مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية .

مرجع للمقالات الرسمية حول الجراحة التجميلية

ولكن ما مدى معرفتك بعملية هذه الجراحة؟

هل شفط الدهون أفضل أم جراحة تنحيف؟ربما سمعت باسم شفط الدهون بكثرة حتى يومنا هذا ، أو ربما قام شخص قريب منك بذلك.
ولكن ما مدى معرفتك بعملية هذه الجراحة؟
هل فكرت في فعل ذلك من قبل؟
أو ما هي الاختلافات مع جراحة التخسيس؟
معظم الناس في أجزاء مختلفة من أجسامهم لديهم  شفط الدهون في ايران دهون غير مرغوب فيها ومقاومة لا يمكنهم فقدانها حتى مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة. قد تكون هذه الدهون الموضعية ، التي يمكن أن تكون مرهقة للغاية للتخلص منها ، قد تكونت بعد الحمل في البطن أو الوركين أو الفخذين أو الظهر.
لطالما كانت عملية شفط الدهون من أشهر العمليات التجميلية وهي طريقة آمنة وفعالة ودائمة لتقليل الدهون وتشكيل الجسم. بعد ذلك ، سنناقش الفرق بين جراحة التخسيس وشفط الدهون.
ما هي عملية شفط الدهون؟

شفط الدهون هو إجراء لإزالة الدهون الزائدة في الجسم ، وقد تم تقديمه لأول مرة في الثمانينيات. بهذه الطريقة ، يقوم خبير التجميل بإزالة الدهون الزائدة بعناية وحذر من أنبوب صغير مجوف يسمى القنية. عن طريق تحريك أنبوب الكانيولا إلى الدهون ، يتم امتصاص الخلايا الدهنية في جسم مبلل جيد الشكل.
هل يساعد شفط الدهون بشد البطن على خسارة الوزن؟يجب أن يكون الجواب لا. نظرًا لأن شفط الدهون يزيل الخلايا الدهنية ، فغالبًا ما يُعتقد أنها يمكن أن تفقد الوزن بهذه الطريقة ، بغض النظر عن التمارين أو التغييرات الغذائية. على الرغم من أن معظم المرضى الذين خضعوا لشفط الدهون لم يفقدوا الوزن ، في المتوسط ​​، يمكنهم توقع أن يفقد المريض ما بين 1 و 2 كجم عن طريق شفط الدهون. بشكل عام ، لا يوصى بجميع الإجراءات التجميلية التي يتم فيها إزالة الدهون من الجسم كحل أخير لدافع عدم فقدان الوزن.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن إزالة الخلايا الدهنية لن يكون لها أي تأثير على تقلبات وزن المريض في المستقبل. إذا كنت تأكل أكثر من اللازم بعد شفط الدهون من البطن أو أجزاء أخرى من الجسم أو لا تمارس الرياضة ، يمكن أن تصبح الخلايا الدهنية المتبقية أكبر وقد يزيد وزن الشخص. مع اختلاف أن هذه الأمتعة ستنعكس في قسم آخر.
ما هو الغرض من شفط الدهون؟

يمكن إجراء عملية شفط الدهون على أجزاء مختلفة من الجسم ولها تأثير مفيد. لكن شفط دهون الفخذين والبطن يتم أكثر من الأماكن الأخرى. ومع ذلك ، فإن تكلفة شفط الدهون مرتفعة نسبيًا ووقت الشفاء طويل (6 أسابيع).
تشمل مزايا الشخص المخول له بإجراء شفط الدهون ما يلي:
غبغبرقبهالبطنيپهلو هاالفخذينالشكلسينهيتحول.
ما هو الغرض من جراحة انقاص الوزن؟

الغرض من عمليات التنحيف ، مثل جراحة تكميم المعدة ، هو إجراء تغييرات مؤقتة لا يبدو أنها موجودة ، ولكن لتغيير طريقة استجابة الجسم لبعض العوامل التي تؤدي إلى زيادة الوزن. يجب أن تكمل جراحة التخسيس التغيير في الخط الشبكي المعيشي ، بحيث يمكن للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن الوصول إلى الوزن المثالي والحفاظ عليه.
بالنسبة لمرضى السمنة ، تعتبر جراحة التخسيس خيارًا أفضل من شفط الدهون. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تقلل جراحة إنقاص الوزن من خطر الإصابة بأمراض مرتبطة بالسمنة. أيضًا ، ستحد جراحة إنقاص الوزن بشكل كبير من فرص العودة المفاجئة لكل وزنك الأول.
فوائد جراحة التخسيسفقدان الوزن بشكل ملحوظ

بينما يزيل شفط الدهون الدهون الموضعية ، فإن جراحة التخسيس تعلم الجسم كيفية إذابة الدهون الزائدة في الجسم والوصول إلى الوزن المثالي.
انتعاش صحييمكن لجراحة التخسيس أن تعالج مرض السكري وتقلل من مخاطر الإصابة بالأمراض المرتبطة بالسمنة مثل السكري وأمراض القلب وتوقف التنفس أثناء النوم وارتفاع ضغط الدم وأخطاء النخاع الشوكي. إذا كان لدى المريض تاريخ من أي من هذه المشاكل ، فقد تقلل جراحة إنقاص الوزن من شدة الألم ، أو الحزن الذي يسببه ، أو توقفه في النهاية.
الاستقرار العقلي

يمكن أن تقلل جراحة التخسيس من انتشار الأمراض العقلية وحتى من آثارها مثل القلق والتعب والاكتئاب الناجم عن السمنة.
تحسين نوعية المعيشةبعد جراحة إنقاص الوزن ، يمكن للمرضى كسب لقمة العيش التي حرموا منها لسنوات بسبب السمنة. غالبًا ما يلجأ المرضى إلى أنشطة لم يتمكنوا من القيام بها أو ممنوعون من القيام بها ، مثل التسلق وركوب الدراجات والسفر وحتى التدريب.
الاختلافات والتشابه بين شفط الدهون وجراحة التخسيسجراحة التخسيس المضادة لشفط الدهون لها خصائص علاجية وتؤثر على وزن الجسم ولا تغير شكل أو وجه الجسم. من ناحية أخرى ، فإن شفط الدهون هو نوع من الجراحة التجميلية وليس له جانب علاجي. أهم ميزة لشفط الدهون أنها يمكن أن تعمل على الأجزاء التي تحتوي على دهون أكثر ، بغض النظر عن تأثيرها على أجزاء أخرى من الجسم.
تتطلب جراحة شفط الدهون وفقدان الوزن التحضير والتخدير والتعافي. كلاهما لهما مواقع إصابة في مناطق الشق ويحتاجان إلى سلسلة أيام إجازة من الأنشطة اليومية لتحسينها.


بعد جراحة إنقاص الوزن ، يتغير النظام الغذائي ليقتصر على السوائل وتدريجيًا إلى الأطعمة الصلبة. يتم إعلام المريض بكمية الطعام التي يجب أن يأكلها في كل وجبة حتى لا تتسع معدته ولا تتضرر نتائج الجراحة. يمكن للمرضى الانضمام إلى مجموعات دعم فقدان الوزن بعد جراحة إنقاص الوزن التي خضع فيها أعضاء آخرون ، مثلهم ، لعملية جراحية.
ب


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۴۴:۲۷ توسط:عباسي موضوع:

شفط الدهون لتنحيف البطن والوركين والفخذين

يسمى شفط الدهون أيضًا باسم شفط الدهون ، أو شفط الدهون أو شفط الدهون (جميع المصطلحات التي تشير إلى شفط الدهون) ؛ هو نوع من الجراحة التجميلية التي تكسر الدهون وتمتصها. يتم ذلك على أجزاء مختلفة من الجسم ، بما في ذلك البطن والفخذين شفط الدهون في ايران والأرداف والرقبة والمرفقين والأطراف العلوية والسفلية. من أكثر علاجات التجاعيد شيوعًا شفط الدهون وإزالة الدهون الزائدة عند النساء تحت التخدير الموضعي بطريقة غير جراحية تعمل على تحسين مظهر التجاعيد. شفط الدهون بشد البطن هو إجراء جراحي لإزالة الذقن ، وهي مشكلة بالنسبة لمعظم الناس محرجة ومحرجة. أنواع شفط الدهون على سبيل المثال ، يجب أن يتم شفط دهون البطن بواسطة جراح تجميل متخصص. بهذه الطريقة يتم استخلاص الدهون الزائدة من الأطراف السفلية. ينصح بعض الناس بممارسة الرياضة للتخلص من الذقن ، لكن للأسف هذا النشاط لا يفيد في التخلص من الذقن.
الطريقة الليبوماتيك (المعروفة أيضًا باسم شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية) هي أداة تصديق من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (ODA) تُستخدم على نطاق واسع اليوم لإزالة أجزاء كبيرة من الدهون بأمان من جميع أجزاء الجسم. . في عمليات التخسيس الدهنية ، تتحلل الخلايا الدهنية في الأعلى (أو تصبح جزيئات دقيقة مع اهتزازات اهتزازية) ثم يتم إزالة الجزيئات المتبقية ببطء بواسطة الجهاز). استخدام العنصر في عمل الليبوماتيك ليس له عيوب الحيوان في الطريقة السابقة لشفط الدهون بالإضافة إلى أنه يحمي أنسجة الجسم (الأعصاب والأوعية الدموية والعضلات) من عملية شفط الدهون. في هذه الحالة ، مع تراكم 600 اهتزاز في الدقيقة ، يمكن لطريقة الليبوماتيك أن تقضي بشكل فعال على الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها وتحقق نتائج عنصر توقع العلاج الذي يتضمن إنتاج بشرة ناعمة ورطبة ومساعد مع بروز أقل مستقل عن منشئ الكدمات في موقع العلاج. لا يوجد مصطلح مناسب للتخسيس الجراحي باستخدام الليبوماتس. ليبوماتيك هي طريقة جراحية نادرة لها فوائد عديدة للأصدقاء والرفاق. ضع في اعتبارك أن المواد الدهنية لا تقلل الوزن وفي الواقع لا يمكن أن تكون بديلاً لفقدان الوزن. ليبوماتيك هو الخيار الأفضل للمرضى الذين يرغبون في خسارة كمية قليلة من الدهون المقاومة للنظام الغذائي وممارسة الرياضة وتحقيق الجسم المطلوب. في الواقع ، باستخدام الليبوماتيك ، يمكنك التخلص من الدهون المتراكمة في قاع الجلد ، والتي تسبب الجمال والرشاقة التي يجب تناولها. ينصح الخبراء الأشخاص الذين يعانون من السمنة الموضعية الشديدة باستخدام طرق أكثر فاعلية في هذا الصدد ، مثل: جراحة الدهون ، جراحة تجميل البطن ، شد الذراع ، شد الأفخاذ وجراحة تصغير الثدي. بالإضافة إلى إزالة الدهون الزائدة ، تعالج هذه العلاجات الجلد المترهل والمتهدل.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۷ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۳:۴۴ توسط:عباسي موضوع:

سعر وتكلفة شفط دهون الذراع

أفضل طريقة للتخلص من التجاعيدتراكم الدهون في منطقة أسفل الوركين ، والذي يسمى الغبقة ، من أكثر المشاكل المزعجة التي يتعامل معها الناس بمرونة ويحاولون إيجاد طريقة للقضاء عليها. لحسن الحظ ، هناك العديد من الإجراءات التي تم تقديمها للعالم والتي تعتبر شفط الدهون بالمكياج من أنسب العناصر التي يمكن للناس تحديدها. بهذه الطريقة ، شفط الدهون في ايران يستخدم الأطباء جهازًا خاصًا في أيديهم لإزالة الدهون المتراكمة في المنطقة وإحضار الناس إلى ما هو عصري لديهم. ومع ذلك ، هناك دائمًا عدة نقاط يجب أن تكون على دراية بها ، مثل تكلفة شفط دهون الذقن والعملية ووقت التعافي ، ويوصى باستشارة طبيبك بالتأكيد وتقديم بعض النصائح قبل القيام بذلك.

إجراء شفط الدهون
فوائد شفط دهون الذقنبعد اتخاذ قرارك النهائي بناءً على استخدام شفط الدهون لإزالة تراكم الدهون في تلك المنطقة ، فإن السؤال الذي يطرح نفسه هو ما إذا كان هذا النشاط له فوائده دائمًا؟ في الواقع ، يؤدي التفكير في الفوائد إلى قيام الأشخاص بإجراء هذه التغييرات بافتراض سهل والتوجه نحوها. وتشمل هذه الفوائد:
لها تكلفة مقبولة للأفراد.فترة التعافي من هذا النوع من شفط الدهون ، مهما كانت طويلة ، هي بالطبع سهلة بالنسبة للمريضفي فترة وجيزة يتخلص الجسم من الدهون الحيوانية في منطقة الذقن.
فوائد شفط دهون الذقن
قيمة شفط دهون الذقنأنت تعلم تمامًا أن أهم شيء في الذقن المهين هو ثمن شفط دهون الذقن والعمل الصحي. في الواقع ، يعتبر من المستحيل القيام بذلك طالما أن التكلفة لا تتناسب مع مبلغ الأصول المعتبرة. لذلك ، يجب أن تكون على دراية بعوامل مثل الخبرة والمهارات والخبرة الطبية لديك من أجل إجراء هذه العملية ، وكمية الدهون التي تراكمت في منطقة الفخذ ، والظروف الجغرافية للعيادة ، فضلاً عن التكاليف المرتبطة بالمرافق والموظفين و ... . على سبيل المثال ، هناك أوقات تؤثر فيها على التكلفة النهائية لهذا النشاط. لذلك ، يوصى بترتيب لقاء مع طبيبك قبل محاولة القيام بذلك ومعرفة جميع النقاط بعيدة النظر.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۸:۱۸ توسط:عباسي موضوع:

الطريقة الحديثة تحظى بشعبية كبيرة لأن ليبوماتيك

شفط الدهون في ايران

اليوم ، الطريقة الحديثة تحظى بشعبية كبيرة لأن ليبوماتيك هي أسرع طريقة لإنقاص الوزن. نحت الجسم ، إذا تم تشكيله من قبل طبيب خبير في عيادة جيدة التجهيز ، سيكون له فعالية ملحوظة ، ويتم ذلك بضمان وأمان عاليين. يتم اليوم التخسيس باستخدام الليبوماتس بواسطة جهاز يستخرج الدهون من البطن والوركين والفخذين والذراعين. في هذا العمل ، يتم قطع الارتباط بين الأنسجة الدهنية ويتم إزالة الجسم عن طريق الشفط. يسمى القضيب الذي يدخل منطقة النبي في النشاط الدهني باسم أنبوب الكانولا. بالإضافة إلى الاهتزازات الترددية ، فإن هذا الأنبوب لديه حركة دائرية واهتزازية. ميزة هذه الطريقة هي أن هناك فترة نقاهة قصيرة لعدم وجود إصابات مفتوحة ، وهناك العديد من المراكز والعيادات ذات السمعة الطيبة في طهران.
ليبوماتيك للجمال والرشاقةشفط الدهون بشد البطن ، لا يوجد علاج واحد لفقدان الوزن. هذا نوع من العمل التجميلي الذي يقوم به متخصصو الدهون في طهران لتحسين الجسم عن طريق إزالة الدهون الزائدة في مناطق معينة من الجسم. (زراعة الورك الدهنية) والذراعين (زراعة الذراع الدهنية) والثدي (زرع الوصلة والشحمية).
العلاقة معنافوائد ليبوماتيكيحسن شكل الوجه والجسم.يزيل الأورام الشحمية أو يزيلها. الورم الشحمي هو ورم دهني حميد موجود في مناطق معينة من الجسم.عنصر يستخدم لخدش الثدي عند الرجال المصابين بالتثدي (رابط للكتابة العلمية الشحمية لثدي الرجال).يساعد في علاج متلازمة الحثل الشحمي. في هذه الحالة يوجد اضطراب في التمثيل الغذائي للدهون ، ولهذا السبب تتراكم الدهون في بعض المناطق ولا توجد في بعض المناطق على الإطلاق.يمكن أن تكون آثار شفط الدهون مطولة ومتقطعة بحيث لا يتحسن وزن الشخص كثيرًا بعد الجراحة.يمكن أن يحسن مظهر الشخص وهو سبب طبيعي للبلل من حيث ارتباط الوجه. على سبيل المثال ، بالنسبة لأي شخص خضع لجراحة المجازة المعدية أو جراحة المجازة المعدية ، يتم تصحيح تشوهات فقدان الوزن مثل الجلد الزائد.يساعد في علاج التعرق المفرط في أسفل الإبط أو في حل مشاكل مثل فرك مناطق من الجسم ضد بعضها البعض مثل الفخذين.تظهر النتائج على الفور لمعظم الأقسام. بهذه الطريقة يمكنك تحسين مظهرك في العرض ليوم واحد فقط. على الرغم من أن التورم يستغرق بضعة أسابيع ، إلا أن التحسن في المظهر يمكن رؤيته على الفور.تقوي هذه الممارسة العادات الجيدة مثل ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي. لأنه من أجل الحفاظ على منتج lipo ، عليك بناء هذه العادات.يحسن الصحة الشخصية عن طريق الحد من عدم التوافق الجسدي للشخص والقضاء على التشوهات الجسدية الشديدة. صحيح أن القيام بهذا النشاط لا يمكن أن يكون بديلاً لاتباع نموذج الحياة الصحية ، ولكنه يجعل الشخص يشعر بالرضا عن نفسه.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۶:۰۴ توسط:عباسي موضوع:

الانسداد الرئوي هو أحد المضاعفات الرئيسية لشفط الدهون

الانسداد الرئوي هو أحد المضاعفات الرئيسية لشفط الدهونتحدث هذه المضاعفات بسبب تكوين جلطات دموية في الساقين وهي أكثر شيوعًا عند الأشخاص المصابين بأمراض مثل السمنة والسكري والأمراض الخبيثة وعدم الحركة والتاريخ السابق للانسداد واضطرابات الدم وتناول شفط الدهون في ايران حبوب منع الحمل والذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا. هو يدفع. ومع ذلك ، في المرضى الذين ليس لديهم تاريخ من اضطرابات معينة ويشرحون جميع عيوبهم للجراح ، من النادر جدًا أن يكون مقياس N1 واحدًا من بين 3800 خيارًا لجميع الإجراءات التجميلية.
النظام الغذائي بعد شفط الدهونالتقيد بالنظام الغذائي بعد شفط الدهون فعال جداً في النعمة ولتقليل التورم يجب تجنب تناول الأطعمة المالحة والدهنية ، واستخدام المواد الليفية له تأثير كبير في منع الإمساك. لا تصاب بالإمساك تناولي حمية غنية بالألياف وكذلك لمن يعانون من السمنة في الفخذين أو البطن.
المداومة بعد شفط الدهونقد تشعر بألم وتورم وكدمات بعد شفط الدهون. قد تحتاج إلى الراحة لبضعة أيام قبل العودة إلى التدريبات والأنشطة اليومية ، وقد تؤدي العودة إلى الأنشطة العادية إلى سلسلة من الأيام من الارتفاع.
قد يصف الجراح أدوية لتخفيف الألم ، وقد تكون هناك حاجة للمضادات الحيوية لتقليل خطر الإصابة بالعدوى.
ما هو التوازن عندما يتعلق الأمر بشفط الدهون؟من ساعة إلى أربع ساعات تعتمد على كمية الدهون التي تخرج من الجسم.
ما هو نوع التخدير في شفط الدهون؟إذا تم إجراء عملية شفط الدهون بطريقة محدودة ومحدودة ، فإن التخدير الموضعي يكون كافياً ، ومع ذلك ، في شكل رغبة المريض ، يتم استخدام الأدوية المنومة والبطيئة المفعول في نفس الوقت.
ما هو عمر الشفاء؟يختلف هذا العصر باختلاف المناطق التي يتم فيها شفط الدهون. ومع ذلك ، الآن أقصى فترة راحة مدتها أسبوع واحد ، على الرغم من أنه إذا كانت المناطق التي يتم فيها شفط الدهون محدودة ، يمكن للأشخاص بدء العمل بعد ثلاثة أيام.عرض للأشخاص الذين يقومون بعملية شفط الدهون
إن أهم قضية في تحديد المريض هي خبرة ومعرفة ومهارات جراح التجميل. يجب أن يتم شفط الدهون من قبل جراح التجميل. من الأفضل عدم الالتفات إلى الإعلانات المضللة وغير الواقعية ، لأن شفط الدهون إجراء جراحي كبير يجب إجراؤه في وضع معقم وتجهيزه في الأعلى. بشكل عام ، يعتبر شفط الدهون الطريقة الأكثر ملاءمة وأمانًا لتصحيح الكفاف إذا تم اختيار المريض ووزنه بالكامل ويتم النشاط في مركز مجهز جيدًا مع فريق من ذوي الخبرة يتكون من جراح التجميل وطبيب التخدير المطلع على هذا العمل وفريق التمريض. هل الجسد.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۷:۵۳ توسط:عباسي موضوع:

المناطق القابلة للعلاج في شد الذراعين الجزء الخلفي من الذراع

المناطق القابلة للعلاج في شد الذراعين الجزء الخلفي من الذراع

الغرض المهم من حك الذراع في منطقة العضلة ثلاثية الرؤوس (خلف الذراع) هو تقليل كمية الأنسجة الزائدة. هذا الأمر يقلل بشكل كبير من سقوط الذراع. وبناءً على ذلك ، شفط الدهون في إيران في هذا الصدد ، فإن تصغير الحجم مهم جدًا في تغيير شكل الذراع.
منطقة الإبط

تقع الطبقة الدهنية الإبطية الأمامية ، والتي تسمى أيضًا عظم الذنب ، في مقدمة الإبط.توجد طبقة الدهون الخلفية الإبطية ، والتي تسمى أيضًا خط حمالة الصدر ، في الجزء الخلفي من الإبط.خطوات العلاجشفط الدهون

شفط دهون الذراعين طريقة سريعة وغير مؤلمة نسبيًا. يتم إجراء عملية شفط الدهون بجهاز يسمى الكانيولا. يتم إدخال أنبوب معدني بلطف في المنطقة من قبل الطبيب المعالج. يقوم الطبيب المعالج بتحريك الجهاز برفق ذهابًا وإيابًا لتفكيك الخلايا الدهنية ، ثم يتم شفط الدهون من أنبوب فريد. لا يستخدم الأطباء شفط الدهون فقط للتخلص من الدهون غير المرغوب فيها. يعمل بمساعدة شفط الدهون لتحسين مظهر الذراع. في الواقع ، إنه يحاول استعادة مظهر الذراع. في عملية شفط دهون الذراع ، يقوم الطبيب بالوصول إلى دهون الذراع من خلال شقين صغيرين. يتم عمل الشق الأول بالقرب من الكوع والثاني خلف الإبط. باستخدام هذه الطريقة المزدوجة ، يمكن للطبيب ، بالإضافة إلى قدرته على التخلص تمامًا من جميع الدهون غير المرغوب فيها ، أن يعتني بملاءمة وخطوط الذراع. عندما يتم إجراء شق في الجلد ، يصبح أنبوب الكانيولا داخل النسيج. الحركة المفرطة للكانولا ذهابًا وإيابًا ، والتي تكون موازية تمامًا لسطح الجلد ، تكسر دهون الذراع الزائدة. خلال هذه العملية ، سيبقى الجلد والأوعية الدموية والأوعية الدموية والعضلات سليمة تمامًا.
كم من الوقت سيستغرق نشاط شفط الدهون من الذراع؟في معظم الحالات ، تستغرق عملية شفط دهون الذراع ساعتين أو أقل.
نصف رفع أو ذراع خفيف

بهذه الطريقة ، تتم إزالة كمية محدودة من الأنسجة الدهنية ويتم إجراء شق واحد فقط حول الإبط السفلي.
الاستخدامات: هذه الطريقة فعالة للأشخاص الذين يشاركون في انحباس الجلد في الجزء الأول من الذراع بالقرب من الإبط السفلي. عادة ما تكون قوة هذه الطريقة مختلطة مع شفط الدهون من باقي الذراع. العيوب: بهذه الطريقة لا يتم علاج الأطراف السفلية من أسفل الذراع وتقتصر على الأولى.ارفع بدون عيوب في الذراع

يتم ذلك لإزالة الجلد الزائد والدهون من الكوع إلى الذراع. يمكن وضع الشق على طول السطح الداخلي للذراع (الجزء الأوسط) أو بطول الجزء الخلفي من الذراع (الخلفي). عادة ، بسبب احتمالية حدوث آثار جانبية ، فإن عملية شفط الدهون لا تتم في الوقت المناسب.
الاستخدامات: لإزالة ترهل جلد الذراع وعلاج دهون الذراع الزائدة من الكوع إلى الإبط.العيوب: لا يعالج ترهلات الجلد على طول جانب الصدر ، بالرغم من أنه في معظم الحالات يحد من الشق المطلوب للجزء الداخلي من الذراع.رفع الذراع على نطاق واسع

تستخدم هذه الطريقة لإزالة الجلد الزائد والدهون من الذراع وجانب الصدر. أي ، يتم تصحيح الكوع والإبط ، ثم يتم وضع أنسجة الصدر الجانبية الزائدة أسفل العلاج. بسبب احتمالية حدوث آثار جانبية ، لا يتم شفط الدهون في هذه المنطقة مرة واحدة. هذه الطريقة شائعة للمرضى الذين يعانون من فقدان الوزن الشديد.
حالات الاستخدام: لتصحيح ترهلات الجلد وعلاج الدهون الزائدة من المرفقين إلى الإبط وكذلك جانب الصدر.العيوب: يحتاج الشق إلى التطوير بهذه الطريقة من الكوع إلى الإبط والجزء الجانبي من الصدر ، لكن يتم تصحيحه جيدًا مقابل مظهر الذراع والجزء الجانبي من الصدر.التعافيعادة ما تكون أسباب شد الذراعين وتنحيف الذراعين أكثر ارتباطًا بالورم الذي يحدث بعد التمرين. استحوذت السلطة على هذه المضاعفات من خلال تناول الكمادات والمسكنات. سيساعد رفع الذراع أيضًا. من المتوقع أن يستمر هذا الوضع لبضعة أسابيع بعد الجراحة. قد يكون التفريغ مطلوبًا على فترات منتظمة. إذا لزم الأمر ، يجب أن يقدم لك الطبيب شرحنا. عادة في غضون أسبوع بعد العلاج ، يقوم الطبيب بإزالة أجهزة التفريغ الفريدة.
النتائجمباشرة بعد تنحيف الذراع ، تظهر فائدة العلاج ؛ قد لا تكون أي سلسلة هي الفائدة الأولى بسبب الكدمات والتورم. بعد أن تلتئم الإصابة ، تظل الندبة المقطوعة في مكانها. سيكون الربح من العمل طويل الأجل. يوصي الأطباء بالحفاظ على وزنك في حالة توازن.
هل مكان الإصابة أو الندبة المتبقية في جراحة تنحيف الذراع؟تتضمن عملية شد الذراعين إزالة الجلد الزائد والدهون وإلحاق الضرر الحتمي بموقع البناء. اعتمادًا على كمية الجلد والدهون الزائدة التي يتم إزالتها ، قد يبدأ موقع الإصابة حول الكوع ويمتد إلى الإبطين ، ويمتد أحيانًا إلى جانب جدار الصدر. بغض النظر عن مكان الشق ، فإن موقع الآفات سوف يتضاءل بعد أن تصل إلى مرحلة النضج (والتي قد تستغرق ما يصل إلى سنة واحدة). يتم عمل بعض الشقوق داخل الذراع بحيث لا يمكن رؤيتها إذا تم وضع يدي المريض بجانبه. يتم أيضًا وضع بعض الشقوق في الجزء الخلفي من الذراع ، لذلك لن يتم تحديد مكان الإصابة من الأمام. ستتم مناقشة تفاصيل كيفية ومكان القطع خلال الاجتماع.
عا


برچسب: شفط الدهون في إيران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۱:۳۵ توسط:عباسي موضوع:

تستخدم هذه الإجراءات لتقليل حجم وحجم الآذان البارزة.

تستخدم هذه الإجراءات لتقليل حجم وحجم الآذان البارزة.
تم إجراء أشكال مختلفة من الجراحة لتصحيح  شفط الدهون في ابران الأخطاء الواضحة في الأذن ، على الرغم من أن "الجراحة التلقائية" يشار إليها عادةً باسم تلك العمليات الجراحية التي تجعل الأذنين قريبة من السر.
تستخدم هذه الزوايا التي عادة ما تكون "طبيعية" في الحجم ولكن وراثيًا أو لا تحتوي على الانحناء المعتاد للأذن لإكمال عملية التكاثر الطبيعي ، لذلك تبدو أكبر وأكثر وضوحًا.
لهذا الغرض ، من الممكن ثني أو تغيير وجه غضروف الأذن ، أو إذا لزم الأمر ، إزالة الغضروف الموجود في قناة الأذن بحيث يمكن حشر الأذنين للداخل وتقليل نتوءها.


هذا ليس له أي تأثير على نظام سمع الشخص ويتم ببساطة عن طريق إعادة كتابة الجزء الخارجي من الأذن.
يجب أن نعلم أن الزوايا هي من أكثر مكونات الشكل تأثيراً في الجمال وأهم عامل في جمال الزوايا هو انسجامها مع الغموض والشكل.
إذا كانت أذنيك أو طفلك تتضايقان من أذنيك الكبيرتين أو القبيحتين ، فيمكن أن يساعدك هذا النشاط من خلال تصحيح الوجه ووحدة النتوءات وعلاقتها ببقية اللغز والشكل.
بشكل عام ، هذه الجراحة قادرة على إزالة العيوب الهيكلية للأذن المتعلقة بفترة الولادة ، والمشاكل التي تظهر معها ، وكذلك تشوهات الأذن الناتجة عن الكوارث.
عندما تُجرى جراحة الأذن بشكل صحيح ، فإنها تبني وجهًا أكثر طبيعية وتخلق توازنًا أفضل للأذنين والشكل. يمكن أن يكون لتصحيح العيوب الصغيرة تأثير عميق على مظهر الشخص وثقته بنفسه.
باختصار ، يمكن لجراحة الأذن على وجه الخصوص تصحيح ما يلي:
آذان عريضة جدًا (وضع منخفض يسمى macrotia)
2. آذان ملونة في أحد الجانبين أو كلاهما بدرجات متعددة - بغض النظر عن ضعف السمع (الوضع الأكثر شيوعًا)
3- ترميم أو تصحيح عيوب شحمة الأذن
4- في حالات عدم الرضا عن جراحة الأذن السابقة
5- إصابة الأذنين نتيجة الصدمات والحروق والأنفلونزا
6. عدم تناسق الأذنين
7- تمزق شحمة الأذن بسبب الأقراط

الغالبية العظمى من الناس يبحثون عن وسيلة لتحقيق فقدان الوزن بسرعة. مع تقدم التكنولوجيا ، والاسترخاء في العمل اليومي ، واستخدام الأدوات المتطورة ، وفي نعمة نادرة للتنقل ، واجهت نسبة كبيرة من الناس في المجتمعات المتقدمة أزمة السمنة. هذا التعقيد ، بالإضافة إلى الإخلال بتوازن الجسم وإتلاف جاذبيته ، يقع في كثير من الأخطاء للجسم السليم للإنسان. أكثر أخطاء السمنة شيوعًا هي: فرط شحميات الدم ، ارتفاع ضغط الدم ، عيوب القلب ، اضطرابات الغدد الصماء ، واضطرابات الجهاز التنفسي. . . . لذلك ، فإن إيجاد حل فعال للتخلص من هذه المضاعفات هو الاضطراب العقلي لمعظم الأشخاص الذين يعانون من السمنة.

الأنماط الشائعة:كانت هناك طرق منطقية وشائعة لفقدان الوزن. تمرين واتباع نظام غذائي ، ولكن لأنه كان صعبًا على تبيل ، استفاد بعض الناس ، وهو أمر صعب في نفس الوقت. نظرًا للفوائد التي تستغرق وقتًا طويلاً من ممارسة الرياضة وصعوبة اتباع نظام غذائي ، فقد تخلى معظم الأشخاص عن هذه التقنيات في منتصف الإجراء واستمروا في الطريقة السابقة ، مما أدى إلى زيادة الوزن بشكل أكبر من ذي قبل وفقدان الشخص سريعًا للوزن. ، محبط. كان الهيكل هو الأمل الوحيد لمعظم الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. بالطبع ، مع تقدم العلوم الطبية ، تم اختراع حلول جديدة أحدثت تغييرًا كبيرًا في سبل عيش الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن. إحدى هذه الاستراتيجيات هي التخسيس بشفط الدهون.
شفط الدهون وشد البطن:نحاول في هذا المقال تقديم الفروق بين جراحات شفط الدهون وجراحات شد البطن ، فأنواع وأنواع استراتيجيات التخسيس الموضعية لا تزال حية ، ولكن جراحات شفط الدهون وشد البطن لقيت ترحيباً واسعاً ، لذا فإن الحصول على بيانات كافية من خلال الجهد ومن خلال كل من هذه العلاجات. بالإضافة إلى اختلافاتهم تساعد المريض في اختيار استراتيجية التخسيس الموضعية الأنسب ؛ يعتقد غالبية العملاء الراغبين في إنقاص الوزن في البطن أن جراحة شفط الدهون هي نفسها شد البطن ، وفيما يلي تقييمات مختلفة لهذين النشاطين:


شفط الدهون هي طريقة للتنحيف بالإضافة إلى الإحداثيات الفعالة لفائدتها ، يستخدمها معظم الأطباء اليوم في علاجات التخسيس المختلفة. في السنوات الأخيرة ، تم استخدام تفتيت الدهون على نطاق واسع لإزالة الدهون وتجميل الجسم ، وبسبب الفوائد الاستثنائية لشفط الدهون ، أصبح هذا الحل من أولى عمليات تجميل الجسم.
ى 


برچسب: شفط الدهون في ابران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۵:۴۴ توسط:عباسي موضوع:

من يستطيع رفع الذراع

من يستطيع رفع الذراع؟قد تتساءل عما إذا كان يمكنك رفع الذراع وتكون مرشحًا جيدًا لذلك أم لا؟ ردا على ذلك ، يجب أن نقول أنه إذا كنت تمارس الرياضة بانتظام  شفط الدهون في ايران بالإضافة إلى التمارين الرياضية ، فلديك أيضًا نظام غذائي جيد ، ولكن لا تزال دهون ذراعك لا تنخفض ، يجب أن تعلم أنه للتخلص من هذه الدهون ، يمكنك جرب شد الذراع. ستعمل عملية شد الذراع على إزالة الدهون الزائدة التي أصابتك. على الرغم من أن التمرين يمكن أن يقوي عضلات ذراعك ويشفيها ، إلا أنه لا يمكنه إزالة الجلد المترهل الزائد.
أولئك الذين يريدون القيام برفع الذراع يجب أن يكونوا في صحة تامة. من ناحية أخرى ، يجب أن يزنوا عشرة كيلوغرامات أكثر من المعتاد ، وفي هذه الحالة يمكنك القيام بعملية شد الذراعين بطريقة الليزر وتحقيق النتيجة المرجوة. بشكل عام ، تعمل شد الذراعين بالليزر بشكل أفضل للأشخاص الذين ليس لديهم مستويات عالية من الدهون. أفضل طريقة للقيام بشد الذراعين هي الحصول على دهون متوسطة إلى خفيفة.
شد الذراع بالخيوطشد الذراع بالخيوط هي طريقة تقليدية غير جراحية لشد الذراعين تم إجراؤها في الماضي لإزالة ترهل وترهل الذراع. في هذه الطريقة ، بوضع خيط خاص على الجلد وشده بشكل صحيح ، يمنع الترهل والتجاعيد على جلد الذراع. هذه الطريقة خالية من أي جروح أو جروح وتتحلل الخيوط المتروكة على الجلد وتختفي بعد شهرين. تتسبب هذه الألياف في أن تبدأ خلايا الخلايا الليفية في الجلد في إنتاج الكولاجين ، والذي يؤدي بعد 8 أشهر إلى شد جلد الذراع.
تسبب الخيوط الماصة تفاعلًا التهابيًا خفيفًا في الجلد ، وهو علامة على إنتاج الكولاجين وزيادة تدفق الدم إلى الجلد. هذا يخلق إطارًا تحت الجلد يشد الجلد. تظهر ثلاثون بالمائة من نتائج شد الوجه بالخيوط في الأيام الأولى ، وسيظهر الباقي خلال الأشهر الأربعة القادمة.
يزيل شد الذراع بالخيوط ترهل وترهل جلد الذراع وهو أسهل وأسرع في الاستخدام. وقت التعافي بهذه الطريقة سريع جدًا ولا ترى أي جروح أو جروح ولا تحتاج إلى دخول المستشفى. تأثير هذه الطريقة طويل ومخاطره أقل.
من لا يستطيع رفع الذراع؟الأشخاص المصابون بأمراض معينة.مدخنونالكبارالبالغون الذين يكون وزنهم أكثر أو أقل تحديدًا.يمكن لمعظم المرضى العودة إلى العمل بعد أسبوع من عملية شد الذراعين. بعد ثلاثة أسابيع يمكنك القيام بنشاط بدني خفيف. من المهم جدًا حماية الجروح من الشمس لمدة عام. سيبقى الجرح بعد الجراحة ولكنه سيتلاشى بمرور الوقت حتى يتبقى خط أبيض فقط.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۱:۲۱ توسط:عباسي موضوع:

التثدي المعتدل

في هذه المقالة ، في سلسلة مقالات الدكتور Shirzadegan ، يمكنك التعرف على التثدي المعتدل ، وهو نوع من التثدي ، ويمكنك الحصول على معلومات أكثر اكتمالاً حول جراحة الثدي شفط الدهون في ايران لدى الرجال.
اليوم من المشاكل التي يعاني منها معظم الناس ، وخاصة الرجال ، التثدي ، أو تضخم الثدي ، والذي قد يعتقد الكثير من الناس أنه ليس من المضاعفات الخطيرة ، ولكن يجب أن نقول أن تضخم الثدي هو مرض في الرجال هم الذين لا يتسببون فقط في شعور الشخص بألم في الصدر ، ولكن في معظم الناس قد يكون مصحوبًا بإفرازات.
يمكن أن يكون التثدي البسيط بسبب أسباب مثل اضطرابات الغدد الصماء أو الاضطرابات الهرمونية والمشكلات الوراثية مثل السمنة والاستخدام التعسفي لبعض الأدوية التي تسبب أنواعًا مختلفة من التثدي لدى الناس ، وخاصة الرجال. في هذا القسم ، سنفحص التثدي المعتدل ، وهو أحد أنواع التثدي.
ما هو التثدي الخفيف؟كما قلنا عن التثدي ، فإن التثدي الخفيف هو اضطراب هرموني لدى الرجال يؤدي إلى تغيير حجم الثدي ، وعادة ما يحدث التثدي الخفيف عند الأولاد الصغار. في هذه الحالة ، وبسبب المضاعفات الخفيفة ، لا يتغير شكل الثدي كثيرًا ، والتغير في حجم وحجم الثدي عند الرجال لا يحدث بشكل ملحوظ ، وفي التثدي الخفيف تكون حلمة الثدي بارزة. يمكن أن يكون لذلك تأثير سيئ على مزاج الشخص وحتى على علاقاته الاجتماعية.عادة ما يعاني معظم الرياضيين من التثدي المعتدل ويتم رؤيته في معظم لاعبي كمال الأجسام. في حالة التثدي المعتدل ، يصبح الجلد المحيط بالثدي ثابتًا وتكون الحلمة إلى الخارج قليلاً. لحسن الحظ ، يمكن علاج هذا النوع من التثدي بسهولة إذا تم علاجه بسرعة. إذا لم يحصل الأشخاص الذين يعانون من التثدي المعتدل على النتائج المرجوة من التمارين والنظام الغذائي ، يجب على هؤلاء الأشخاص استخدام طرق أخرى لعلاج التثدي لحل هذه المشكلة. كردن.
ما هو التثدي الخفيف؟علاج التثدي الخفيفعادة لعلاج التثدي الخفيف يجب أن نقول أن طرق علاج التثدي عند الرجال تشمل أشياء مثل علاج التثدي بالتمارين الرياضية وعلاج التثدي بالأدوية وعلاج التثدي بالجراحة ، والتي يمكن أن تكون العلاج المناسب حسب نوع وشدة التثدي. يستخدم في الرجال.
بالرجوع إلى أفضل جراح التثدي ، يمكنك الحصول على معلومات أكثر اكتمالاً حول علاج جراحة الثدي للرجال واختيار جراح التثدي.
التمرين والنظام الغذائيعادةً ما يُنصح بعلاج التثدي مع ممارسة التمارين للأشخاص الذين يكون مرضهم في المراحل المبكرة ولم يتقدم كثيرًا ، لذلك يمكن للشخص استخدام نظام غذائي مناسب لفقدان الوزن عن طريق القيام بتمارين مثل السباحة وضغط الصدر للحصول على الدهون. تخلص من الأنسجة الزائدة ، وعادة لا توجد حاجة للدواء بهذه الطريقة ، ويوصي بعض الأطباء بعلاج التثدي الخفيف مع ممارسة الرياضة.علاج تثدي الرجال بالأدويةيُنصح عادةً بالعلاج الدوائي للأشخاص الذين لم يتلقوا علاجًا للتثدي الخفيف في المراحل المبكرة من المرض. يصف عقار تاموكسيفين للعلاج ، والذي يشيع استخدامه لتقليل آلام الثدي وعلاج تضخم الثدي لدى الرجال. العلاج الجراحييجب القيام بهذه الخطوة عندما لا يمكن علاج المريض بالتمرين أو الدواء ، لذلك يتم علاج التثدي البسيط بالجراحة. وفقًا للنتائج التي تم الحصول عليها ، عادةً ما يكون العلاج بالجراحة هو الطريقة الأخيرة والأكثر تحديدًا لعلاج التثدي.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۶ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۵:۵۴ توسط:عباسي موضوع:

تحلل الدهون يسمى

مزايا وعيوب حمض deoxycholic تختار بعض النساء حمض deoxycholic كوسيلة للتخلص من التجاعيد ولا تخضع لعملية جراحية. مما لا شك فيه أن كل طريقة لها عيوبها ، شفط الدهون في ايران وحقن حمض deoxycholic ليس استثناءً لهذه القاعدة. تحتوي هذه المادة الكيميائية على خاصية مثيرة للاهتمام تنتج نتائج جيدة ، ولكن لها أيضًا بعض الآثار الجانبية الحقيقية. إن حقن هذه المادة مؤلم حقًا ، حتى أكثر من حقن مادة الحشو أو توكسين البوتولينوم. يصاب بعض الأشخاص بتورم في الرقبة حتى 10 أيام بعد كل جلسة حقن. يشير الأطباء إلى أن حقن هذه المادة له نتائج دائمة ، ولكن هذا مشروط بالحفاظ على وزن جسمك عند المستوى الطبيعي. في نهاية المطاف ، فإن الباحث عن العلاج هو الذي يقرر ما إذا كان هو أو هي على استعداد لتحمل الألم وتحقيق النتيجة المتوقعة. اليوم ، أصبح حقن هذه المادة شائعًا جدًا بين الأشخاص المختلفين ، ولكن الحقن السريع والسهل لهذه المادة فاجأ قليلاً المتقدمين للعلاج.
 ما هي الآثار الجانبية المحتملة لحمض deoxycholic وأدوية الميزوثيرابي الأخرى؟ الآثار الجانبية لحمض deoxycholic وأدوية الميزوثيرابي الأخرى هي كما يلي:
التضخمالكدماتاحمرار في الجلدنمل إلى متى تستمر نتائج حقن حمض deoxycholic؟ عندما يتم حقن حمض deoxycholic في دهون الذقن ، فإن مكوناته النشطة تدمر الخلايا الدهنية. بمجرد أن تبدأ عملية الانهيار ، لن تتمكن هذه الخلايا من تخزين الدهون وتراكمها. لن تحتاج عادةً إلى مزيد من العلاج بمجرد تحقيق النتائج التي تريدها.
 تحلل الدهون يسمى تحلل الدهون أيضًا شفط الدهون ، والذي يستخدم شفط الدهون أو حرارة الليزر لإذابة الدهون والنحت. في معظم الحالات ، يكون التخدير الموضعي هو كل ما هو مطلوب أثناء علاج تحلل الدهون للقضاء على الذقن. يستهدف تحلل الدهون الدهون فقط ولكن ليس له تأثير على إزالة الجلد الزائد أو زيادة مرونة الجلد.
 كيف يتم اجراء عملية شفط دهون الوجه والذقن؟ يمكن تصحيح الوجه والذقن بمساعدة شفط الدهون في خطوة واحدة. لا داعي للقلق وستتنفس بشكل طبيعي أثناء العلاج لأن العضلات الموجودة في الطبقة السفلية من الذقن والرقبة قوية جدًا ومرنة ولن تعاني مجاري التنفس من أي مشاكل. في جراحة شفط الدهون في الوجه والذقن ، يتم إجراء شق تحت شحمة الأذن والذقن حتى يتمكن الطبيب من إزالة الدهون. إذا كان الجلد في هذه المنطقة رخوًا جدًا بسبب وزن الأنسجة الدهنية ، فهناك احتمال حدوث اضطراب نتيجة الجراحة. في هذه الحالة ، يمكن أن تترك عملية الإصلاح عددًا صغيرًا من الخطوط في المنطقة المعالجة ، ولكن إذا كانت مرونة الجلد طبيعية ، فسيتم الحصول على نتائج ممتازة من شفط الدهون في الوجه والذقن.
 ماذا سيحدث بعد شفط الدهون الذقن؟ بعد شفط الذقن ، يجب استخدام ضمادة خاصة تغطي الرأس والرقبة لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل لتثبيت نتائج العلاج.


برچسب: شفط الدهون في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۱:۳۰ توسط:عباسي موضوع: