنيلي ضيق في هذه الثقوب. عادة ما يكون من الضروري عمل فتحتين إضافيتين في أسفل الظهر لإزالة الدهون الزائدة من الجانبين. هذه القنية المتصلة بجهاز الشفط تخفف أولاً وتدمر الأنسجة الدهنية الصلبة والصلبة في المنطقة بحركتها الاهتزازية والاهتزازية. ثم يسمح لجهاز الشفط بإزالة الأجزاء المسحوقة وحتى المسالة من الدهون الزائدة بسهولة أكبر حتى تتوفر القطرات الأخيرة.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۴:۳۶:۱۵ توسط:عباسي موضوع:

إن معرفة الخطوات التالية أثناء عملية التعافي بعد شفط الدهون ستكون ذات فائدة كبيرة لمقدم الطلب لهذه الجراحة:

شفط الدهون في ايران أفضل شكل من أشكال شفط الدهون مع الحد الأدنى من المضاعفات هو التخدير الموضعي بسائل تومي سانت. هذا السائل عبارة عن خليط من مصل ملحي أو رينغر + مخدر موضعي + مضيق للأوعية لمنع النزيف
 
 
من الأفضل إجراء عملية شفط الدهون في العيادة الخارجية مع الحد الأدنى لمدة الإقامة في المستشفى. النقطة المهمة خلال ساعات قليلة بعد العملية هي التحكم في العلامات الحيوية للمريض ، وخاصة ضغط دم الشخص ، والذي يظهر في بعض الأحيان بسبب انخفاض تناول السوائل أثناء العملية ، وانخفاض ضغط الدم مع أعراض الدوخة والدوار.
 
 
أفضل سوائل للتنسيق مع السوائل المفقودة في الشرايين هو ORS. تحضير هذا المسحوق من الصيدلية وخلطه مع لتر واحد من الماء وشربه باردًا. إذا كان الطعم المالح لا يطاق ، امزجه مع عصير الفاكهة. على أي حال ، من الضروري شرب 10 أكواب من الماء المملح وعصير الفاكهة خلال اليوم الأول.
يمكن أن يكون استهلاك اللبن الخالي من الملح وغير المكربن ​​فعالًا أيضًا في تخفيف ضغط الدم المنخفض بسرعة.
 
 
يعد التورم التناسلي ، خاصة عند الرجال ، أمرًا طبيعيًا بعد شفط البطن وسيزول بعد بضعة أيام. خلال هذا الوقت ، لا تستخدم دعامة ضيقة أو ملابس السباحة واحصل على المزيد من الراحة.
 
 
خلال الـ 24 ساعة الأولى ، يوصى بمزيد من الراحة واستبدال الضمادة المستمرة. إن الحركة المبكرة من الساعات الأولى والمشي إلى المنزل بمساعدة رفيق ، يقلل بشكل كبير من المضاعفات المحتملة. يعد ارتداء وسادات الشفط خلال الفترة الموصى بها وإجراء تدليك بالموجات فوق الصوتية في الغالب حالات مهمة بعد الجراحة.
 
وفقا للطبيب ، فإن استخدام المضادات الحيوية ومسكنات الألم هو أيضا على جدول الأعمال.
 
 
الاستحمام بعد 48 ساعة ليس عقبة ، ولكن يحظر استخدام الحوض والمسبح حتى يتم إغلاق الجروح.
 
إن الفحوصات الدورية المنتظمة ضرورية مرتين في الأسبوع الأول ومرة ​​في الأسبوعين الثاني والثالث إذا لم تكن هناك مشاكل.
 
 
 يعد الإفرازات البيضاء الطفيفة من موقع البزل جزءًا من عملية التئام الجروح وليست علامة على الإصابة.
 
 
يجب الإبلاغ عن وجود أي أعراض أو علامات غير عادية مثل الألم الذي لا يمكن السيطرة عليه والتورم والاحمرار والكدمات التدريجية والحمى والخمول وضيق التنفس ، إلى الطبيب في أي وقت ممكن ، وأي أعراض تنفسية غير عادية وفحصها وتقييمها بشكل صحيح. .


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۱:۵۹ توسط:عباسي موضوع:

إن معرفة الخطوات التالية أثناء عملية التعافي بعد شفط الدهون ستكون ذات فائدة كبيرة لمقدم الطلب لهذه الجراحة:

شفط الدهون في ايران أفضل شكل من أشكال شفط الدهون مع الحد الأدنى من المضاعفات هو التخدير الموضعي بسائل تومي سانت. هذا السائل عبارة عن خليط من مصل ملحي أو رينغر + مخدر موضعي + مضيق للأوعية لمنع النزيف
 
 
من الأفضل إجراء عملية شفط الدهون في العيادة الخارجية مع الحد الأدنى لمدة الإقامة في المستشفى. النقطة المهمة خلال ساعات قليلة بعد العملية هي التحكم في العلامات الحيوية للمريض ، وخاصة ضغط دم الشخص ، والذي يظهر في بعض الأحيان بسبب انخفاض تناول السوائل أثناء العملية ، وانخفاض ضغط الدم مع أعراض الدوخة والدوار.
 
 
أفضل سوائل للتنسيق مع السوائل المفقودة في الشرايين هو ORS. تحضير هذا المسحوق من الصيدلية وخلطه مع لتر واحد من الماء وشربه باردًا. إذا كان الطعم المالح لا يطاق ، امزجه مع عصير الفاكهة. على أي حال ، من الضروري شرب 10 أكواب من الماء المملح وعصير الفاكهة خلال اليوم الأول.
يمكن أن يكون استهلاك اللبن الخالي من الملح وغير المكربن ​​فعالًا أيضًا في تخفيف ضغط الدم المنخفض بسرعة.
 
 
يعد التورم التناسلي ، خاصة عند الرجال ، أمرًا طبيعيًا بعد شفط البطن وسيزول بعد بضعة أيام. خلال هذا الوقت ، لا تستخدم دعامة ضيقة أو ملابس السباحة واحصل على المزيد من الراحة.
 
 
خلال الـ 24 ساعة الأولى ، يوصى بمزيد من الراحة واستبدال الضمادة المستمرة. إن الحركة المبكرة من الساعات الأولى والمشي إلى المنزل بمساعدة رفيق ، يقلل بشكل كبير من المضاعفات المحتملة. يعد ارتداء وسادات الشفط خلال الفترة الموصى بها وإجراء تدليك بالموجات فوق الصوتية في الغالب حالات مهمة بعد الجراحة.
 
وفقا للطبيب ، فإن استخدام المضادات الحيوية ومسكنات الألم هو أيضا على جدول الأعمال.
 
 
الاستحمام بعد 48 ساعة ليس عقبة ، ولكن يحظر استخدام الحوض والمسبح حتى يتم إغلاق الجروح.
 
إن الفحوصات الدورية المنتظمة ضرورية مرتين في الأسبوع الأول ومرة ​​في الأسبوعين الثاني والثالث إذا لم تكن هناك مشاكل.
 
 
 يعد الإفرازات البيضاء الطفيفة من موقع البزل جزءًا من عملية التئام الجروح وليست علامة على الإصابة.
 
 
يجب الإبلاغ عن وجود أي أعراض أو علامات غير عادية مثل الألم الذي لا يمكن السيطرة عليه والتورم والاحمرار والكدمات التدريجية والحمى والخمول وضيق التنفس ، إلى الطبيب في أي وقت ممكن ، وأي أعراض تنفسية غير عادية وفحصها وتقييمها بشكل صحيح. .


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۱:۵۳ توسط:عباسي موضوع:

مضاعفات شفط الدهون

من الواضح أن أي نوع من الجراحة يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات. يشار إلى أن تصغير الثدي بالطريقة التقليدية لجراحة الثدي (بدون شفط الدهون) عن طريق إزالة الدهون وأنسجة الثدي يدويًا ، لها مضاعفات أكثر من تصغير الثدي شفط الدهون في ايران  مع شفط الدهون. يمكن القول أن شفط الثدي طريقة خالية من المخاطر.
المضاعفات التي قد تحدث مع شفط الدهون في الثدي هي كدمات مفرطة في منطقة الصدر بسبب استخدام جوارب الضغط. تؤدي المرونة الضعيفة في هذا الضمادة إلى عدم كفاية الضغط على الصدر ، والذي يحدث فقط مع الضمادات غير الملائمة بعد الجراحة ، والتي عادة ما يتم حلها بعد فترة قصيرة دون أي مشاكل دائمة.
شفط دهون الرجالتصغير الثدي عن طريق شفط الدهون لدى الرجالشفط الدهون مع شد البطن هو الطريقة الأكثر فعالية لعلاج التثدي أو تكبير الثدي لدى الرجال. يزيل إجراء الجراحة التجميلية هذا الدهون الزائدة من الأنسجة الدهنية ويجعل الثديين أكثر سلاسة وأقوى وأكثر ذكورية.
لأسباب وراثية ، يؤدي استخدام بعض الأدوية أو أسباب أخرى غير معروفة في بعض الرجال إلى تضخم الثديين بشكل غير طبيعي. تشير التقديرات إلى أن حوالي 50 ٪ من الرجال في الولايات المتحدة يعانون من شكل من أشكال التثدي خلال حياتهم. يمكن أن يحدث التثدي في أي عمر. لحسن الحظ ، يمكن إجراء تصغير الثدي لدى الرجال في أي عمر ، سواء كان بالغًا أو كبيرًا في السن ، بثقة ونجاح تامين.
إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الحصول على زيارة مجانية واستشارة مع الدكتور أراش نجف بيجي.
عيادة الأردن: 02186081875 عيادة السادات: 02126740064
لماذا يتم إجراء شفط دهون الثدي لتقليص ثدي الرجال؟في حين أن فقدان الوزن يمكن أن يساعد بعض الرجال على تقليل حجم الثدي ، إلا أنه غالبًا ما يكون هناك الكثير من الأنسجة الغدية في الثدي ، والتي يمكن أن تسبب حتى المرضى الرقيقين جدًا أن يكون لديهم ثديين كبيرين ويحتاجون إلى التقلص. كن. حاليًا ، يعد تصغير الثدي للرجال عن طريق شفط الدهون هو العلاج الوحيد المستمر والفعال لتثدي الرجال. قد لا يكون هذا العلاج دائمًا ، ولكن أطول علاج ممكن.
عادة ، بعد شفط الثدي وتجربة تصغير الثدي ، يدلي جميع المرضى بالتعليقات التالية: لأول مرة ؛ بعد سنوات ، يشعرون بالراحة بدون قميص ويشعرون بثقة أكبر.
إذا كنت غير راضٍ بوعي عن مظهر ثدييك ، أو تجنبت بعض الأنشطة ، ففكر في تصغير الثدي عن طريق تكبير الثدي لأنك تخشى إظهار صدرك. إن تصغير الثدي بمساعدة جراح التجميل باستخدام جهاز شفط الدهون يعد تحسناً دراماتيكياً وفورياً مع الحد الأدنى من الندبات.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۳ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۸:۳۲ توسط:عباسي موضوع:

أو ما هي الاختلافات بين جراحة التخسيس؟

شفط الدهون في ايران ربما سمعت اسم شفط الدهون بكثرة ، أو حتى شخص قريب منك.
ولكن ما مدى معرفتك بمسار هذه الجراحة؟
هل فكرت في القيام بذلك؟
كثير من الناس في أجزاء مختلفة من أجسامهم لديهم دهون غير مرغوبة ومقاومة لا يمكنهم تذويبها حتى مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة. يمكن أن تحدث هذه الدهون الموضعية ، التي قد يكون من الصعب التخلص منها ، بعد الحمل وفي البطن أو الوركين أو الفخذين أو الظهر.
يعد شفط الدهون من أكثر جراحات التجميل شعبية منذ سنوات عديدة وهو طريقة آمنة وفعالة ودائمة لتقليل الدهون وتشكيل الجسم. في ما يلي ، سنناقش الفرق بين جراحة التخسيس وشفط الدهون.
ما هو شفط الدهون؟صورة لدهون الجسم قبل وبعد جراحة شفط الدهون
شفط الدهون هو إجراء يزيل الدهون الزائدة في الجسم ، والمعروف لأول مرة في الثمانينيات. خلال هذا الإجراء ، يزيل اختصاصي التجميل بعناية الدهون الزائدة من الجسم من خلال أنبوب صغير فارغ يسمى قنية. عن طريق تحريك أنبوب الكانولا إلى كتلة الدهون ، يتم شفط الخلايا الدهنية ويبدو الجسم أكثر لياقة.
هل يؤدي شفط الدهون إلى فقدان الوزن على الرغم من إزالة الدهون؟الجواب لا. لأن عملية شفط الدهون تزيل الخلايا الدهنية ، فغالبًا ما يعتقدون أنها يمكن أن تفقد الوزن دون ممارسة الرياضة وتغيير النظام الغذائي. على الرغم من أن معظم المرضى الذين استخدموا شفط الدهون لم يفقدوا الوزن ، إلا أنه في المتوسط ​​، يمكن للمريض المصاب بشفط الدهون أن يفقد ما بين 1 و 2 كجم. بشكل عام ، لا يوصى بجميع الإجراءات التجميلية التي تتم فيها إزالة الدهون من الجسم كحل نهائي بسبب نقص الوزن.
بالإضافة إلى ذلك ، لن تؤثر إزالة الخلايا الدهنية على تقلبات وزن المريض في المستقبل. إذا أفرطت في تناول الطعام أو لا تمارس الرياضة بعد شفط الدهون على بطنك أو أجزاء أخرى من الجسم ، يمكن أن تنمو الخلايا الدهنية المتبقية بشكل أكبر وقد تزداد وزنك. مع الفارق أن هذه المرة ستظهر في جزء آخر.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۱ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۲۸:۴۶ توسط:عباسي موضوع:

توصيات شفط الدهون قبل الجراحة:

شفط الدهون في ايران  يجب على الأشخاص الذين يتناولون الأسبرين والعقاقير المضادة للالتهابات العادية التوقف عن تناوله قبل العملية بأسبوعين على الأقل. وقد يُطلب من النساء التوقف عن تناول حبوب منع الحمل. وقد يُطلب من مرضى فقر الدم. يمكنهم تناول مكملات الحديد يحتاج الشخص للتوقيع على استمارة الموافقة. هذا يؤكد أنهم على دراية كاملة بالمخاطر والفوائد والخيارات المحتملة للإجراء.
أثناء العمليةقد يتلقى المرضى تخديرًا عامًا قبل الجراحة ، وقد يستغرق ذلك من ساعة إلى 4 ساعات. ويمكن استخدام الجافية لعلاج الجزء السفلي من الجسم. في هذه الحالة ، يتم حقن المخدر في الفضاء فوق الجافية حول الدورة أو كيس مملوء بالسوائل حول العمود الفقري. هذا يخدر جزئيا في البطن والساقين. يمكن استخدام التخدير الموضعي عند إجراء شفط الدهون في مناطق صغيرة جدًا. هناك عدد من تقنيات شفط الدهون.
شفط الدهون مع الانتفاخ:يحتوي Tumescent على محلول ملحي (تركيز 1 ٪) جنبًا إلى جنب مع تركيز الإيبينيفرين 1 في 1 مليون). يتم حقن عدة لترات من هذا السائل تحت الجلد في المنطقة المراد شفطها. تتم إزالة الدهون من خلال أنابيب شفط صغيرة. هذا هو الشكل الأكثر شيوعًا لشفط الدهون.
شفط الدهون الجافة:لا يتم حقن أي سائل قبل إزالة الدهون. نادرا ما تستخدم هذه الطريقة اليوم. خطر الكدمات والنزيف أعلى.
شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية:يُعرف أيضًا باسم شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ، ويرتبط الكانولا بالموجات فوق الصوتية. هذا يتسبب في تكسير الدهون في اتصال مع الكانولا والموجات فوق الصوتية وجاهزة لامتصاصها. اهتزازات الموجات فوق الصوتية تدمر جدران الخلايا الدهنية ، وتستحلب أو تسييل الدهون ، مما يسهل امتصاصها. هذه الطريقة مناسبة للمناطق الليفية مثل ثدي الرجال والظهر وفي المناطق التي تم فيها شفط الدهون من قبل. بعد شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ، يتم إجراء شفط الدهون بالشفط لإزالة السوائل.
شفط الدهون بمساعدة الطاقة (PAS = الطاقة المدعومة):في PAS ، يستخدم قنية خاصة بنظام ميكانيكي يتحرك بسرعة ذهابًا وإيابًا ، مما يسمح للجراح بإزالة الدهون بسهولة أكبر.
شفط الدهون بمساعدة الليزر:يُعرف هذا الإجراء أيضًا باسم ليبو الموجه بالليزر ، ويتطلب استخدام سائل الانتفاخ. هذه الطريقة أقل توغلاً وتأتي مع نزيف أقل من طريقة شفط الدهون التقليدية لإزالة الدهون. يتم إدخال أنبوب صغير من خلال شق صغير لحقن الطاقة والحرارة في الدهون تحت الجلد. وبعد الجراحة ، قد يفتح الجراح الشقوق لإزالة السوائل والدم الزائد من تحت الجلد.


برچسب: شفط الدهون في ايران ،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۲:۱۸ توسط:عباسي موضوع:

خطة النظام الغذائي لكمال الاجسام لحرق الدهون في البطن

من أجل جعل معدتك بالطريقة التي تريدها ، يجب عليك تجاوز حدودك. فيما يلي بعض الحقائق الأساسية حول وسادة ستومب وكيف يتم استخدامه.   شفط الدهون في ايران
حرق الدهون في الجسم1) الجبن المحلي منخفض الصوديومالبروتين هو جزء مهم من النظام الغذائي لحرق الدهون لأنه المغذيات الدقيقة الوحيدة التي تقوي الحفاظ على العضلات. يمكنك تقليل تناول الكربوهيدرات والدهون ، ولكن بدون البروتين الكافي لن تحصل على نتائج جيدة.
2) التفاحيعد التفاح فاكهة رائعة لأنها لا ترفع نسبة السكر في الدم وتوفر ما يكفي من الألياف لمساعدتك في التغلب على مشكلة الجوع.
3) زيت جوز الهندأحد أنواع الزيت الذي يفكر فيه قليل من الناس هو زيت جوز الهند ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا جدًا عندما تريد قطع عضلات البطن.
4) السبانخالسبانخ مادة مغذية قوية جدًا ، عالية في الكاروتينات مثل بيتا كاروتين ولوتين ، وكذلك كيرسيتين ، والتي لها تأثيرات مضادة للأكسدة على الجسم.
5) زبدة الفول السودانيميزتان مهمتان لزبدة الفول السوداني هي أنه مليء للغاية ويحتوي على الدهون الصحية. فقط ملعقة أو ملعقتين منه يمكن أن تقضي على جوعك تمامًا ، وهذا الشعور بالشبع سيستمر لساعات.
6) بياض البيضآخر عنصر غذائي في بياض البيض هو الدجاج. يتم هضم هذه المغذيات ، وهي واحدة من أرخص وأسرع مصادر البروتين ، بسرعة كبيرة في الجسم ، ولهذا السبب يمكن لخلايا العضلات الحصول على الأحماض الأمينية التي تحتاجها.
النظام الغذائي لكمال الاجسام لحرق الدهون للمرأةترتكب معظم النساء خطأً كبيرًا عندما يرغبن في اتباع نظام غذائي ، وإزالة البروتين من نظامهن الغذائي على أمل ألا يصبح جسمهن عضليًا. عليه أن يحاول مرتين بجد ، وليس فقط مع اتباع نظام غذائي فارغ. إليك نظرة على بعض الأمثلة على الحميات الغذائية لكمال الأجسام التي يجب استهلاكها في غضون أسبوع. يمكنك أيضًا استخدام هذه المقالة لقراءة المزيد.

 الكربوهيدراتالكربوهيدرات ليست مهمة بالنسبة للنساء مثل الرجال في كمال الأجسام ، ولكن يجب تضمينها في النظام الغذائي لكمال الأجسام للنساء ، مثل: البطاطس متوسطة الحجم والأرز والمعكرونة والخبز الأبيض.
 الفيتامينات و المعادنيجب استخدام الفيتامينات والمعادن المهمة التي تحافظ على جسم المرأة الصالحة وغير المناسبة بصحة جيدة في الأنظمة الغذائية النسائية ، مثل الألياف والخضروات: البازلاء والجزر والفاصوليا والخيار والبروكلي والفواكه: الجريب فروت. الموز والفراولة والمشمش والزبيب
 بروتينالبروتين هو عنصر غذائي مهم لبناء العضلات ونموها ، وهو مطلوب من قبل لاعبي كمال الأجسام للحصول على ما يكفي من الأحماض الأمينية التي لا ينتجها الجسم عادة. النظام الغذائي الجيد للنساء يشمل صدور الدجاج وبيض الدجاج ولحم الديك الرومي واللحوم الحمراء.

 سمينيمكن استخدام زيوت جوز الهند أو الزيتون أو الزبدة في الطهي ، ومن الأفضل استخدام الدهون التالية لبناء العضلات لدى النساء. وزيت الزيتون وزيت عباد الشمس والزيوت النباتية كافية في النظام الغذائي واستخدامها بدلاً من الدهون غير الصحية
 عصير فواكهأنواع التفاح أو عصير البرتقال بأسعار معقولة
أخيرًا ، نلاحظ أن تنفيذ هذا النظام الغذائي يجب أن يتم تحت إشراف أخصائي كمال الأجسام والمدرب ذوي الخبرة.


برچسب:  شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۶:۱۳ توسط:عباسي موضوع: